حصد أبطال تايكوندو نادي مطوبس الرياضي، بمحافظة كفر الشيخ، 26 ميدالية ذهبية وفضيتين، ببطولة وسط الدلتا مواليد 2013 - 2024، التي أُقيمت بصالة نادي سيتي في طنطا، بمشاركة أكثر من 1200 لاعب ولاعبة، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

26 ميدالية ذهبية في بطولة وسط الدلتا

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ اللاعبين الفائزين هم «إياد عبد السميع، وياسين القاضي، وعمرو حماد، ومحمد حمزة الباجوري، وأحمد صبحي، ومحمد إيهاب عياد، وعدي أبو سليمان، ومحمود أحمد النجار، وروجينا المدهون، وعبد الحميد أبو عقادة، وأروي درويش، وآدم الشريف، وآدم درويش، وعدي الهمدان، ومحمد نعيم، ومحمد طاهر، ومحمد هيثم، ومحمد بسيوني، وأنس مأمون، وحور عبد السميع، وأروي النجار، وزين النجار، وإيلين كامل كحله، وندى الدسوقي»، الحاصلين على الميداليات الذهبية، واستطاع كل من «أنس مأمون، ولمار للو»، حصد المركز الثاني والميدالية الفضية بالبطولة، مهنئًا الأبطال على الإنجاز الجديد للتايكوندو بنادي مطوبس الرياضي في مطلع 2024.

إعداد اللاعبين على أعلى مستوى فني

وأشاد وكيل الوزارة، بمستوى أداء اللاعبين في البطولة التي نظمها الاتحاد المصري للتايكوندو، موجهًا التهنئة للجهاز الفني بقيادة الكابتن محمود الشهاوي، مدرب الأبطال، على إعداد اللاعبين على أعلى مستوى فني، وتعزيز قدرات الفريق لتحقيق البطولات.

جاء ذلك ذلك بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، وأحمد عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، والدكتور أشرف فليفل، رئيس مجلس إدارة نادي مطوبس الرياضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ تايكوندو بطولة وسط الدلتا وزارة الشباب والرياضة شباب كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو

شهدت بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو التي أُقيمت في تركيا خلال الفترة من 7 إلى 9 يونيو في صالة "باسكشهير جينليك" باسطنبول، تألقا كبيرا من أبطال الإمارات الذين تمكنوا من إحراز 42 ميدالية ملونة، “ 14 ذهبية، و16 فضية، و12 برونزية” .

إقرأ أيضًا..

أبوظبي اكستريم تعلن طرح تذاكر النسخة الرابعة في باريس

ومن أبرز اللاعبين الدوليين المحترفين الذين حصدوا الذهب محمد الكتبي، وسهيل تركمان، وسلطان حسن، وخميس المزروعي، ومايد الشحي، وشما الكلباني وأسماء الحوسني.

 و كان الإقبال الإماراتي كبيرا على المشاركة في جولة اسطنبول إذ وصل عدد اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات إلى 82 مشاركا من بينهم 12 لاعبا في الهواة و20 في فئة الأساتذة و50 في فئة المحترفين من إجمالي 1000 لاعب ولاعبة من 80 أكاديمية يمثلون 41 دولة حول العالم شاركوا في النزالات.

وشهدت نزالات البطولة منذ اليوم الأول تواجداً مميزاً لمجموعة من أبرز المصنفين عالمياً، خاصة أنها تمنح الفائز بالمركز الأول في كل فئة 2000 نقطة في التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

 

مقالات مشابهة

  • تعليم كفر الشيخ: لم نتلق أي شكاوى من امتحان الاقتصاد والإحصاء
  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • افتتاح نادي وحديقة الخالدين بكفر الشيخ بعد تطويرهما
  • اتحاد التايكوندو: إيقاف مشاري با مسعود لمدة 6 أشهر وغرامة 10 آلاف ريال 
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • “بالمز الرياضية” تفوز بإدارة مجمع النادي الأهلي المصري في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة
  • أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو