قال الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، إن تكريمه في المملكة العربية السعودية في "ليلة صلاح الشرنوبي"، كان بمثابة ليلة عمره وشعر بأنه أسعد إنسان في الدنيا.

 

وأكد في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، اعتزازه الشديد بتقدير السعودية والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لمجهوده وانجازاته في عالم الموسيقى على مدار 30 عامًا.

 

وأشار إلى أن فرح جدًا بكم الأحضان الدافئة بين زملائه الفنانين وبحشود الجماهير التي حرصت على  حضور تكريمه،  والاستماع إلى ألحانه التي قدمها مع كبار النجوم في الوطن العربي.

 

ولفت الانتباه إلى أن "ليلة صلاح الشرنوبي" من الحفلات القلائل التي رفعت شعار كامل العدد بعد 3 أيام فقط من طرح تذاكرها للبيع حيث امتلئت الصالة بمحبيه وجمهوره العريض في الوطن العربي بأسره.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل تكريم السعودية ليلة صلاح الشرنوبي صلاح الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

أفضل 100 لاعب عالمي يتنافسون في بطولة العالم للبلياردو بالسعودية

البلاد- جدة
يستعد أفضل 100 لاعب دولي للمشاركة في بطولة العالم للبلياردو (9 كرات)، لتي تُقام بتنظيم من الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر وإشراف وزارة الرياضة، بالتعاون مع الجولة العالمية للبلياردو (9) كرات، وتحتضنها جدة في الفترة من 3 حتى 8 يونيو المقبل، في الصالة الرياضية بمدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية. وتشكل هذه البطولة علامة فارقة في تاريخ الجولة من خلال الأسماء المشاركة. كما أن نتائج البطولة ستساهم بشكل مباشر في تصنيف ترتيب اللاعبين العالمي. ويتقدم قائمة اللاعبين المشاركين، المصنف الأول عالميًا، الإسباني فرانسيسكو سانشيز رويز، وإلى جانبه مجموعة من الأسماء اللامعة في عالم البلياردو (9 كرات) ومنهم؛ مواطنه ديفيد ألكيدي، والأمريكيان شين فان بويننغ وفيدور جورست، والنمساويان ألبين أوشان وماريو هي، والبريطاني جايسون شو، والألماني جوشوا فيلر، والسنغافوري ألويشيوش ياب، بالإضافة إلى كو بينغ شونغ من تايبيه، الصين. وإلى جانب أفضل 100 لاعب في العالم، يشارك 28 لاعباً بدعوة خاصة. وتشمل قائمة المشاركين 13 لاعباً من المملكة العربية السعودية، إلى جانب نجوم صاعدة من دول مجاورة مثل قطر، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وعمان، والكويت. وتعليقًا على استعداده للمشاركة في البطولة المرتقبة، قال رويز: “سعيد بالمحافظة على صدارة الترتيب العالمي، خصوصًا مع اقتراب موعد بطولة العالم للبلياردو في المملكة العربية السعودية. هدفي ليس فقط الحفاظ على الصدارة، سأعمل على الدفاع عن لقب البطولة، وتقديم أفضل مستوى لتحقيق الانتصار في هذا الحدث العالمي”. وقال رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر؛ الدكتور ناصر بن صعب الشمري: “بطولة العالم للبلياردو (9 كرات) حدث تاريخي له مكانة خاصة في عالم اللعبة ومتابعه كبيرة على الصعيد الدولي. وفخورون باستضافتنا لها على أرض الوطن بمشاركة 128 من نخبة الأسماء العالمية وفي المنطقة”. وأكّد الشمري بأن البطولة تعزز من مكانة المملكة كوجهة عالمية للرياضة، وأوضح بأن الاستعدادات والتحضيرات في لمساتها الأخيرة، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الرياضة في الإشراف على العمل وتسهيل كل الإجراءات اللازمة لتقديم الحدث العالمي بأفضل صورة. وقالت الرئيسة التنفيذية لماتش روم سبورت؛ إيميلي فريزر: “استضافت المملكة مجموعة من أكبر الأحداث العالمية في الرياضة، ونحن سعداء بأن تنضم بطولة العالم للبلياردو (9 كرات) للقائمة. ونشكر وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر على رؤيتهم الرائعة ودعمهم المميز لنتمكن من إقامة الحدث في جدة. ومع تأكيد مشاركة أفضل 100 لاعب في العالم، فإن البطولة تعد بأن تمنح المشجعين والمتابعين لحظات حماسية واستثنائية”.

مقالات مشابهة

  • ايقاف الحرب … ذلك التحدي الكبير (2/2)
  • «الصحة العالمية» لـ«الوطن»: زيادة حالات انتشار «كورونا» مرة أخرى في بعض الدول
  • مجدي الجلاد: إذا كانت الحرب قرارًا عربيًا فليخوضها كل العالم العربي وليس مصر بمفردها
  • بالصور.. إقبال وتفاعل جماهيري كبير في تكريم المركز القومي للمسرح والموسيقى لاسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعي
  • "القومي للمسرح" يُذّكر الجمهور بأغاني عمار الشريعي في حفل تكريمه
  • اللواء أحمد العوضي لـ"الشاهد": القضية الفلسطينية على رأس أولويات مصر عبر تاريخها
  • تكريم اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي بالمسرح القومي
  • انطلاق حفل تكريم اسم عمار الشريعي بدقيقة حداد على شهداء غزة
  • زحام شديد على حفل تكريم اسم عمار الشريعي.. صور
  • أفضل 100 لاعب عالمي يتنافسون في بطولة العالم للبلياردو بالسعودية