صحيفة صدى:
2024-06-02@22:47:28 GMT

سبب شعور مورديتش بعدم الراحة مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

سبب شعور مورديتش بعدم الراحة مع ريال مدريد

وكالات

أوضحت تقارير صحفية أسباب عدم شعور الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، بالراحة مع الفريق في الموسم الحالي، والذي قد يكون بنسبة كبيرة الأخير له في صفوف “الميرنغي”.

وبرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، سبب عدم ظهور مودريتش، في عمليات الإحماء مع البدلاء خلال الانتصار بنتيجة (2-1) على لاس بالماس، يوم السبت، قائلا: “لم أرغب في وضعه في موقف صعب، إذا لم أكن متأكدا من أنه سيلعب.

. يجب أن أحترمه، وهو بخير، وجاهز للمباراة التالية”.

وأفادت ت صحيفة “ريليفو” الإسبانية، في تقرير لها، اليوم الأحد، إن ” لوكا مودريتش لا يشعر بالراحة هذا الموسم، ويعيش وضعا معقدا؛ إذ لم يلعب دقيقة واحدة في المباراتين الأخيرتين وهو شيء غير معتاد، خاصةً وأن المباراتين شهدتا ريمونتادا من الفريق وفي هذه اللحظات الصعبة كان فيها أنشيلوتي يقوم بمنح مودريتش فرصة اللعب دائمًا”.

وأشارت إلى أن مودريتش يدرك أن اللاعبين الشباب يضغطون لنيل مكانهم ولم يعد بإمكانه لعب جميع المباريات، لكنه يشعر أن ما تحدثوا عنه (هو وأنشيلوتي والإدارة) في مايو 2023، عندما اتفقوا على تجديد عقده لموسم آخر، لم يتحقق، إذ أكدوا له أن دوره سيعتمد على أدائه ومع ذلك فهو يعتقد الآن أن هذا الاتفاق لم يتم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ريال مدريد مودريتش

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يحسم موقف كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا

قال أنشيلوتي: "لونين سيسافر غدًا وسيتواجد على مقاعد البدلاء أمام بوروسيا دورتموند

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مواجهة بوروسيا دورتموند غدًا السبت على ملعب ويمبلي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً : روبليف يودع رولان غاروس من الدور الثالث

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "الفريق يتحلى بالتركيز والثقة في تقديم أفضل أداء، علينا التحلي بالثقة لخوض أهم مباراة في الموسم، ولكن بالكثير من الاحترام لخصم كسب مقعده في النهائي".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا، هذه ليست المرة الأولى وأمل أن لا تكون الأخيرة. حظينا بوقت جيد في الأدوار السابقة وأنا أثق باللاعبين، وخاصة رودريجو الذي سيقدم كل ما لديه، فهو قطعة مهمة في الفريق".

وعن حراسة المرمى، قال أنشيلوتي: "لونين سيسافر غدًا وسيتواجد على مقاعد البدلاء أمام بوروسيا دورتموند، بينما سيشارك كورتوا كأساسي".

وفيما يتعلق بالنهائي، أوضح أنشيلوتي: "أهم شيء في هذه النوعية من المباريات هو توجيه أفكار واضحة للاعبين. كلما كانت الأفكار واضحة، قل التوتر. سيكون هناك مشاعر وعلى كل لاعب التعامل معها بحسب شخصيته".

وأضاف: "سيكون هناك مشاعر وقلق وخوف، ولكن الخوف عنصر مهم للقيام بالأمور بشكل صحيح. الفريق أظهر هذا الموسم الجودة والتضحية، وسلوك الفريق كان رائعًا".

وعند الحديث عن السر وراء قلب ريال مدريد تأخره في النتائج هذا الموسم، قال أنشيلوتي: "هذا سؤال صعب، النادي لديه شيء خاص. الأمر لا يحدث بالصدفة، سواء كان من التاريخ أو التقاليد أو الشخصية والجودة".

أما عن الفارق بين هذه المباراة ونهائي 2014، علق أنشيلوتي: "لقد أصبحت أكبر في العمر الآن، الجيل الأخير قدم عملًا رائعًا، ولا يزال هناك لاعبين من ذلك الجيل. ما تم تقديمه لا يصدق، والفوز بدوري الأبطال أمر مهم للغاية".

وعن تأثير نشيد دوري الأبطال على خصوم ريال مدريد، قال أنشيلوتي: "نهائي دوري الأبطال هو أهم وأخطر مباراة. عليك الاستمتاع بها لأقصى درجة، وأهم شيء هو الفوز، وحينها سيزول الخوف. الوصول للنهائي أمر صعب للغاية".

مقالات مشابهة

  • لوكا مودريتش باقٍ في ريال مدريد عاما آخر
  • عاجل.. مودريتش يوافق على شرط ريال مدريد لتجديد عقده
  • أنشيلوتي يعلق على انجاز ريال مدريد التاريخي
  • بقاء الأسطورة.. الأنباء السارة تتوالى على جماهير ريال مدريد
  • تطورات جديدة بشأن مستقبل مودريتش مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يحسم مستقبل لوكا مودريتش
  • أنشيلوتي يؤكد جاهزية حارس مرمى ريال مدريد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. اللقب الخامس عشر لريال مدريد أم الثاني لـ بروسيا دورتموند ؟
  • أنشيلوتي يحسم موقف كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • أبرز أسلحة دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا