لجريدة عمان:
2024-06-16@14:20:02 GMT

تغطية تلفزيونية متكاملة لبطولة كأس العالم

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

تغطية تلفزيونية متكاملة لبطولة كأس العالم

أوضح نواف الحريزي مخرج منافسات بطولة كأس العالم لخماسيات الهوكي «عُمان 2024»، أن التغطية المباشرة لمنافسات هذه البطولة تتعدى 14 ساعة بث مباشرة وعلى مدار الساعة، مضيفا إن هذا الحدث الرياضي العالمي للهوكي يعد الحدث الرياضي الأول في سلطنة عمان الذي يستمر لـ 14 ساعة من البث التلفزيوني المباشر يوميا، وأشار الحريزي إلى أن الطاقم الفني والهندسي والمصورين وكذلك المعدين والمعلقين يتجاوز الثلاثين شخصا، من أجل تقديم بث تلفزيوني متكامل يصل إلى القنوات العالمية والدولية المختلفة، لافتا إلى أن أعضاء الطاقم الذين تم اختيارهم يمتلكون خبرات ومهارات جيدة لتغطية الأحداث الرياضية وكذلك في تغطية أحداث الهوكي، حيث سبق لهذا الفريق أن قام بتغطية منافسات البطولة الآسيوية للهوكي في محافظة ظفار خلال شهر أغسطس الماضي.

وأشاد الحريزي بتعاون القائمين في اللجنة المنظمة للبطولة مع تقديمهم كافة التسهيلات للطاقم التلفزيوني، مثمنا هذا التعاون الذي سيسهم في إخراج الحدث بشكل مناسب.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

لاعبة منتخب مصر للتزلج الفني تكشف تفاصيل تأهلها لبطولة العالم (فيديو)

كشفت مريم البدوي، لاعبة منتخب مصر في رياضة التزلج الفني، تفاصيل تأهلها لبطولة ألعاب التزلج الفني العالمية 2024، قائلة إنَّ بداية رحلتها مع ألعاب التزلج، أو الباتيناج، كانت وهي في عمر الرابعة ولأنها رياضة تستغرق وقت طويل للغاية لتعلمها بدأتها مبكراً ولكن البداية جاءت صدفة عندما كانت تمارس جمباز في النادي.

وكيل رياضة الإسماعيلية يستقبل أعضاء مركز جريفولز البلازما رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض على القناة الأولى اليوم الجمعة: “اللعبة موجودة في مصر من زمان.. من أيام أفلام عبد الحليم، لأنه كان بيطلع في أفلامه وبيجي عندنا في نادي المعادي يصور فيلمه بيلعب باتيناج، فاللعبة موجودة في مصر من زمان أوي، ولكنها مكنتش على شكلها الحالي”.

التزلج يرتقي ليس مجرد لعبة

وتابعت: “يجري تنظيم بطولات عالمية في الوقت الحالي للباتيناج الإيقاعي، وهناك اتحاد دولي لهذه الرياضة، وجرى تنظيمها على مستوى عالي لترتقي إلى رياضة وليست مجرد لعبة وتستغرق وقت طويل لإتقانها وهي شبيهه برياضة الجمباز لأنَّ كلاهما لهما نفس الحركات”.

مقالات مشابهة

  • «الرياضي» عُقدة شباب الأهلي في «سلة آسيا»
  • مسؤول بـ«الهلال الأحمر»: تغطية مشعر مِنى اليوم بـ1500 من القوى العاملة
  • صور الرئيس تبون مع بايدن وماكرون وبن زايد.. ترند يصنع الحدث ورسائل لأولي الألباب
  • الرئيس تبون يصنع الحدث في قمة الكبار بإيطاليا
  • الرجاء الرياضي يفوز بلقب البطولة الاحترافية 2023/2024
  • الرجاء يفوز ببطولة المغرب للمرة 13
  • "البطولة رجاوية" في عام مثالي دون هزائم
  • وسط بيئة إعلامية متكاملة.. نحو 2000 إعلامي من 150 دولة يشاركون في تغطية موسم الحج الجاري
  • لاعبة منتخب مصر للتزلج الفني تكشف تفاصيل تأهلها لبطولة العالم (فيديو)
  • عشرات آلاف معجبي بي تي اس يتدفقون إلى سيول