شبكة انباء العراق ..

أعلنت الهيئة الوطنية للإستثمار تحقيقها المرتبة الرابعة على مستوى الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة في بوابة أور الإلكترونية للخدمات، مؤكدة جهوزيتها تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين والمستثمرين والشركات المتخصصة.

جاء ذلك خلال مشاركة ممثلين عنها في أعمال المؤتمر التدريبي الأول لإطلاق دليل الإدارة الإستراتيجية الحكومية لتبسيط الإجراءات والخدمات، مبينة خططها في تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي المتعلقة بدعم القطاع الإقتصادي، وتسهيل الإجراءات الخاصة بالإجازات الإستثمارية.

وناقش المؤتمر الذي رعاه رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، الخطوات العملية لتقديم الخدمات وتنفيذ البرنامج الحكومي، والآليات الكفيلة بتطوير وتيرة العمل بغية تحقيق أهداف اللجنة المعنية بتبسيط الاجراءات الحكومية في مؤسسات الدولة العراقية.

وأكد ممثلو الهيئة، أن (44) خدمة قدمتها الهيئة الوطنية للاستثمار في إطار تبسيط الإجراءات الحكومية، متوزعة بين (36) خدمة ورقية و (8) خدمات إلكترونية في بوابة اور الالكترونية.

جدير بالذكر أن المؤتمر نُظم من قبل اللجنة العليا لتبسيط الإجراءات الحكومية في مكتب رئيس مجلس الوزراء، وحضره رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية للجنة لتبسيط الاجراءات في الوزارات والجهات غير المرتبطة للوزارة ببغداد والمحافظات، فضلا عن شخصيات حكومية ودبلوماسية.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

تشغيل 348 مكتب بريد خلال إجازة عيد الأضحى.. تفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الهيئة القومية للبريد عن مواعيد العمل بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، إذ قررت الهيئة تشغيل المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والمقدر عددها  348 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية يومي "الثلاثاء والأربعاء" الموافقين 18 و 19 يونيو، كما سيتم تشغيل مناطق التوزيع والمراكز اللوجستية الرئيسية يوم "الاربعاء والخميس" 19 و 20من يونيو الحالي على أن يتم استئناف العمل بجميع مكاتب البريد ومناطق التوزيع والمراكز اللوجستية بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية يوم الأحد الموافق 23 يونيو.


قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: "إن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تضمن تسهيل حصول المواطنين على جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة من خلال مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بكل سهولة ويسر، وذلك أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك".


وأكد الدكتور شريف فاروق، أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين "إن وجدت"، بالإضافة إلى متابعة تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية بما يضمن تسهيل حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • “دو” تعلن إطلاق خدمات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي السيادي للجهات الحكومية
  • تشغيل 348 مكتب بريد خلال إجازة عيد الأضحى.. تفاصيل
  • خدمات إلكترونية مميزة تقدمها بوابة مرور مصر للسائقين.. تعرف عليها
  • توسيع «باقة العمل» لتشمل جميع إمارات الدولة
  • الخدمات الصحية بوزارة الدفاع تعلن جاهزيتها لتقديم الرعاية لضيوف الرحمن
  • توسيع “باقة العمل” لتشمل جميع إمارات الدولة
  • الإمارات.. توسيع «باقة العمل» لتشمل كافة إمارات الدولة
  • اعتماد تطبيق ”توكلنا“ قناة إضافية إلزامية للخدمات الحكومية
  • عاجل | اعتماد تطبيق ”توكلنا“ قناة إضافية إلزامية للخدمات الحكومية
  • لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني.. بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «الهيئـة القوميـة للتأميـن»