كشف المصرف المتحد عن الموعد المحدد لإجراء سحب الجائزة الكبرى المليون جنيه لجميع حملة «شهادة المليونير» في الأول من فبراير 2024، متضمن جميع الفائزين بهدايا في حملة «الساعة الذهبية» يناير 2024 وحملة «حزر بنكي» رمضان 2023.

ويجرى سحب «شهادة المليونير» اليكترونيا وتحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، 32 مرة على مدار العام علي جوائز بإجمالي 4 مليون جنيه سنويًا.

يقول أشرف القاضي- الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد- أننا ملتزمون بان يحصل عملائنا علي تجربة بنكية متميزة وخدمات رقمية فريدة وفائقة السرعة تعكس ريادتنا.

واضاف القاضي، أن شهادة المليونير تعد من احد افضل الآليات المصرفية التي تلبي طموح العملاء الحالية والمستقبلية. فهي تقدم لهم برنامج متكامل يتضمن الحلول الادخارية للشهادات البنكية مع توافر عنصر التحفيز والجوائز بشكل شهري. الامر الذي يرسخ ثقافة الادخار وتعزيز الشمول المالي.

وتعد «شهادة المليونير» من أقدم الشهادات المتوافقة مع أحكام الشريعة وهي أحد صور الجعالة المجازة شرعا بالسوق منذ 2001، ويبلغ عدد حاملي شهادة المليونير تجاوز 810 ألف. منهم 552 فائز علي مستوي ال68 فرع والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية.

وعن مميزات الشهادة، أوضح القاضي، أن شهادة المليونير هي شهادة متوافقة مع احكام الشريعة. لانها صورة من صور الجعالة المجازة شرعا. وفقا للاية الكريمة "قالوا نفقد صواع الملك ولمن جاء به حمل بعير وانا به زعيم" صدق الله العظيم.

كما أن شهادة الميلونيرمدتها 5 سنوات وتمنح لعملائها المزيد من المميزات، حيث إنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز بإجمالي 4 مليون جنيه سنويا بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 الف جنيه 10 مرات في العام و50 الف جنيه 20 مرة في العام فضلا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام في سحب اول شهر فبراير وسحب اول شهر اغسطس من كل عام.

وتتيح أيضا فرصة الاستثمار، فالشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة حيث أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.

ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول على الجائزة المالية الكبرى وهو «جائزة المليون» ويصبح مـليونيـر.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السُبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي علي شبكة المعلومات الدولية. وايضا عبر صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي. "املاً بان يحقق حلم عملائه بالفوز.

وأجازت دار الإفتاء المصرية شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.

اقرأ أيضاًهل يرفع البنك المركزي سعر الفائدة في اجتماعه القادم؟.. توقعات إدارة بحوث «HC»

سيناريوهات اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي الخميس المقبل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإفتاء المصرية المصرف المتحد بنوك وشركات شهادة المليونير وزارة التضامن الاجتماعي المصرف المتحد

إقرأ أيضاً:

مراسل "إكسترا نيوز": عدد زوار القناطر الخيرية تخطى حاجز المليون

نقل أحمد نبيل، مراسل قناة "إكسترا نيوز"، مظاهر الاحتفال برابع أيام العيد من القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، موضحًا أن الأجواء الاحتفالية بدأت مع أول أيام عيد الأضحى المبارك ومستمرة حتى يوم الرابع من أيام عيد الأضحى، مشيرًا إلى أنه مساء أمس جاءت الإحصائيات بأن عدد زائري القناطر الخيرية بأماكنها المختلفة تخطى حاجز المليون زائر ويعكس ذلك أن القناطر موروث قديم يتجدد كل عام في أكثر من عطلة، هي موروث لدى المصريين في القدوم اليها وافتراش المساحات الخضراء.

 

وأشار إلى مراسل "إكسترا نيوز"، خلال مداخلة فيديو برنامج "هذا الصباح"، على قناة "إكسترا نيوز" ، أن القناطر الخيرية تستطيع أن تستقبل أكثر من مليون زائر وذلك استنادا إلى نحو 500 من الأفدنة التي تتنوع بين مساحات خضراء وأنشطة وفعاليات، موضحًا أنه مما جعل أمام الزائرين من الفئات العمرية المختلفة وكل أفراد الأسرة الفرصة لزيارة القناطر والاستمتاع بالأجواء، واتباع الكثير من الأنشطة المختلفة وافتراش الحدائق في جو نظامي كامل وتأمين ودعم لوجستي من محافظة القليوبية للحدائق على مدار الأيام الماضية.

 

وأوضح أن رمزية تذاكر دخول الحدائق بالقناطر الخيرية هي التي تشجع المواطنين على الإقبال عليها في كل المناسبات والأعياد، مؤكدًا أن أسعار التذاكر بداية من الـ5 جنيهات وحتى الـ20 جنيه وهو في متناول الجميع.

مقالات مشابهة

  • تربية وتعليم الدبيبة: الـ23 من يونيو الجاري موعد انطلاق امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي
  • مشروع حسابي.. إجراءات سريعة وتوقعات بشأن موعد الانتهاء - عاجل
  • مراسل "إكسترا نيوز": عدد زوار القناطر الخيرية تخطى حاجز المليون
  • «مناخ الزراعة» يعلن موعد بداية الصيف رسميا.. باق ساعات
  • الهولندي مارك روته الأقرب لتولي منصب الأمين العام القادم لـ«الناتو»
  • الدين العام الأمريكي وأزمة الرئيس القادم
  • شهادة إدخارية بعائد 30%.. تفاصيل شهادات ادخار البنك الأهلي لعام 2024
  • أحمد فهمي: كل مناطق المملكة تصلح للتصوير وفيلمي القادم بالمملكة .. فيديو
  • بعائد يصل لـ30%.. تعرف على أفضل 5 شهادات إدخارية في مصر
  • شهادة من البنك الأهلي المصري تمنحك 1900 جنيه شهريا.. اعرف التفاصيل