أعلنت سرايا القدس الزراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الإثنين، أنها تمكنت من تفجير دبابة إسرائيلية بعبوة "ثاقب - برميلية" في محيط مسجد حسن سلامة غرب خان يونس.

 

وعرضت سرايا القدس مشاهد من استحكام صاروخي ومدفعي على نقطة دعم لوجستي وتموضع لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة السودانية.

 

https://t.me/sarayapsa/23138

وفي وقت سابق، أعلنت سرايا القدس، أنه تم قصف تحشدا لآليات وجنود الاحتلال الإٍسرائيلي في محور التقدم غرب خان يونس بقذائف الهاون النظامي عيار الـ 60.

 

وقالت سرايا القدس، إنها تخوض اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والثقيلة مع جنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في محاور التقدم غرب وجنوب مدينة خان يونس.

كما أعلنت سرايا القدس عن تنفيذ عملية مشتركة مع عناصر كتائب القسام استهدفت فيها دبابة عسكرية إسرائيلية بقذيفة ياسين 105 في محور التقدم بالمعسكر الغربي في خان يونس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سرايا القدس فلسطين حركة الجهاد الإسلامي خان يونس منطقة السودانية الاحتلال الاسرائيلي سرایا القدس خان یونس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. القسام تقنص جنود الاحتلال بمحاور التقدم بمدينة رفح

وأظهر الفيديو رصد عناصر الكتائب لـ3 من جنود الاحتلال على سطح أحد المباني، ثم عملية قنصهم حيث سقط اثنان منهم في حين احتمى الثالث داخل المبنى.

كما نفذت كتائب القسام قصفا بمدافع الهاون على نقاط تجمع قوات الاحتلال بمحاور التقدم جنوب القطاع.

15/6/2024مقاطع حول هذه القصةشاهد.. كتائب القسام تستهدف قوات الاحتلال بمحور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 04 seconds 02:04عرفة الركن الأكبر للحج.. معلومات وأرقامplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 46 seconds 01:46الناتو يلتزم بدعم طويل الأمد لأوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 38 seconds 02:38أصوات من غزة.. استقبال عيد الأضحى بحزن وألم ودون أضاحٍplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 53 seconds 02:53البيان الختامي لقمة مجموعة الدول السبع الكبرى عن الحرب في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 03 seconds 02:03قصف قوات الاحتلال على حي التفاح بمدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 32 seconds 02:32تحذيرات للحجاج من خطر التعرض للشمس بسبب ارتفاع درجات الحرارةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 37 seconds 02:37من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس توقع قوة إسرائيلية في كمين غرب رفح
  • كتائب القسام تكشف تفاصيل كمين محكم نفذته فجر يوم عرفة في رفح.. مقتل 8 جنود حرقاً داخل دبابة
  • "سرايا القدس" تعلن إسقاط طائرة إسرائيلية من طراز "كواد كابتر" في سماء خان يونس
  • شاهد.. القسام تقنص جنود الاحتلال بمحاور التقدم بمدينة رفح
  • المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف جنود وآليات الاحتلال بأنحاء قطاع غزة
  • سرايا القدس تقصف بقذائف الهاون جنود الاحتلال وآلياته في محاور التقدم برفح
  • بالفيديو.. "سرايا القدس" تقصف جنودا وآليات للجيش الإسرائيلي في رفح
  • "سرايا القدس" تعرض مشاهد لقصف مقاتليها جنودا وآليات عسكرية إسرائيلية في رفح
  • شاهد.. سرايا القدس تدمر دبابة ميركافا 4 بعد كمين مركب شمالي غزة
  • فصائل فلسطينية تعلن قصفها تجمعات جنود وآليات عسكرية للاحتلال غرب رفح الفلسطينية