صحافة العرب:
2024-05-29@00:29:05 GMT

تدهور حالة هانيبال القذافي بشكل خطير

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

تدهور حالة هانيبال القذافي بشكل خطير

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تدهور حالة هانيبال القذافي بشكل خطير، هانيبال القذافي دخل العناية الفائقة في حالة غيبوبة عقب تدهور حالته الصحية بشكل خطير،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدهور حالة هانيبال القذافي بشكل خطير ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدهور حالة هانيبال القذافي بشكل خطير

هانيبال القذافي دخل العناية الفائقة في حالة غيبوبة عقب تدهور حالته الصحية بشكل خطير

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأونروا تكشف أعداد النازحين من رفح وتحذر من تدهور الظروف الإنسانية

كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، الثلاثاء، عن نزوح نحو مليون فلسطيني من رفح جنوبي قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي على المدينة الحدودية، مشيرة إلى أن الظروف المتردية تجل من تقديم المساعدات شبه مستحيلا.

وقالت الوكالة في تدوينة عبر حسابها في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إن مليون فلسطيني اضطروا للنزوح من رفح خلال الأسابيع الـ3 الماضية جراء عمليات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت أن الفلسطينيين نزحوا من المدينة الحدودية "رغم عدم وجود مكان آمن للذهاب إليه، وسط القصف (الإسرائيلي)"، مشيرة إلى أن "نقص الغذاء والماء، وتكدس أكوام النفايات، والظروف المعيشية غير المناسبة، ما يجعل تقديم المساعدة شبه مستحيل يوما بعد يوم".


تأتي موجة النزوح بالتزامه توسيع جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في رفح فجر اليوم، ليصبح على بعد 3 كيلومترات من شاطئ البحر، ويقترب من عزل القطاع جغرافيا عن الأراضي المصرية، حسب وكالة الأناضول.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن لواء عسكريا جديدا توجه إلى رفح ليصبح السادس هناك، زاعمة أن "إسرائيل" اكتشفت 10 أنفاق من غزة إلى مصر، على طول محور فيلادلفيا، ودمرت بعضها.

ومنذ 6 أيار/ مايو الجاري، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما بريا عنيفا على مدينة رفح التي تكتظ بالنازحين والسكان، وذلك رغم التحذيرات الأممية والدولية من مغبة العدوان على المدينة الحدودية، وسط تفاقم الكارثة الإنسانية.


وقبل أيام، أمر رئيس محكمة العدل الدولية نواف سلام، دولة الاحتلال الإسرائيلي بوقف عملياتها العسكرية وجميع الأعمال التي تتسبب في ظروف معيشية يمكن أن تؤدي إلى القضاء على الفلسطينيين بشكل فوري في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، إلا أن جيش الاحتلال واصل عدوانه متجاهلا ذلك.

ولليوم الـ235 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ36 ألف شهيد، وأكثر من 81 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر (فيديو)
  • لا تطفئوا المراوح..تحذير خطير من ارتفاع درجات الحرارة ليلًا
  • حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر
  • أونروا تكشف أعداد النازحين من رفح وتحذر من تدهور الظروف الإنسانية
  • الأونروا تكشف أعداد النازحين من رفح وتحذر من تدهور الظروف الإنسانية
  • إصابة ثلاثة أشخاص جراء تدهور سيارة على طريق حمص دمشق
  • تدهور العلاقات بين إسرائيل والاتحاد الأوروبي بعد اعتراف إسبانيا وأيرلندا بدولة فلسطين
  • مرض "تآكل الجسم" ينتشر في اليابان.. 801 حالة منذ بداية العام
  • مكالمة “الفرصة الأخيرة” بين بلير والقذافي
  • في كركوك.. شاب يستعيد وعيه بعد غيبوبة لثلاث سنوات