الفن واهله، الحب الأبدي أصالة تروج لأغنيتها الجديدة بالتعاون مع ماجد المهندس،بدأت المطربة أصالة، حملة الترويج عن أغنتيها الجديدة بعنوان الحب الأبدي ، من المقرر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "الحب الأبدي".. أصالة تروج لأغنيتها الجديدة بالتعاون مع ماجد المهندس ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"الحب الأبدي".. أصالة تروج لأغنيتها الجديدة بالتعاون...

بدأت المطربة أصالة، حملة الترويج عن أغنتيها الجديدة بعنوان "الحب الأبدي"، من المقرر طرحها قريبًا بالتعاون مع المطرب ماجد المهندس، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

ونشرت أصالة على صفحتها الشخصية مقطع فيديو وعلقت عليه قائلا: "موعدنا قرّب مع الحب الأبدي، كلمات: فائق حسن، ألحان: محمود خيامي، توزيع: المايسترو مدحت خميس".

أغنية الحب الأبدي 

أغنية "الحب الأبدي" من كلمات: فائق حسن، ألحان: محمود خيامي، توزيع: المايسترو مدحت خميس.

حفل أصالة 

ومن ناحية أخري، أحيت الفنانة السورية أصالة نصري أمس الجمعة، حفلًا غنائيا  كامل العدد في تركيا، وحرص على حضور الحفل برفقتها زوجها الشاعر العراقي فائق الحسن.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أصالة منذ بداية دخولها على المسرح، وقدمت أصالة خلال فقرات الحفل عددا كبيرًا من أشهر أغانيها.

ويذكر أن، أحيت أصالة مؤخرا حفل غنائية بجانب بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة، وبدأت بأغنية شكرًا ياللي مشرفنا وسط هتاف كبير من الجمهور فيما قدم النجم رامي صبري مع النجمة أصالة خلال أغنية حياتي مش تمام، وسط هتاف كبير من الجمهور، كما قدم معها أغنية ولا يصعب علينا إلا الفراق للراحلة وردة.

أغنية شبيه روحي

وطرحت أصالة مؤخرا، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “شبيه روحي”، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد.

أغنية “شبيه روحي”، من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد نديم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالتعاون مع الحب الأبدی

إقرأ أيضاً:

موعد طرح أغنية هيثم نبيل الجديدة «زي زمان»

شوق المطرب هيثم نبيل، جمهوره متابعيه عبر حسابه على تطبيق إنستجرام إلى أجدد أعماله الغنائية «زي زمان»، استعدادا لطرحها خلال الأيام المقبلة.

وكشف هيثم نبيل عبر حسابه على تطبيق إنستجرام عن موعد طرح أغنيته زي زمان، من خلال مشاركة البوستر الدعائي والتعليق عليه «رابع أغاني البومي زي زمان يوم الاثنين 3 يونيو».

أغنية زي زمان لـ هيثم نبيلسبب غياب هيثم نبيل عن الساحة الغنائية لمدة 4 سنوان

فى وقت سابق، قال المطرب والملحن هيثم نبيل، «قعدت فترة 4 سنوات مبغنيش لظروف وفاة أخويا ووالدي بعده، والدي كان عايش معايا، وحصلي فوبيا من إني أبعد عنه، وكنت خايف من الفقد، وجات لي أزمة نفسية إني مش قادر أغنّي».

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد: «ربنا عوضني في الوقت اللي كنت بعيد عن الغناء، وعملت 110 من الألحان في الـ4 سنوات زي الموسيقى التصويرية والألحان».

وأكد أنه كان محظوظًا في بداية مشواره الفني، قائلاً: «مكنش عندي واسطة ومحدش وقف جانبي، كنت بسعى وبلاقي المنتج طارق عريان بينتج لي، والمنتج محسن جابر ينتج لي، وحميد الشاعري كان بيقدمني للناس».

وعن وجود أسباب أخرى تسببت في ابتعاده عن الوسط الفني، قال هيثم نبيل: إن من أسباب غيابه عن الغناء أيضًا، كانت الثورات والأحداث التي جعلت شركات الإنتاج تبتعد عن السوق قليلاً، والمنتجين توقفت، وهذا حدث بالتزامن مع الأزمات العائلية التي تعرض لها مؤخرًا.

اقرأ أيضاً«في ناس بتدفع فلوس عشان تكبر سني».. تفاصيل خلاف نادية الجندي ونبيلة عبيد

وفاة المطربة السعودية شوق أيمن نجمة «سعودي أيدول»

مقالات مشابهة

  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • سلمى عادل لـ«الأسبوع»: سعيدة بمشاركتي في «قلع الحجر».. وأغنية «عالي عالي» هتعجب الجمهور
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • بسبب أغنية .. شجار حاد بين زوجين في حفل زفافهما .. فيديو
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • موعد طرح أغنية هيثم نبيل الجديدة «زي زمان»
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية كبيرة من الجمهور.. أحد أفراد الدعم السريع يظهر وهو يغني أغنية “هندية” ومتابعون: (أغنية أم قرون مالها عيبها لي)
  • مي عمر وباسم سمرة.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟
  • إلهام شاهين: الفن يتعرض لهجوم كبير جداً