المناطق_الجوف

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف إلكترونيا مبادرة الشّتاء المقدّمة من شركة المدارس المتقدمة بالمنطقة، وتستهدف هذه المبادرة عددًا من مستفيدي الجمعيات الخيرية بالمنطقة ومحافظاتها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بمحافظة دومة الجندل، اليوم، رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور عبدالرحمن بن سعد الحقباني، ومرافقيه، بحضور المستشار الخاص لسموّ أمير المنطقة، المشرف العام على مكتب تحقيق الرؤية الدكتور أحمد بن محمد السّناني.

أخبار قد تهمك أمير الجوف يطّلع على الأنشطة الرياضية بالمنطقة 1 فبراير 2024 - 2:21 مساءً أمير الجوف يستعرض تقريرًا لإنجازات الجمعية التعاونية متعددة الأغراض 30 يناير 2024 - 12:17 مساءً

واستمع سموّه من الحقباني لشرح عن المبادرة التي تهدف إلى توفير كسوة شتوية متكاملة مقدمة هدية من المدارس المتقدمة لعدد من الجمعيات الخيريّة بمدينة سكاكا ومحافظات المنطقة؛ ويقوم طلاب وطالبات المدارس المتقدمة بتوزيع الكسوة الشتوية بالتّعاون مع الجمعيّات ترسيخًا لقيمة العمل التطوعي.

وثمّن الحقباني عناية ورعاية سموّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف للأعمال الخيرية والتطوعيّة في المنطقة، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يُجزل الأجر والمثوبة لسموّه الكريم على ما يبذله من دعم واهتمام وحرص.
فيما أشاد سموه بجهود الشركة في مجال المبادرات المجتمعية متمنّيًا لهم التّوفيق والسّداد.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الجوف

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يكرم 7 فائزين بجائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز من تعليم المنطقة

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الفائزين بالدورة الثالثة لجائزة المواطَنة المسؤولة في التصفيات الأولية على مستوى المنطقة، التي تنظمها مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل سفير الصين لدى المملكة 27 مايو 2024 - 1:30 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس محكمة الأحوال الشخصية ببريدة 23 مايو 2024 - 2:55 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم ، صاحب السمو الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد بن سعود عضو مجلس أمناء جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز ، وأمين عام الجائزة الدكتور فهد المغلوث.

 

 

وتهدف الجائزة إلى دعم القدرات الاجتماعية للطلاب والطالبات وإذكاء روح التنافس الإيجابي وإيجاد الإبداع في المبادرات الاجتماعية والتطوعية، حيث حظيت بمشاركة أكثر من 127 متقدماً ومتقدمة، فيما بلغ عدد الفائزين على مستوى المنطقة 7 طلاب وطالبات.

 

 

وأشاد سموه بالدور الذي تقدمه جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز لإذكاء روح التنافس بين رواد العمل الاجتماعي ومنظماته ، مؤكداً أن الجائزة متفرّدة بمساراتها وشموليتها لجميع أنحاء المملكة ، مشيراً إلى أن جائزة المُواطَنة المسؤولة إحدى مبادرات مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، التي تُعنى باكتشاف وتكريم النشء في مراحل التعليم العام؛ بهدف غرس وترسيخ قيم العمل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية.

 

 

من جانبه عبّر مدير عام تعليم القصيم محمد الفريح، عن شكره لسمو أمير المنطقة على الدعم غير المحدود الذي تحظى به أعمال الجائزة، منوهاً بجهود الفائزين والأفكار التي قدموها للفوز بجائزة المواطَنة المسؤولة في تصفياتها الأولية للعام 2024م.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية
  • أمير الكويت يعين صباح الخالد الصباح وليا للعهد
  • جودة ومأمونية المياه المقدمة للمواطنين على رأس اهتمامات وأولويات شركة الفيوم
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024
  • تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية ببدر
  • سلطنة عمان تحصد 3 جوائز في آن واحد من «الصحة العالمية»
  • وزير الداخلية يدشّن مقر القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة عسير
  • باكستان.. نجاحات متواصلة لمنظومة الخدمات بمبادرة "طريق مكة"
  • شركة الرواد للتعليم توفر وظائف شاغرة
  • أمير منطقة القصيم يكرم 7 فائزين بجائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز من تعليم المنطقة