دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- احتفى لاعبو نادي النصر السعودي، الاثنين، بعيد ميلاد زميلهم في الفريق، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يصادف 5 فبراير/ شباط الجاري.

ونشر حساب فريق "العالمي" فيديو من الاحتفاء بمناسبة بلوغ رونالدو عامه الـ 39، قائلاً: "سنة جديـدة للتاريخـي، نجـوم النصر يحتفلون بقائدهـم".

وأظهر الفيديو اللاعبين وهم يحتفون بزميلهم قبل انطلاق تدريبات الفريق، وقد تمّ إحضار كعكة (قالب كيك)، حملت صورة رونالدو.

وكان كريستيانو رونالدو قد انضمّ إلى صفوف النادي السعودي في يناير/ كانون الثاني 2023، بعقدٍ لمدة موسمين يمتد حتى عام 2025. ومنذ ذلك الحين نجح في تحقيق بعض من الأرقام القياسية على الصعيد الفردي، والتتويج برفقة زملائه بلقب البطولة العربية.

كما حرص منتخب البرتغال على تهنئة رونالدو بعيد ميلاده، عبر تدوينة على منصة إكس (تويتر سابقًا).

البرتغالالسعوديةالنصر السعوديكريستيانو رونالدونشر الاثنين، 05 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم

ماجد محمد

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو في لفتة إنسانية وهو يرسم البسمة علي وجة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة في معكسر منتخب البرتغال .

و ظهر رونالدو وهو يلتقط صورة مع طفل من ذوي الهمم و ظهر الطفل فيها وهو سعيد بوجوده مع نجمه المفضل ، ونشر رونالدو صورًا له عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، ظهر فيها وهو يقف كحارس مرمى في تدريبات منتخب البرتغال ويقوم أحد الأطفال، بتسديد كرة عليه .

ويقود كريستيانو رونالدو، أحلام منتخب البرتغال، كحارس مرمى في تدريبات المنتخب استعدادًا لبطولة يورو 2024 ، في ألمانيا وذلك من أجل حصد لقب اليورو، للمرة الثانية في تاريخ “البحارة”، بعد حصد اللقب في 2016 .

و تقع قرعة منتخب البرتغال في المجموعة السادسة برفقة تركيا والتشيك وجورجيا ، و تستضيف ألمانيا منافسات بطولة أمم أوروبا، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن رونالدو نجم نادي النصر ، هداف التاريخي لليورو برصيد 14هدف، كما أنه اللاعب الوحيد الذي سجل على الأقل هدف واحد في 5 نسخ للبطولة القارية، في الفترة بين 2004 و2020 .

 

مقالات مشابهة

  • الكنيسة القبطية تشارك في حفل السفارة البريطانية بعيد ميلاد الملك تشارلز
  • "توقيع ذهبي".. النصر السعودي يقدم عرضا تاريخيا لضم نجم ريال مدريد
  • هل يزامل رونالدو أم نيمار؟.. برشلونة يوافق على رحيل نجمه بشرط مثير
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة تشيزني
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم