يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري، مباراته أمام سيراميكا كليوباترا الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه المقرر لها غداً الثلاثاء، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

إقرأ أيضًا..

طارق العشري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة سيراميكا في كأس الرابطة

ويتسلح أبناء سيد البلد بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على سيراميكا، ويعتمد الاتحاد على عدد كبير من الصفقات التي قام بضمها خلال الميركاتو الصيفي من أجل خوض منافسات الموسم الحالي من الدوري بكل قوة.

 

تاريخ مواجهات الاتحاد ضد سيراميكا كليوباترا

والتقى الفريقين 9 مواجهات قبل المباراة المرتقبة، وتدل الأرقام على تفوق سيراميكا حيث حقق الفوز في 3 مواجهات بينما لم يحسم الاتحاد لصالحه سوى مباراتين في حين انتهت 4 من مباريات الفريقين بالتعادل.

وتكشف حصيلة الأهداف عن تسجيل سيراميكا كليوباترا 16 هدفًا في مقابل 11 أهداف أحرزها الاتحاد السكندري. 

ويفتقد الاتحاد السكندري جهود هداف الفريق مابولولو، الذي يغيب بسبب العودة مع بعثة منتخب بلاده إلى أنجولا، بعد الخروج الأدوار الإقصائية بكأس الأمم الإفريقية، وكل من كريم الديب وأحمد عادل ميسي للإصابة وبنجامين بواتينج للإيقاف.

ومن المتوقع أن يعتمد العشري على رجب عمران في مركز المهاجم الصريح أو الدفع بالوافد الجديد ناموري تراوي، بصفة أساسية.

 قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا 

أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا والتي تضم كلاً من :

المهدي سليمان، وعمر صلاح، ومحمود شبانة، وهشام صلاح، وسيف تقا، وإسلام أبو سليمة، وأحمد غنيم، عمرو صالح، والحبيب حسن، وعبد الغني محمد، وعمر الوحش، وناصر ناصر، ومورو ساليفو، وخالد الغندور، وبلال السيد، ورجب عمران، وأحمد عيد، فوزي الحناوي، وناموري تراوري، وبيكالي اوبامي. 

 

على جانب آخر، كان محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد ، قد حرص على حضور مران الفريق، بمقر النادي، لتحفيز اللاعبين قبل مباراة فريق سيراميكا كليوباترا، أعلن مصيلحي خلال اجتماعه مع اللاعبين عن مكافأة تحفيزية خاصة حال تحقيق الفوز والوصول إلى نهائي كأس الرابطة بخلاف اللائحة الخاصة بالبطولة.

كما استقبل رئيس النادى والجهاز الفنى واللاعبين، الوافد الجديد، شريف رضا مهاجم فريق سموحة ، فيما قام اللاعبون بعمل ممر شرفي للاعب لاستقباله على طريقتهم الخاصة، باعتباره عرف في كرة القدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الاتحاد السكندري طارق العشري سيراميكا كليوباترا رابطة الأندية المصرية المحترفة المهدي سليمان محمد مصيلحي شريف رضا سموحة سیرامیکا کلیوباترا الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

فرحة سكندرية بعد فوز الاتحاد السكندري بسوبر السلة

سادت حالة من الفرحة بين جماهير وعشاق نادى الاتحاد السكندرى بعد فوز الفريق الأخضر فى المباراة الرابعة مساء أمس فى نهائى سوبر السلة وحسم اللقب نهائيًا لصالح أبناء الشاطبى.

فرحة سكندرية بعد فوز الاتحاد السكندري بسوبر السلة

واحتفلت الجماهير التى صاحبت الفريق فى القاهرة عقب عودتها إلى الإسكندرية فى الساعات الأولى من صباح اليوم بالأغانى والمزامير.

وانتقدت الجماهير السكندرية موقف سيف سمير لاعب الأهلى عند استلامه ميدالية المركز الثانى وشنت هجوم ضده خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

ووجهت الجماهير الشكر لمحمد مصيلحى رئيس النادى على دعمه للفريق وتوفير كافة الإمكانيات له وكذلك على توفير الحافلات والتذاكر للجماهير لمرافقة الفريق ومساندته.

وخاض الاتحاد السكندرى مع الأهلى 4 مباريات فاز الفريق الأخضر فى ثلاثة منها بينما فاز الأهلى فى واحدة ليعود درع الدورى إلى الإسكندرية.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري
  • الزمالك يعسكر فى برج العرب غدا استعدادا للقاء المصرى
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • فرحة سكندرية بعد فوز الاتحاد السكندري بسوبر السلة
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟
  • اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر
  • عاجل.. الاتحاد السكندري يهزم الأهلي للمرة الثالثة ويتوج بطلًا لدوري السوبر للمحترفين للسلة