#سواليف

تداولت مواقع إعلام روسية قصة غريبة لشاب وفتاة من مدينة #أومسك أقاما حفل زفافهما بالرغم من عدم قدرة #العريس على حضور #الحفل لأسباب طارئة.

وتبعا لموقع omsk.aif.ru تعرف أصلان وأدينا على بعضهما عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وجمعهما حبهما للرياضة، وبعد 5 أشهر من التعارف عرض أصلان الزواج على أدينا، ووافقت، ووفقا للتقاليد الإسلامية سجلا عقد #الزواج في المسجد، وبعدها حصلوا على شهادة زواج من دائرة الأحوال المدنية، وقررا إقامة #حفل_زفاف ودعوة 150 شخصا للاحتفال، وكان من المفترض أن يقام الحفل في شتاء عام 2020، لكن ظروف انتشار وباء كورونا حالت دون ذلك، وقرر العروسان تأجيل الحفل، وبعد انحسار الوباء خطط الشاب والشابة لإقامة الحفل أيضا، لكن وفي عام 2022 غادر العديد من الشبان من عائلتيهما للمشاركة في العملية العسكرية الخاصة، واضطرا مرة أخرى لتأجيل الحفل.

وبعد مرور بضعة أشهر بدأ أصلان وأدينا بالتخطيط لإقامة الحفل وهما واثقان هذه المرة من أن لا شيء سيقف عائقا أمامهما، وتم تحديد تاريخ الحفل في 28 أكتوبر 2023، واتفق أصلان وأدينا مع المصورين ومصممي الأزياء والمطعم، وأنفقوا نحو مليون روبل للتحضير للحفل، وقبل يومين من الموعد شعر العريس بآلام في البطن، ونقل إلى المشفى ليتبين أنه مصاب بالتهاب الزائدة الدودية ويجب أن يخضع لعملية جراحية، لذا اتفق الشاب والفتاة على إقامة الحفل بالرغم من عدم قدرة حضور العريس، وشارك أصلان العروس والضيوف الفرحة عبر اتصال الفيديو.

مقالات ذات صلة قرية “علقان” في تبوك محط الثلوج وأنظار السياح في الشتاء 2024/02/05

وقالت أدينا لموقع omsk.aif.ru:”خرج أصلان من المشفى بعد الحفل بأسبوع، وهو بحال جيدة الآن ويتماثل للشفاء، أخذنا بعض الصور للذكرى ففي جلسة تصوير خاصة”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف أومسك العريس الحفل الزواج حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»

كشف الناقد الفني، طارق الشناوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تفاصيل جديدة في أزمة النجم عمرو دياب والشاب المصفوع خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه سيتم الصلح بينهما.

وكتب طارق الشناوي، عبر حسابه على «إنستجرام»: « أخيرًا انتصر صوت العقل، خلال ساعات وبعيدًا عن ساحة القضاء سوف ينهي عمرو دياب تلك الأزمة بلقاء مع الشاب الصعيدي.. هل تلك معلومات أم تكهنات أم أمنيات؟، بعد ساعات قليلة ستعرفون الإجابة».

عمرو دياب والشاب المصفوع

وكانت تصاعدت الأزمة بين عمرو دياب والمعجب المصفوع في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث قام الأول بتحرير محضر ضده لاتهامه بالتحرش والتعدي عليه، مما دفعه إلى صفعه.

وذكر محامي الفنان عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، وأن موكله اعتقد أن الشاب صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه.

وأضاف: موكلي تواجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة، ولم يراه قبل يوم الواقعة.

ولم يرد عمرو دياب على الهجوم الذي تعرض له حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

الشاب صاحب واقعة الضرب بالقلم من عمرو دياب

وفي تصريحات له تحدث الشاب سعد أسامة، قائلًا: إنه يعمل بإحدى الشركات المنظمة للحفلات والمهرجانات الكبرى، وعندما علم بأن نجمه المفضل عمرو دياب سيغني في الحفل كان حريصًا على التقاط صورة معه لتخليد تلك الذكرى.

اقرأ أيضاً«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة صفع عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين

«مش هسيب حقي».. ماذا قال الشاب صاحب صفعة عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟

استشاري نفسي عن موقف عمرو دياب الأخير: «الثقة المفرطة هي الدافع»

مقالات مشابهة

  • مشهد هز السوشيال ميديا.. عريس يسحل عروسه ويدفعها بقوة فى حفل زفافهما
  • أول رد من عريس الشرقية بعد فيديو ضرب عروسه في الفرح: «غصب عني»
  • فوضى التعمير بالدارالبيضاء.. إقامة سكنية ضخمة بسيدي عثمان بدون طريق
  • ببدلتها البيضاء.. عريس يعنف عروسته امام الحضور (فيديو)
  • «علقة سخنة في الفرح».. فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعة
  • مصر.. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف ويثير غضب أهلها ورواد مواقع التواصل
  • طارق الشناوي يكشف عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع «صورة»
  • كان بيضايقه.. عمرو دياب يحرر محضر ضد الشاب الذي صفعه بحفل زفاف
  • "ضربني وبكى سبقني واشتكى".. عمرو دياب يحرر محضرًا ضد بطل واقعة الصفع
  • عمرو أديب يعلق على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب|مكانش ينفع يعمل كده (تفاصيل)