تصدرت أغنية «ياليالي» للفنان أحمد سعد، والفنانة روبي، وتحل أغنية «ياليالي» المركز الثاني، في تريند يوتيوب الموسيقي، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا، وتجاوزت 400 ألف مشاهدة، أي تقترب ممن النصف مليون مشاهدة خلال 21 ساعة فقط منذ طرحها، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

أخبار متعلقة

طرح كليب أغنية «يا ليالي» لـ أحمد سعد وروبي (فيديو)

أحمد سعد يُعلن موعد طرح أغنيتة مع روبي (تفاصيل)

أحمد سعد يُرزق بمولودة جديدة: «اجعلها يارب ممّن تحبّهم ويحبّونك»

أغنية «يا ليالي» لـ أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

يا حبيبي..خلصت معاك ألاعيبي
انت جميل وانا عيبي.. عيبي
بضعف قصاد الجمال.. الجمال

يا جماله..قلبي الصغنن ماله
شقلبت طبعه وحاله.. وماله
متساق وراك رحال

يا ليالي..اعذري استعجالي
ده الغالي..ع القمر وندالي..غنالي.

أحمد سعد اغنية ياليلا لأحمد سعد اغنية ر وروبي الفنان أحمد سعد الفنانة روبي اغنية ياليالي لروبي اغاني روبي اغاني أحمد سعد كليب أحمد سعد وروبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين لـ أحمد سعد وروبي أحمد سعد اغنية ر وروبي الفنان أحمد سعد الفنانة روبي كليب أحمد سعد وروبي أحمد سعد وروبی

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: محتجز رهائن النصيرات صحفي

أكد الجيش الإسرائيلي أن الرهائن الـ 4 الذين تم إطلاق سراحهم من مخيم النصيرات في غزة كانوا محتجزين في منزل صحفي يدعى عبد الله الجمال وعائلته.

وجاء في بيان للجيش الإسرائيلي "بعد انتهاء جيش الدفاع الإسرائيلي والشاباك من فحص التقارير حول هذا الموضوع، يمكن التأكد من أن عبد الله الجمال كان ناشطا في منظمة حماس الإرهابية، وهو الذي احتجز الرهائن ألموغ مئير جان وأندريه كوزلوف وشلومي زيف في عائلته. منزل في النصيرات".

وأضاف "احتجز عبد الله الجمال وأفراد عائلته الرهائن في منزلهم. وهذا دليل آخر على الاستخدام المتعمد لمنازل ومباني المدنيين من قبل منظمة حماس الإرهابية لاحتجاز رهائن إسرائيليين في قطاع غزة".

 وأكد البيان أن قوات الأمن الإسرائيلية ستواصل بذلك كل الجهود الممكنة لإعادة الرهائن من حماس.

صحفي؟

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن عبد الله الجمال يعمل صحفيا في شبكة الجزيرة القطرية، إلى جانب عضويته في حركة حماس.

وغرد أدرعي على منصة إكس: "في الصباح صحفي في شبكة #الجزيرة وفي الليل عنصر في حماس يحتجز المختطفين في النصيرات (...) تأكد في جيش الدفاع ان المدعو عبد الله الجمال كان عنصرًا تابعًا لمنظمة حماس الإرهابية حيث احتجز داخل منزله في النصيرات المختطفين الإسرائيليين ألموغ مئير وأندريه كوزلالوف وشلومي زيف".

وأضاف "في منزل المدعو عبد الله الجمال تم احتجاز المختطفين إلى جانب أفراد عائلته".

وقالت الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع الإسرائيلية في بيان إنه "لا يمكن لأي سترة صحفية أن تبرئه من الجرائم التي ارتكبها".

وأرفقت صورة الجمال المنشورة على موقع قناة الجزيرة، متساءلة “ماذا يفعل هذا الإرهابي على موقع الويب الخاص بك؟".

 وذكر مصادر عبرية أن الأسيرة الاسرائيلية التي تم تحريرها من مخيم النصيرات كانت محتجزة لدى عائلة مصور الجزيرة عبد الله الجمال.

وقال موقع يديعوت أحرونوت "إنه وبحسب شهادة نشرها رئيس منظمة مراقبة حقوق الإنسان، فإن قوات جيش الاحتلال في النصيرات اقتحمت منزل الطبيب أحمد الجمال والد عبد الله، وقتلت 3 من الموجودين."

وكتب رامي عبده مؤسس ورئيس المرصد الأورومتوسطي في تغريدة أن "الأدلة الأولية لعمليات القتل التي نفذها جيش الاحتلال في النصيرات كشفت أن جيش الاحتلال استخدم سلماً للدخول إلى منزل الدكتور أحمد الجمال. وقتلت القوات فاطمة (36 عاماً) على الدرج وهي زوجة الصحفي عبد الله، ثم دخلت القوات إلى المنزل وقتلت زوجها الصحفي ووالده الطبيب أحمد 74 عاماً أمام الأحفاد، كما أطلق الجيش النار على زينب ابنة أحمد 27 عاماً وأصيبت".

حماس تعلن مقتله 

ومساء الأحد، أصدرت حركة حماس بيانا تعلن فيه بشكل خاص "مقتل الصحفي والمحرر في وكالة فلسطين، عبد الله أحمد الجمل، ليرتفع عدد القتلى من الصحفيين إلى 150 منذ بداية الحرب". 

الجزيرة تنفي صلتها به

ونفت قناة الجزيرة صلتها بالصحفي الفلسطيني، ونقلت وسائل إعلام عن مدير مكتب الجزيرة في القدس وليد العمري :"هذا الرجل ليس من قناة الجزيرة، ولم يعمل في الجزيرة إطلاقا، وهو غير مدرج على قائمة العاملين في الجزيرة لا حاليا ولا في الماضي".

وأضاف: "لا نعرفه، وكل الشائعات التي تم نشرها فارغة من المضمون وغير صحيحة على الإطلاق".

مقالات مشابهة

  • محمد يحيى يطرح أغنية جديدة بعنوان «ابسطني».. فيديو
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • محمد يحيى يوجّه دعوة للفرح والحب بأغنيته الجديدة "ابسطني"
  • دعوة للحب والفرح.. محمد يحيى يطرح أغنيته الجديدة “ابسطني”
  • كوثر البلوشي رداً على اتهامات ليالي دهراب: ما حطيت عيني على دور أحد.. فيديو
  • شذى حسون تحقق أول مليون مشاهدة على «يوتيوب» بكليب «بنادي عليك»
  • 24 ساعة.. إعلان عصابة الماكس يتجاوز مليون مشاهدة
  • الجيش الإسرائيلي: محتجز رهائن النصيرات صحفي
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض تقريرا حول «انتخابات البرلمان الأوروبي» (فيديو)
  • الإعلان الرسمي لـ «عصابة الماكس» يتخطى نصف مليون مشاهدة (فيديو)