دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ألقت الشرطة الإيطالية القبض على 7 مصريين بتهمة التورط في اغتصاب فتاة، عمرها 13 عامًا، في المراحيض العامة لحديقة "فيلا بيليني" المركزية في مدينة كاتانيا الساحلية شرقي جزيرة صقلية. 

وحدّدت الفتاة هوية قاصرين اثنين زعمت أنهما قاما باغتصابها، حسبما أوردت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن بيان للشرطة أفاد بالقبض على المتهمين، الأحد.

وأضافت الشرطة الإيطالية أن التعرف على هوية المتهمين تم بعد اصطفاف المشتبه فيهم السبعة على الطريقة الأمريكية، وأن جميعهم مصريون.

وأشارت وكالة الأنباء الإيطالية إلى أن الفتاة لم تتمكن من التعرف على الخمسة الآخرين الذين يُزعم أنهم جزء من المجموعة، قائلة إنها لم تر وجوههم ولا تريد اتهام أبرياء.

بينما تعرف صديق الفتاة، البالغ من العمر 17 عامًا، على الخمسة، زاعمًا أنه أُجبر على مشاهدة عملية الاغتصاب.

واعترف أحد أفراد العصابة المزعومة أيضًا بالمشاركة في الحادثة، وفقا لـ"أنسا".

حسب "أنسا"، أنه يُزعم أن الضحية قالت لمغتصبيها "أتوسل إليكم، أتوسل إليكم، لا تؤذيني، دعوني أذهب"، بحسب ما ورد أنها قالت للشرطة.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن المصريين السبعة عبارة عن أربعة بالغين تم اعتقالهم، و 3 قاصرين تم إيداعهم في مركز الاستقبال الوقائي الأول في كاتانيا.

ونقلت صحف إيطالية عن رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني، قولها، على هامش زيارتها لافتتاح مشروعات صناعية في كاتانيا، السبت: "ضحية أخرى صغيرة جدًا للعنف الجنسي، وأريد أن أقول هذا للتعبير عن تضامني معها ومع عائلتها وصديقها، ولكي أقول إن الدولة ستكون هناك وأن الدولة ستضمن تحقيق العدالة".

إيطاليامصرنشر الثلاثاء، 06 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

ماذا يجري في إسرائيل!.. حرب كلامية وتهديدات بعد اعتقال طبيب يعالج متظاهرة

أثار مسؤولون إسرائيليون كبار ضجة واسعة بعد حادثة اعتقال طبيب قدم إسعافات طبية عاجلة لأحد المشاركين في الاحتجاج على حكومة بلادهم الرافضة لعقد اتفاق يعيد الأسرى من قطاع غزة.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية "مكان" أن وزير الصحة الإسرائيلي أوريئيل بوسو عبر في بيان له عن انزعاجه من توقيف الطبيب.

إقرأ المزيد تظاهرات حاشدة في إسرائيل تطالب بصفقة تبادل ورحيل حكومة نتنياهو (فيديوهات)

من جهته علق الوزير في حكومة الحرب الإسرائيلية بيني غانتس قائلا: "على قادة الشرطة التصرف وفق القانون وليس وفق روح الوزير (وزير الداخلية)".

وينطوي في هذا الخلاف إشارة إلى حالة من الفوضى تسود الشارع الإسرائيلي على مختلف مستوياته الشعبية والحكومية وخاصة في تفسير وتطبيق القوانين ونطاق الحريات في البلاد.

ودعا الوزير بوسو قادة الشرطة إلى "التحقيق في الواقعة وتوضيح التعليمات والتأكد من أن ما رأيناه الليلة الماضية لن يتكرر أبدا".

يشار إلى أن الوزير بوسو ينتمي لحزب "شاس" وعبر عن امتعاضه بعد اعتقال الطبيب أودي بهراف، الذي حدث أمس بينما كان يعالج امرأة مصابة في مظاهرة في شارع كابلان في تل أبيب، بالتزامن مع العنف الذي تمارسه الشرطة الإسرائيلية ضد المحتجين.

غانتس: مثيرة للقلق ويجب التحقيق

وعلق غانتس أيضا على الحادث قائلا: "إن الادعاءات المتعلقة بالعنف من جانب الشرطة، مع التركيز على اعتقال طبيب أثناء تقديم العلاج الطبي في مظاهرة أمس في تل أبيب مثيرة للقلق ويجب التحقيق فيها".

وفي المواد المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الطبيب وهو يقدم العلاج الطبي لأحد المتظاهرين على الفور، وقد اعتقله عدد من رجال الشرطة الذين كانوا في مكان قريب.

لابيد: هذه ليست شرطة بن غفير

بدوره، قال زعيم المعارضة يائير لابيد ردا على الاعتقال: "لا يوجد تفسير ومن المستحيل قبول الصور التي يظهر فيها رجال الشرطة وهم يضربون ويسحبون بوحشية طبيبا يقدم العلاج في الميدان، على الرغم من أنه يعرف عن نفسه بأنه طبيب محترف".

وأضاف لابيد: "هذه ليست شرطة بن غفير، بل مواطنو إسرائيل. هؤلاء المحتجون هم أفضل مواطنينا، ويجب التحقيق مع ضباط الشرطة وقادتها المتورطين ومعاقبتهم دون تحيز".

من ناحيته، علق رئيس نقابة الأطباء تسيون حغاي، أمس، على اعتقال الطبيب قائلا: "طالما أننا لا نرى استجابة سريعة ومناسبة، فلن نتردد في الشروع في التدابير التنظيمية."

المصدر: هيئة البث الإسرائيلية "مكان"

مقالات مشابهة

  • إيطاليا حاملة اللقب تصل إلى ألمانيا
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • فرقاطة إيطالية تصد هجوماً للحوثيين قبل استهدافه السفن التجارية في خليج عدن
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق
  • تكاليف الدراسة في إيطاليا للمصرين وشروط الحصول على فيزا دراسية
  • ???? شباب سوانيون بقيادة فتاة سودانية ينهبون سوداني بالقاهرة
  • فتاة تتغزل بخروف ويفاجئها بردة فعل غير متوقعة ! .. فيديو
  • في عملية معقدة.. لصوص يسرقون مجوهرات فاخرة بمئات آلاف اليورو
  • ماذا يجري في إسرائيل!.. حرب كلامية وتهديدات بعد اعتقال طبيب يعالج متظاهرة
  • السعودية.. الأمن العام يعلن اعتقال مواطن بتهمة تعذيب وإيذاء قط