يشهد سوق السيارات كل يوم ما هو جديد، والسيارة أصبحت من متطلبات الحياة  الأساسية، ولذلك ينتظر المئات مزادات سيارات الحوادث والذي يعتبر من أهم الأحداث التي تشهدها سوق السيارات المحلية.

أصبحت مزادات سيارات الحوادث تمثل أهمية كبيرة لمن يريدون شراء سيارات بأسعار مخفضة من أسعار السيارات الجديدة، كونها سيارات تحتاج إلى بعض الإصلاحات وهي موديلات حديثة.

مزاد سيارات الحوادث 

أعلنت إحدى شركات التأمين على السيارات، موعد أول مزاد خلال عام 2024   لسيارات الحوادث وأعلنت أنه سيجرى مزاد سيارات الحوادث موديلات حديثة يوم 20 فبراير الجاري، كما يتم بيع السيارة في مزاد سيارات الحوادث دون بطاقة ضريبية أو سجل تجاري، كما سيتم خلال المزاد بيع سيارة تلو الأخرى، كي ينال جميع المشاركين فرصة شراء السيارات الحوادث المناسبة بعد إجراء معاينة داخل المخازن.

وقالت الشركة في بيان، إن مزاد حوادث السيارات ستباع فيه السيارات الملاكي والنقل من موديلات 2010 إلى موديلات 2023، وجميعها صالحة للترخيص وتضم علامات تجارية ياباني وألماني وصيني وكوري.

أنواع السيارات في المزاد

تابعت شركة التأمين في بيانها أن أنواع السيارات في المزاد تضم السيارات التالية:

Bmw X3 - أوبل موكا ، كورسا - نيسان قشقاي - سنترا - هيونداي توسان - ستروين سى 3 - چاك j7 - سوزوكي ديزاير - رينو لوجان - بي واي دي.

أضافت الشركة، أن جلسة بيع السيارات في مزاد رسمي من الساعة 12 ظهرا بمقر النادي النهري بشارع البحر الأعظم بالجيزه أمام قسم الجيزة، ويمكن شراء كراسة الشروط دخول مزاد السيارات بمبلغ 200 جنيه من مخزن المعاينة، كما يتم إجراء معاينة للسيارات في المخزن الكائن بشارع سنترال صفط اللبن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مزاد السيارات أسعار السيارات سوق السيارات سيارات الحوادث سیارات الحوادث

إقرأ أيضاً:

وزير النقل السعودي: 32 تقنية حديثة و47 ألف موظف و27 ألف حافلة لخدمة ضيوف الرحمن

أكد وزير النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية صالح بن ناصر الجاسر، أن مبادرات ومشاريع الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية تعمل على توظيف التقنيات الحديثة والمتقدمة لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتوفير الراحة والاطمئنان والأمان لهم في تأدية مناسك الحج.

وقال وزير النقل السعودي - في لقاء مع ممثلي وكالات الأنباء العربية والإسلامية والدولية المشاركين في تغطية موسم الحج بمشعر منى مساء اليوم الجمعة - إن الوزارة تطبق أحدث تقنيات النقل المستقبلي، وتستخدم وسائل نقل جديدة ومبتكرة صديقة للبيئة وتعتمد تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

وأضاف أن منظومة النقل والخدمات اللوجستية تطبق 32 تقنية حديثة في حج هذا العام، وذلك في إطار جهود المنظومة لتبني التقنيات الحديثة وتسخيرها لخدمة ضيوف الرحمن ومنها تقنيات التاكسي الجوي و السيارات الكهربائية و لقطار الهيدروجيني.

ونوه الجاسر بالدعم الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لمشاريع ومبادرات منظومة النقل والخدمات اللوجستية.

وقال الوزير إنه يتم وضع خطة الاستعداد لموسم الحج الجديد بمجرد الانتهاء من موسم الحج الحالي مباشرة بعد حصر النتائج والنجاحات والملاحظات وذلك وفق التوقعات لأعداد الحجيج للسنة القادمة.

وأشار إلى أن 47 ألف موظف وموظفة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية يقومون بخدمة ضيوف الرحمن هذا العام.

وكشف أن النقل الجوي يحتل النسبة العظمى من نقل الحجاج بمعدل 90 في المئة من عمليات نقل الحجاج من خارج المملكة من خلال أكثر من 250 وجهة حول العالم.

وأوضح أن 6 مطارات بالمملكة تستقبل حجاج بيت الله الحرام ممثلة في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، ومطار الطائف الدولي، ومطار الأمير عبد المحسن الدولي في ينبع، ومطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام.

وقال وزير النقل والخدمات اللوجستية السعودي إن الوزارة توفر 27 ألف حافلة لنقل حجاج بيت الله الحرام طاقتها الاستيعابية نحو 1.2 مليون حاج.

وتطرق إلى منظومة النقل السككي للحجاج قائلا إنها تشمل قطار الحرمين السريع الذي يربط مكة المكرمة بالمدينة المنورة ويعد سادس أسرع قطار في العالم حيث تصل مدة رحلة نقل الحجاج بين المدينتين المقدستين إلى ساعتين.

وأشار إلى أن قطار الحرمين يربط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال خط يبلغ طوله 449 كم من مكة إلى المدينة واتصال فرعي بطول 3ر75 كم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

وتابع قائلا إن القطار يضم 5 محطات هي محطة مكة المكرمة ومحطة المدينة المنورة ومحطة مطار الملك عبد العزيز بجدة ومحطة جدة الرئيسية ومحطة الملك عبد الله الاقتصادية.

وأضاف أن هذه المنظومة تشمل أيضا قطار المشاعر وهو فريد من نوعه باعتباره القطار الوحيد في العالم الذي يعمل عدة أيام في العام ( موسم الحج) وكل يوم من أيام عمله له نموذج تشغيل مختلف ويحمل القطار الواحد 3 آلاف راكب.

اقرأ أيضاًنجاح خطة تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية إلى عرفات

سعر الريال السعودي خلال التعاملات المسائية اليوم الجمعة 14 يونيو 2024

a>

مقالات مشابهة

  • سيارات بايك U5 PLUS موديل 2025.. مواصفاتها وأسعارها
  • وزير النقل السعودي: 32 تقنية حديثة و47 ألف موظف و27 ألف حافلة لخدمة ضيوف الرحمن
  • أسعار سيارات XPENG الكهربائية.. بعد طرحها في مصر
  • محافظة القاهرة تعلن طرح وحدات سكنية ومحلات للبيع بنظام حق الاستغلال
  • إصابات بشرية وخسائر مادية..محافظ أربيل يكشف تفاصيل جديدة عن حريق كوير
  • ينشط بين البصرة وكردستان.. الاطاحة بمشروع لحام سيارات مكَصوصة وبلا أوراق
  • نفّذ حوالي 100 عملية سرقة.. وهذه أنواع السيارات التي يستهدفها
  • "عُماسكو" تفتتح صالة عرض سيارات "فولفو" الجديدة
  • "عُماسكو" تفتتح صالة عرض سيارات "فولفو"
  • وقف استيراد إطارات التوك توك حتى نهاية العام الجاري.. تفاصيل