بتجرد:
2024-06-16@09:32:09 GMT

هذا الممثل ينضم إلى ياسمين صبري في مسلسل “رحيل”

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

هذا الممثل ينضم إلى ياسمين صبري في مسلسل “رحيل”

متابعة بتجــرد: تعاقد الفنان المصري أحمد صلاح حسني على تقديم دور البطولة أمام الفنانة ياسمين صبري في مسلسل “رحيل” والذي يتواصل تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل 2024، حيث يستعد أحمد صلاح حسني لبدء تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة.

ويسجل “رحيل” التعاون الثاني بين أحمد صلاح حسني وياسمين صبري في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل “حكايتي” الذي تم عرضه عام 2019، والذي جسد خلاله أحمد شخصية “علي” ابن أحد أعيان مدينة الإسكندرية والذي يتعرف على ياسمين صبري ويقع في حبها ويتزوجها بعد صعوبات كبيرة واجهتهما.

مسلسل “رحيل” مكون من 15 حلقة، ومن تأليف محمد عبد المعطي الذي يتعاون مجدداً مع أحمد صلاح حسني وياسمين صبري بعد “حكايتي”، وإخراج إبراهيم فخر. ويشارك في بطولة العمل أحمد صيام، حازم سمير وعدد آخر من الفنانين جاري الإعلان عن أسمائهم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوق.

وتجسد ياسمين صبري في مسلسل “رحيل” شخصية فتاة إسكندرانية تواجه العديد من التحديات. وتعود من خلال هذا العمل إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب دام 3 سنوات؛ إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2020، وخلال السنوات الماضية حاولت ياسمين العودة إلى الدراما بتعاقدها على أكثر من عمل، ولكن الأمور لم تكتمل في النهاية.

وشارك أحمد صلاح حسني في رمضان الماضي من خلال مسلسل “الكتيبة 101″، وهو من بطولة: عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، لبلبة، رشا مهدي، أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، محمود ياسين جونيور، علاء عرفة، الطفل منذر مهران، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجي.

وأيضاً شارك في مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

main 2024-02-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یاسمین صبری فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"

تواصل الفنانة سلوى عثمان، تصوير أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم "روح جدو"، والمسلسل من بطولة رنا رئيس تأليف حسام كمال وإخراج أسامة عرابي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي فانتازيا، وتجسد خلاله دور والدة الفنان إسلام إبراهيم. 


سلوى عثمان تنتهي من تصوير فيلم روكي الغلابة

 

وعلى مستوى السينما انتهت سلوى مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم روكي الغلابة، بطولة دنيا سمير غانم تأليف وإخراج أحمد الجندي والذي تظهر من خلاله في دور زوجة محمد رضوان، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي وتجسد دنيا شخصية بودي جارد.

آخر أعمال سلوى عثمان

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلوى عثمان مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وشارك في العمل كل من رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمي، أحمد كشك، ومسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل كل من أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، غادة فلفل.

 

كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل كل من هاجر أحمد، سهر الصايغ، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، إنتصار.

 

 

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • هند صبري وعمرو يوسف وكندة ودرة وشيرين رضا بعقد قران سلمي أبو ضيف
  • محمد صلاح العزب: مسلسل "سفاح التجمع" من بطولة حسن الرداد ولم يتم التعاقد مع البطولة النسائية (خاص)
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • بعد "سفاح الجيزة".. المؤلف محمد صلاح العزب يعلن بدء التحضير لـ سفاح التجمع