أعلن وائل ناصر، نائب رئيس غرفة الجيزة التجارية، عن مخطط الغرفة لاستقبال شهر رمضان المبارك والتي تتمثل في افتتاح 3 معارض "أهلاً رمضان" مع تدشين غرفة عمليات تتولى رصد ومتابعة حالة السوق طوال فترة المعارض للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية وبنسب الخصم التي تم الإتفاق عليها مع التجار والموردين العارضين.

أماكن معارض أهلًا رمضان 2024 في القاهرة والجيزة بتخفيضات 30% لتخفيف العبء عن المواطن.. 10 معارض لـ"أهلًا رمضان" بالجيزة

 

أوضح "نائب رئيس الغرفة"، أن الغرفة لإقامة معارض "أهلًا رمضان" قسمت المحافظة لثلاثة أقسام (شمال ووسط وجنوب)؛ وتم اختيار المناطق ذات الكثافات الأعلى، حيث يقام المعرض الرئيسي للغرفة بالعمرانية بأرض الشركة الشرقية للدخان على مساحة ألف متر بجوار محور كمال عامر، والمعرض الثاني سيقام بإمبابة بشارع المطار على مساحة 500 متر والمعرض الثالث سيقام بالبدرشين بشارع عمر بن العاص بجوار مقر فرع الغرفة على مساحة 500 متر، متوقعًا أن يزيد عدد العارضين بالمعارض الثلاثة عن 120 عارض في مجالات المواد الغذائية واللحوم البلدية والياميش والتوابل يمثلون الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

كشف "ناصر"، أنه تم عقد عدد من الاجتماعات مع التجار والموردين المشاركين بالمعارض الثلاثة وتم الاتفاق على أن تتراوح نسب الخصم على المعروضات من السلع ما بين 20 و30%، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للغرفة التجارية في خدمة منتسبيها وأهالي محافظة الجيزة وذلك بالتنسيق مع المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية، معلنًا أن المعارض الثلاثة التي من المقرر أن يتم افتتاحها تباعًا بدءًا من الأثنين المقبل الموافق 20 فبراير الجاري ستفتح أبوابها أمام الجمهور لمدة شهر كامل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلا رمضان غرفة الجيزة غرفة الجيزة التجارية معارض أهلا رمضان الشرقية للدخان القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. متحدث الأرصاد: صيف هذا العام بدأ مبكرا.. ولدينا غرفة عمليات متكاملة في المشاعر المقدسة

قال متحدث الأرصاد حسين القحطاني، إن اليوم هو بداية فصل الصيف لهذا العام، والذي بدأ مبكرا، مشيرا إلى أنه فيما يخص المشاعر المقدسة يوجد لدينا غرفة عمليات متكاملة، بالإضافة إلى الرادار المتنقل في جامعة أم القرى، وذلك من أجل لمتابعة حالة الطقس في المشاعر.

وأضاف القحطاني عبر مداخلة تلفزيونية على قناة الإخبارية، أن درجات الحرارة في المناطق الشرقية من المملكة مرتفعة، حيث تسجل درجات ما بين 47 إلى 48 في الظل وهي درجات مرتفعة توازي ما يتم تسجيله فى الصيف، متوقعا أن تستمر درجات الحرارة فى الارتفاع خلال الفترة المقبلة.

فيديو | متحدث الأرصاد حسين القحطاني: صيف هذا العام بدأ مبكرا.. ولدينا غرفة عمليات متكاملة في المشاعر المقدسة ورادار متنقل في جامعة أم القرى لمتابعة حالة الطقس في المشاعر #برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/vwSvLDaujE

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 1, 2024

مقالات مشابهة

  • “غرفة القصيم” تحقق نسبة آداء 96.4% على مستوى المملكة
  • غرفة شمال الباطنة تناقش سير عمل اللجان ورسم خططها
  • محافظ القاهرة: انتظام عمليات صرف الخبز المدعم للمواطنين بكافة مخابز العاصمة
  • غرفة الرعاية الصحية: نتعاون مع القطاع الخاص لصياغة قانون المنشآت الجديدة
  • غرفة الرعاية الصحية: تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الصحية
  • أمير الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية
  • كمال بنخالد يترأس اشغال اجتماع مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي
  • وزير التعليم: لدينا غرفة عمليات لرصد أي محاولة غش إلكتروني بامتحانات الثانوية العامة في وقتها
  • بالفيديو.. متحدث الأرصاد: صيف هذا العام بدأ مبكرا.. ولدينا غرفة عمليات متكاملة في المشاعر المقدسة
  • خاص.. غرفة عمليات امتحانات الثانوية الأزهرية تنفي تسريب امتحان مادة الفقه