رفع تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء، على الثقة الكريمة بتعيين أعضاء مجلس إدارة الهيئة من المهتمين والمتخصصين في المجالات ذات العلاقة بعمل الهيئة.

والمعينون هم: الدكتور راكان بن حسين الحارثي، محيي الدين بن صالح كامل، عبدالمجيد بن أحمد الحقباني، خالد بن وليد الخضير وسنان بن عصمت السعدي.

وأكد أن هذا التعيين سيكون له الأثر البالغ في تعزيز دور الهيئة العامة للترفيه لتطوير القطاع الترفيهي، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى بناء مستقبل مزدهر، وتنمية مستدامة، متابعا:  كلنا ثقة بالخبرات الواسعة للأعضاء الجدد التي ستسهم بشكل كبير في تحقيق مستهدفات القطاع، وتوفير تجارب فريدة للمستفيدين على اختلافهم.

من جهتهم، ثمَّن الأعضاء المُعيَّنون صدور قرار مجلس الوزراء بتعيينهم في مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه لثلاث سنوات، متطلعين لبذل كل ما من شأنه نجاح وازدهار قطاع الترفيه بالمملكة، بدعم وتوجيه القيادة.

أتقدم بأسمى عبارات الشكر والتقدير لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عراب الرؤية على ثقتهم الكريمة في تعيين أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) من المختصين، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 ❤️???????? pic.twitter.com/jTuq79uAdq

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) February 13, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الترفيه تركي آل الشيخ الهیئة العامة للترفیه مجلس إدارة الهیئة

إقرأ أيضاً:

إدانة 10 مستثمرين بمخالفة نظام السوق المالية وإلزامهم ومستثمرة أخرى بدفع 101.7 مليون ريال

الرياض

أدانت لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية اليوم الخميس ، عشرة مستثمرين بمخالفة نظام السوق المالية ، وحكمت بسجن أحدهم، وألزمتهم ومستثمرة أخرى بدفع 101.7 مليون ريال، منها 670 ألف غرامة على المدانين العشرة، و101 مليون ريال نظير الخسائر المتجنبة نتيجة المخالفات المرتكبة على محافظهم الاستثمارية .

وتشمل العقوبات التي أصدرتها اللجنة على المدانين العشرة منعهم من العمل في الشركات التي تتداول أسهمها في السوق المالية السعودية لمدد مختلفة تراوحت بين سنة وست سنوات .

كما أوضحت الهيئة أن قرار لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية القطعي جاء نتيجة التنسيق والتعاون المشترك بين الهيئة والجهات المعنية ذات العلاقة، وعلى ضوء الدعوى الجزائية العامة المقامة من النيابة العامة والمحالة لها من هيئة السوق المالية ضد المستثمرين لمخالفتهم نظام السوق المالية .

ومن جانبها ، أكدت هيئة السوق المالية ، أهمية ما تمثله ثقة المستثمرين بالسوق المالية لنموها وتطويرها، حيث تعمل الهيئة بشكل مستمر على رصد أي سلوكيات مخالفة، وضبط مرتكبيها، واستكمال الإجراءات اللازمة لفرض العقوبات الرادعة بحقهم، وذلك تعزيزاً لجهود الهيئة الرامية نحو إيجاد بيئة استثمارية جاذبة لجميع فئات المستثمرين وآمنة من الممارسات غير العادلة أو غير السليمة أو التي تنطوي على احتيال أو غش أو تدليس أو تضليل أو تلاعب.

مقالات مشابهة

  • الشريف: المصرف المركزي هو المسؤول عن أزمة السيولة وسياساته تؤدي إلى تعميق الأزمة
  • خليفة بن محمد يهنئ القيادة بالعيد
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • هيئة الرعاية الصحية تعلن انعقاد غرفة الطوارئ لتأمين احتفالات عيد الأضحى
  • سلطان ينشئ هيئة الشارقة لتقنيات الاتصال برئاسة سلطان بن أحمد
  • هيئة المنافسة: اتخاذ إجراءات في احتمال مخالفة منشآت بقطاع خدمة المعتمرين والحجاج نظام المنافسة
  • صدور مرسوم أميري بتعيين الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح محافظا لمحافظة الأحمدي
  • السودان..البرهان يصدر قراراً جديدًا
  • البرهان يصدر مرسوم دستوري بتعيين عضو جديد في مجلس السيادة
  • إدانة 10 مستثمرين بمخالفة نظام السوق المالية وإلزامهم ومستثمرة أخرى بدفع 101.7 مليون ريال