الأسبوع:
2024-06-12@04:42:46 GMT

بطولة ليلى علوي.. عمرو وهبة ينضم لفيلم «المستريحة»

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

بطولة ليلى علوي.. عمرو وهبة ينضم لفيلم «المستريحة»

يعيش الفنان عمرو وهبة حالة من النشاط الفني، بعد مشاركته، مؤخرا في مسلسل «صوت وصورة»، أمام الفنانة حنان مطاوع، والذي لاقى دوره، ردود أفعال جيدة من النقاد والجمهور.

عمرو وهبة يشارك في فيلم المستريحة

وتعاقدت الشركة المنتجة لفيلم «المستريحة» بطولة النجمة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد مع الفنان عمرو وهبة للمشاركة في العمل تمهيدا لعرضه في صيف 2024.

وبدأ المخرج عمرو صلاح خلال الأيام الماضية عقد جلسات مع مؤلفين الفيلم أحمد أنور ومحمد عبد القوي وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، لوضع اللمسات النهائية على السيناريو، بجانب بروفات الترابيزة مع أبطال الفيلم، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقدات مع أبطال العمل، الذي سوف يتم الإعلان عنهم تباعا.

يذكر أن فيلم «المستريحة» هو التعاون الأول بين النجمة ليلى علوي والمخرج عمرو صلاح، حيث سبق وقدم العديد من الأعمال منها فيلم «قلب أمه» و«ديدو» و«زومبي» و«جروب الماميز» ومسلسل «ألف حمدالله على السلامة» رمضان الماضي.

وينضم عمرو وهبة لفيلم «المستريحة» ومسلسل «نصي التاني» عبر منصة شاهد، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو «عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد.

أبطال فيلم المستريحة

فيلم «المستريحة» بطولة النجمة ليلى علوي وتأليف أحمد أنور ومحمد عبد القوي وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال الفنان عمرو وهبة

يذكر أن آخر أعمال عمرو وهبة مسلسل «حكايات جروب الدفعة» المكونة من 15 حلقة والذى تم عرضه على قناة ON، العمل من بطولة شيرى عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أحمد ماجد، صفاء الطوخى، تامر شلتوت، سامح السيد، ايمان الشريف، وئام مجدى، أسامة الهادى، بسمة نبيل، فاطمة محمد على، محمد دسوقى، ماركو ادوارد، كريم صبحى، بسنت حاتم.

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تنشر صور كواليس «لحظة غضب» لـ صبا مباركعمرو وهبة عن فيلم «مقسوم»: ردود الفعل كانت حلوة يوم العرض الخاص

عمرو وهبة عن مشاركته في «صوت وصورة»: التحول من الكوميديا للتراجيديا مطلوب في تاريخي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو وهبة عمرو وهبة صوت وصورة لیلى علوی عمرو وهبة

إقرأ أيضاً:

أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"

 

كشف الفنان أحمد عبدلله محمود أسباب نجاح دوره وكواليس تصويره في مسلسل "حق عرب"، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة".

قال أحمد عبدلله محمود أنه سعيد بمشاركته في مسلسل حق عرب  وسعيد أيضا بالنجاح الكبير الذي ناله العمل مضيفا:" أنا لمست مع كل من أراه في الشارع ومدى اهتمامهم بمتابعة حق عرب، لدرجة أن بعض الناس كانوا يقولوا لي مالكش دعوة بعرب السويركي لأنه غلبان ".

وتابع مشيرا في حديثه إلى أصعب المشاهد في المسلسل قائلا:" مشهد الموت كان من أصعب المشاهد، المخرج أصر على أن يتم خنقي داخل الكيس، وكنت هتختنق فعلًا، وتم إعادة المشهد لأكثر من مرة".


آخر أعمال أحمد عبدلله محمود

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبدلله محمود الفنية، هو مشاركته في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي، ومسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان.

أبطال وصناع مسلسل "حق عرب"

شارك في بطولة مسلسل "حق عرب" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم:أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، أحمد صيام، أحمد عبدلله محمود، سلوى عثمان، كارولين عزمي، وليد فواز، دنيا المصري، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أبطال وصناع مسلسل "المعلم"

ضم مسلسل "المعلم" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، طارق النهري، منز رياحنة، سلوى عثمان، أحمد عبدلله محمود، وغيرهم، ومن تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تعلق على الموقف المحرج بعد قبلة عمرو دياب
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال وصناع فيلم "ولاد رزق3"
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • تحقق توقع ليلى عبد اللطيف بشأن واقعة عمرو دياب الأخيرة.. ماذا قالت؟
  • حاتم صلاح بشخصية البارون في «عصابة الماكس»
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)