نظم قسم البرلمان و التعليم المدني بإدارة شباب ميت غمر في مركز ، تحت اشراف إدارة البرلمان والتعليم المدني بالدقهلية ،  ندوة بعنوان القضية الفلسطينية و الأمن القومي المصري في ظل مخطط شرق أوسط جديد بمركز شباب مدينة ميت غمر

حاضر فى الندوة الدكتور محمد حجازي استاذ العلوم السياسيه بجامعة القاهرة ، بحضور  أحمد هشام طمان مدير إدارة شباب ميت غمر ، و الدكتور المرزوقي جادو رئيس قسم البرلمان و التعليم المدني بالإدارة ، و أشرف عبد الحميد وكيل الإدارة ، و طارق فارس مسئول التعليم المدني ، و  آيات محمد مسؤل الربط الالكتروني .

و بدأ الدكتور محمد حجازي حديثة عن ما يرتكبه الصهاينة  في مدينة رفح بقطاع غزة من فظايع  يؤكد همجية المخطط الصهيوني بشأن تصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير الفلسطينيين في القطاع ، وكحاولة  إجبارهم على الهجرة إلي مصر تحت رعب القصف بكافة أنواع أسلحة الدمار الثقيلة ، في ظل مخطط شرق أوسط جديد ،ثم الإنتقال إلي الضفة الغربية وتهجير سكانها بإتجاه الأردن في حال نجح المخطط المرسوم لسكان غزة في ظل الصمت العربي و الإسلامي و العالمي ، و إطلاق يد الصهيونية لعمل المجازر و الخراب و الدمار لتحقيق الهدف الإستراتيجي بتصفية القضية .

و تابع   إن المأساة التي يعيشها أهلنا في قطاع غزة برهنت على همجية الكيان الصهيوني أمام الرأي العام العالمي، ودنائة المنظومة العالمية التي تتشدق بحقوق الإنسان و تتفرج على مجازر الصهاينة دون تنديد أو استنكار أو دعوات إلي إلزام دولة الشياطين من ميثاق الأمم المتحدة عبر مجلس الأمن لإنقاذ الإنسانية في فلسطين التي تهددها آلة الدمار التابعة للصهاينة .

و أنهى حديثة بأن مصر تستخدم الحكمة و الصبر في التعامل مع هؤلاء ، و مع جميع الملفات الخاصة ب الأمن الوطني المصري ، و الحفاظ على الحدود المصرية ، و تلبية مطالب الشعب المصري .

ياتي ذلك تحت رعايه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة، و إيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدنى بالوزارة، وتوجيهات الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلوم السياسية بجامعة القاهرة البرلمان والتعليم لربط الإلكتروني لأمن القومي المصري أمن القومي المصري القضية الفلسطينية م أستاذ العلوم السياسية المخطط الصهيوني

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الدقهلية يتفقد عددا من المستشفيات ومراكز طب الأسرة

أجرى الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية، جولة تفقدية بمستشفى المنزلة العام ومستشفى  المطريه المركزي  َلمتابعة سير العمل وتقييم مستوى الخدمات الطبية المقدمة أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك.

رافقه الدكتور محمد سعد والدكتورة  سارة طارق معاوني وكيل الوزارة وكان في استقبالهم الدكتور أسامة خليل  مدير مستشفى المنزلة والدكتور أحمد بطين مدير مستشفى المطرية المركزي حيث تفقد أقسام الاستقبال والداخلي وأقسام الأشعة والتعقيم وبنك الدم، وصيدلية الطوارئ  والمعمل والتأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات والتأكد  من جداول النوبتجيات بالمستشفيات.

واستمع مكين خلال الزيارة للمواطنين ومدى رضائهم عن تقديم الخدمة الطبية متمنيا لهم الشفاء العاجل كما قام بالتهنئة بعيد الاضحى المبارك.

كما تفقد الوحدة الصحية بالحصص بإدارة شربين الصحية ووحدة العصافرة بإدارة المطرية والتأكد من تواجد جميع الأطقم الطبية وتوافر  الأدوية والمستلزمات بها وتم إحالة المتغيبين للتحقيق.

 

جانب من الجولة 1000269959 1000269955 1000269947 1000269941 1000269935 1000269933 1000269919 1000269915 1000269923

مقالات مشابهة

  • في اليوم العالمي للاجئين.. خبراء: إسرائيل تحاول القضاء على الأونروا لإنهاء القضية الفلسطينية
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد عددا من المستشفيات ومراكز طب الأسرة
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد عدد من المستشفيات ومراكز طب الاسرة
  • حملة مواطن: الأمن القومي خط أحمر.. وندعم أي قرار يحفظ السلم المجتمعي
  • مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي نظيره الإسرائيلي
  • محمد علي حسن: مشاركة مصر في قوة عربية لإدارة معابر غزة شائعة لا أساس لها من الصحة
  • رئيس البيت الفني للفنون: رفع شعار «كامل العدد» في السيرك القومي ومسرح البالون خلال عيد الأضحى
  • خبير علاقات دولية: القضية الفلسطينية في قلب الأجندة المصرية.. والقاهرة عملت بـ5 مسارات
  • خبير في العلاقات الدولية: مصر أجهضت المخطط الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية
  • "تضامن الدقهلية": نحر 54 رأس ماشية وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية