الرياض

أقر معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني بإطلاق النسخة المطورة من تطبيق ناجز للأجهزة الذكية والذي أصبح يحتوي على 83 خدمة عدليّة على أن تشمل جميع الخدمات العدلية خلال الربع الرابع من العام الجاري.

واشتملت النسخة المطورة على مجموعة من التحسينات والتطويرات، التي تستهدف الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة وتوفير تجربة رقمية سهلة على المستفيدين.

وأوضحت وزارة العدل، أن عملية تطوير التطبيق جاءت ضمن خطة التوسع في خدمات التطبيق واستندت على مجموعة من الركائز أبرزها تقييم تجربة المستفيدين من التطبيق خلال الفترة السابقة, ومن ثم معالجة وتحسين تجربتهم بحسب احتياجاتهم؛ ليكون محورها سهولة وسلاسة الوصول والحصول على الخدمة.

وأكدت الوزارة، أن تطبيق ناجز يضم 83 خدمة عدلية تشمل القضاء والتنفيذ والتوثيق والخدمات المساندة، موضحة أن عدد الخدمات المقدّمة عبر التطبيق خلال العام الماضي، بلغت أكثر من 50 مليون عملية مقدمة للمستفيدين، فيما بلغ عدد المستفيدين أكثر من 3 ملايين مستفيد، وجرى عقد أكثر من 700 ألف جلسة قضائية عبر التطبيق.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تطبيق ناجز وزارة العدل

إقرأ أيضاً:

“هيئة النقل” تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات من مختلف مدن ومناطق المملكة إلى مكة المكرمة تزامنًا مع موسم الحج

المناطق – واس

أعلنت الهيئة العامة للنقل عن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات بين المدن، تزامنًا مع قرب موسم حج هذا العام 1445هـ، حيث ستتوفر هذه الخدمات للحجاج الراغبين بالتنقل برًا عبر حافلات النقل بين المدن، ومن خلال 3 شركات رائدة ومتخصصة في نقل الركاب بالحافلات بين مدن ومناطق المملكة، وهي شركة نورث وست، وشركة درب الوطن، بالإضافة إلى شركة سات، لتتولى هذه الشركات نقل حجاج بيت الله الحرام برًا إلى مكة المكرمة، وذلك خلال الفترة من 1 ذو القعدة وحتى 15 ذو الحجة مع نهاية موسم الحج وعودة الحجيج إلى أهليهم.

وأشارت الهيئة إلى أن هذه الخدمات متاحة في أكثر من 260 موقعًا في كافة أنحاء المملكة، وتنطلق من خلالها أكثر من 200 رحلة يوميًا إلى مكة المكرمة، ويأتي ذلك بهدف توفير خدمات نقل آمنة وموثوقة لحجاج بيت الله الحرام، من خلال شركات موثوقة ومتخصصة في خدمة نقل الركاب بالحافلات، ولمواكبة حجم الطلب والإقبال على هذه الخدمات خلال رحلة الحجيج إلى أداء فريضة الحج، وليتمتعوا بخيارات تنقل متنوعة خلال تنقلهم للعاصمة المقدسة مكة المكرمة.

أخبار قد تهمك هيئة النقل تحصد 3 جوائز عالمية ضمن مؤتمر “shiptek” بالخبر 16 مايو 2024 - 11:33 صباحًا “هيئة النقل” تُنفِّذ أكثر من 205 آلاف عملية فحص لأنشطة النقل البري والبحري والسككي خلال أبريل 8 مايو 2024 - 11:39 صباحًا

ودعت الهيئة الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات وإصدار تذاكر الحجز زيارة الموقع الرسمي للهيئة العامة للنقل: (tga.gov.sa/Home/Intercitybus).

مقالات مشابهة

  • 4 تطبيقات مجانية لإنشاء المحتوى بالذكاء الاصطناعي على الآيفون
  • مبادرة "طريق مكة" تسخر أحدث التقنيات لجعل مسيرة الحجاج أكثر سهولة
  • تفاصيل تطبيق “Angry GF” لحل الخلافات بين الأزواج والأصدقاء (فيديو)
  • وزير المالية الإسرائيلي يُطالب بتوجيه "إنذار نهائي" لحزب الله
  • أستاذ أمن معلومات: إطلاق تطبيق لحل الخلافات الأصدقاء والأزواج
  • وزير النقل: نعمل بلا توقف على تطوير شبكة الموانئ بتوجيه الرئيس السيسي
  • TikTok يختبر الميزة المنتظرة!
  • "صحار الدولي" يوفر خدمة التحويل الفوري إلى أكثر من 35 دولة
  • “هيئة النقل” تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات من مختلف مدن ومناطق المملكة إلى مكة المكرمة تزامنًا مع موسم الحج
  • «تنظيم الإعلام» تطلق خدمة البطاقات المهنية للإعلاميين بالتنسيق مع «سدايا»