أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يدعمون وجود حسام حسن في تدريب المنتخب الوطني.


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نريد التأكيد على أن جميع اللاعبين عليهم معرفة قيمة منتخب مصر، وعليهم اللعب بنفس حماس حسام وإبراهيم حسن عندما كانا في الملعب".


وأضاف: "كواحد من أعضاء المجلس أؤكد على دعم جميع الأعضاء لحسام حسن، وسنلبي جميع طلباته، نريد شيء واحد فقط، هو أن يكون الشعب المصري سعيدًا بمنتخب بلاده".


وتابع: "نأسف على خروج المنتخب مبكرًا من بطولة كأس إفريقيا في كوت ديفوار، والآن هناك بداية جديدة، والدعم موجود من جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بما فيهم حازم إمام".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "نريد عودة الريادة لمنتخب مصر في إفريقيا، ويجب أن نتحلى بالتفاؤل، والمرحلة القادمة إن شاء الله ستكون الأفضل للمنتخب".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نقابة الأفران تؤكّد وقوفها إلى جانب وودن بيكري: لا نريد إعطاء صورة غير صحيحة عن لبنان

بعد صدور نتائج تحليل عينات الطحين والتي أتت مطابقة للمواصفات، أكدت نقابات الافران وقوفها الى جانب شركة افران "وودن بايكري " في ما تعرضت له من عمليات افتراء خلال مؤتمر صحافي عقده اتحاد نقابات الافران في لبنان في شركة افران " وودن بايكري " في  فوار انطلياس.   وأثنى رئيس نقابة اصحاب صناعة الخبز في لبنان طوني سيف على ما ورد في بيان رئيس مجلس ادارة شركة "وودن بايكري"، مناشدًا كل منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام ان يتوخوا الدقة والحقيقة قبل ان يطلقوا الاحكام جزاف.

بدوره، قال رئيس اتحاد نقابات الافران ناصر سرور:" لان الموقف فيه ظلم وعدم اظهار الحقيقة، تعودنا ان نقف مع الحق والحقيقة ورفع الظلم عن المظلوم ايا كان، فالمظلومون هم المنتصرون في النهاية ومنذ بداية الازمة كان لنا موقف واضح لجهة انتظار ما ستؤول اليه التحقيقات وننتظر نتائج التحاليل المخبرية التي يبنى عليها، لاننا لا نريد تدمير البلد ونعطي صورة غير صحيحة عن لبنان ومؤسساته ". (الوكالة الوطنية للإعلام)
 

مقالات مشابهة

  • رحيل حسام الريفي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة المقاولون العرب
  • وفاة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب
  • نقابة الأفران تؤكّد وقوفها إلى جانب وودن بيكري: لا نريد إعطاء صورة غير صحيحة عن لبنان
  • ‎الوحدة يسعى للتعاقد مع الشناوي لعزيز صفوف الفريق
  • عاجل.. أول رد من اتحاد الكرة على رفض المحكمة الرياضية لعقوبة إيقاف «الشيبي»
  • اتحاد الكرة : حكم الرياضية الدولية بشأن الشيبي مطابق لقرارنا .. والايقاف مرفوع عن اللاعب
  • اتحاد الكرة: الإيقاف مرفوع عن الشيبي وله حق المشاركة مع بيراميدز
  • عاجل... "طاس" ترفض قرارات اتحاد الكرة المصري بالعقوبات ضد المغربي محمد الشيبي
  • كاس تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية في عقوبة محمد الشيبي
  • «واشنطن بوست»: أعضاء ديمقراطيون في الكونجرس يدعمون صفقة بيع أسلحة لإسرائيل