صحيفة اليوم:
2024-06-03@04:00:43 GMT

صور| 120 أسرة منتجة تشارك في "حصاد البن" بالداير

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

شاركت 120 أسرة منتجة تابعة لجمعية التنمية الأهلية بمحافظة الداير بني مالك، وذلك بدعم من بنك التنمية الاجتماعية، في فعاليات "حصاد البن" في المحافظة الذي يقام ضمن فعاليات المعرض الدولي للبن السعودي 2024.
وجاءت مشاركة الأسر المنتجة من خلال إعداد وتجهيز عدد من الأركان للأسر المنتجة، التي تحتوي على العديد من الأنشطة المتنوعة والمميزة، لدعم تلك الأسر وتوفير منافذ وفرص تسويقية لمنتجاتها، وزيادة قدرتها التنافسية من أجل عكس الاهتمام بالأشغال الحرفية، التي تحقق التنمية الاقتصادية المستدامة للمجتمع، وتطوير قدرات ومهارات المنتسبات لتلك الأسر.


أخبار متعلقة موسم جني المحصول.. بن جازان يتخطى 1000 طن سنويًانائب وزير البيئة: البن السعودي مصنف من الأعلى جودة عالميًابمحصول عالي الجودة.. نجاح أول مبادرة لزراعة البن بظهران الجنوب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فعاليات "حصاد البن" - واسفعاليات "حصاد البن"تتضمن المشاركة العديد من النشاطات والمعروضات التي تمثل حضارة منطقة جازان وتراثها، بهدف التعريف بكل ما يخص الجانب النسوي وعمل المرأة في منطقة جازان، ويثبت قدرتها على الحضور الفاعل والمؤثر في كل شأن ومجال، من خلال عملها في المجال الحرفي، بما يبرز بصمتها الخاصة من خلال تفاعل مرتادي الفعاليات وزوارها مع المنتجات التي تعرضها تلك الأسر، من الملابس الجاهزة، والعطور، والنباتات العطرية، والبخور، والأكلات الشعبية، وغيرها من الملبوسات والحلي والإكسسوارات، والعديد من السلع والمنتوجات التي تهم الأسرة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الداير فعاليات أخبار السعودية الداير حصاد البن

إقرأ أيضاً:

إيركايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر «RTF»

 

شاركت «إيركايرو» الكيان الاقتصادى التابع لوزارة الطيران فى فعاليات معرض الرياض للسياحة والسفر (RTF) فى الرياض بالمملكة العربية السعودية وتأتى هذه المشاركة كجزء من رؤية وزارة الطيران المدنى لتعزيز مكانة مصر على الخريطة الدولية فى مجالى الطيران والسياحة.

وتهدف مشاركة إيركايرو إلى التوسع والتنمية داخل الأسواق العربية والإقليمية والدولية وفتح آفاق جديدة للتعاون مع شركات الطيران العالمية وكبرى شركات السياحة لتنشيط حركة الطيران من وإلى المقاصد السياحية فى مصر وتسليط الضوء على معالمها السياحية الفريدة بالإضافة إلى تبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التطورات التكنولوجية وأفضل الممارسات العالمية فى صناعة الطيران المدنى.

وخلال فعاليات المعرض قامت إيركايرو بعقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع عدد من ممثلى المطارات وشركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر من عدة دول مختلفة لمناقشة سبل التعاون المختلفة ودراسة إمكانية فتح خطوط ونقاط مباشرة وغير مباشرة فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

 

وأعلنت إيركايرو عن زيادة عدد رحلاتها إلى السعودية خلال موسم الصيف إلى 109 رحلات أسبوعية، تلبيةً للحركة المتزايدة، وتعزيزاً للعلاقات السياحية والتجارية بين البلدين.. كما ستقدم الشركة تذاكر طيران كجوائز لزوار المعرض، إلى جانب تنظيم فعاليات أخرى تهدف إلى زيادة التعاون مع منظمى الرحلات ووكلاء السياحة.

 

مقالات مشابهة

  • مديرية العمل بالمنوفية تشارك فى معرض الأسر المنتجة للسيدات
  • وزارة العمل تشارك فى ندوة للتوعية بعنوان "المرأة شريك التنمية بالشرقية"
  • التخطيط تشارك في ورشة عمل حول "تقرير التنمية البشرية مصر 2025"
  • التخطيط تشارك في ورشة العمل حول "تقرير التنمية البشرية مصر 2025"
  • مصر تشاركُ في فعالياتِ مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف
  • إيركايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر «RTF»
  • ننشر حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع
  • المشاط تشهد فعاليات إطلاق تقرير التوقعات الاقتصادية في أفريقيا لعام 2024:
  • التخطيط تشارك بافتتاح فعاليات معرض الطاقة الشمسية والتخزين المباشر بالشرق الأوسط
  • بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع