دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رفض لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، الحديث عن مستقبل اللاعب كيليان مبابي، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق والانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية مؤخراً أن مبابي قرر مغادرة أسوار النادي الباريسي عند انتهاء عقده، وارتداء قميص فريق "الميرنغي".

وفي مؤتمر صحفي، سُئل إنريكي عن صحة التقارير المتداولة حول مستقبل كيليان مبابي، أجاب قائلاً: "اسمعوا، سأحاول إنهاء هذا الموضوع حتى لا أثيره، إلى أن تبدي الأطراف المعنية رأيها، ولن أعلق عليه"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وأضاف: "الأطراف المعنية لم تعطِ رأيها بعد، مبابي لم يقل أي شيء علناً، ولا أي شخص آخر في النادي، لذلك أنا المدرب، عندما يتحدث الطرفان، سأعطيكم رأيي، لكننا نواصل العمل حتّى نتمكن من الاستمرار في أن نكون فريقاً أفضل كل عام

وتابع مدرب باريس سان جيرمان: "لقد قلتُ ذلك دائماً، منذ وصولي إلى هنا قبل ستة أشهر، إن الفريق فوق أي شخص آخر، فوق كل الأفراد، وهذه هي نفس السياسة بالنسبة للنادي بأكمله".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم

قرر الدولي البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مغادرة النادي خلال الفترة الحالية وعدم استكمال الموسم مع الفريق، بسبب استبعاده المستمر لأسباب فنية من المشاركة في المباريات المحلية والقارية.

سامسون أكينيولا يرحل عن الزمالك

أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن سامسون أكينيولا لن يكمل الموسم الحالي مع الفريق. وأوضح أن اللاعب أبلغ مسئولي النادي برغبته في فسخ التعاقد بالتراضي، بهدف الانتقال إلى نادي جديد مع بداية الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وأشار المصدر إلى أن قرار سامسون أكينيولا جاء بناءً على تأكيدات من المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، بعدم الحاجة إلى خدماته في الفترة المقبلة، نظرًا لعدم اعتماده عليه في التشكيلة الفنية بشكل مستمر.

يستعد نادي الزمالك لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي ستقام على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق
  • تقارير: مبابي أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة فرنسا الافتتاحية في يورو 2024
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • «جوهرة بنفيكا» هدف سان جيرمان الأول في «الميركاتو»
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة