قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ حضوريًا بالسجن المشدد 6 سنوات ضد عاطل بدون عمل من إحدى القرى بمركز كفر الشيخ، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه للاتجار في الهيروين المخدر، ومصادرة المخدر المضبوط وألزمته المصاريف.   صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد  أبوزيد، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم  34486 سنة 2023 جنايات مركز  شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3508 لسنة 2023  كلي كفر الشيخ.

  وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام الأول  لنيابة كفر الشيخ الكلية أحال "ا.م.ع.م"، بدون عمل محبوس من إحدى القرى بمركز كفر الشيخ، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات كفر الشيخ لأنه في يوم 21-10-2023 تم ضبطه بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ عن طريق رجال المباحث، وبحوزته كمية من الهيروين المخدر للاتجار فيها على زبائنه بدائرة مركز كفر الشيخ ، واعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار فيها.   وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها وتحرير محضر بالواقعة ، وبالعرض علي النيابه العامه قررت إحالته للمحاكمة الجنائية ، وبتداول الجلسات في المحكمة أصدرت حكمها السابق.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ اخبار كفر الشيخ محكمة الجنايات تجارة المخدرات کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى، وخالد على إبراهيم على، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لموظف، وبراءة شقيقه "فلاح"، لاتهامهم بالشروع في قتل عمهم بسبب خلافات الإرث بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12582 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 1295 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أن المتهمين "محمد ع م"، 42 سنة، موظف، وشقيقه "إبراهيم ع م"، 32 سنة، مقيمان دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 24 / 5 / 2023، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شرعا في قتل المجني عليه "حفني محمد حفني صوابي"، عمهم، عمدا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين، بيتا النية وعقدا العزم على قتله وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وتوجها إلى حيث أيقنا سلفاً وجوده به، وما أن ظفرا به حتى قاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام السلاح الأبيض أنف البيان، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق، والذي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تمثلت في استئصال جزء من الأمعاء الدقيقة، والتي تقدر نسبتها بنحوه (5%) قاصدان من ذلك إزهاق روحه إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو سرعة تداركه بالعلاج وذلك النحو المبين بالأوراق.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحا أبيض "سكين" بغير مسوغ قانوني.

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه، حنفى محمد حنفي، 53 سنة، مالك محل حدادة، بأنه إبان الواقعة ونظرا لوجود خلافات سابقة بينه وبين المتهمان على الإرث، على إثرها قام المتهمين بالتوجه إلى مكان تواجده وما أن ظفرا به حتي قاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين"، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق، والذي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها وعزي قصدهما من ذلك إزهاق روحه.

 







مقالات مشابهة

  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى مخدر الأيس
  • السجن المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار فى المخدرات بكفر الشيخ
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالصف
  • السجن المشدد 15 سنة للمتهمين بالاتجار في المخدرات بـ القليوبية
  • السجن المشدد 5 سنوات لأشخاص متهمين بسرقة ماكينة ري بـ القليوبية
  • المشدد 15 سنة لـ4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا للاتجار بالمخدرات ببنها
  • بسبب الميراث.. المشدد 3 سنوات لـ «موظف» لاتهامه بالشروع في قتل عمه بـ القليوبية
  • المشدد 5 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة ماكينة ري من أحد المزارع بطوخ
  • المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ
  • السجن المشدد غيابيا 15 سنة ضد متهم لتزويره جواز سفر وتأشيرة لدولة اليونان