شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن صابر الرباعي لست صياد أغان ماهر لكن أشتمّ رائحة العمل الناجح، 20 07 2023 20 55قال الفنان صابر الرباعي في برنامج كورنيش اليوم الخميس 20 جويلية 2023 إنّ الكلمة التونسية وتركيبة الأغنية أصبحت شحيحة .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صابر الرباعي: لست صياد أغان ماهر.

. لكن أشتمّ رائحة العمل الناجح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صابر الرباعي: لست صياد أغان ماهر.. لكن أشتمّ رائحة...
20/07/2023 20:55

قال الفنان صابر الرباعي في برنامج 'كورنيش' اليوم الخميس 20 جويلية 2023 إنّ الكلمة التونسية وتركيبة الأغنية أصبحت شحيحة والأفكار محدودة لهذا لم تحظ بالانتشار اللازم "وبقينا نجتر نفس المصطلحات ولم نتطوّر.. كما أن تواجد الأغنية التونسية في العالم العربي صعب لأننا لا نملك مختصين في كتابة كلمات الأغاني". 

وتابع "أنا لا أؤمن أن الاغنية التونسية صعبة أو غير مفهومة والدليل أن هناك أعمال انتشرت عربيّا وحققت نجاحا كبيرا" حسب تعبيره.

واعتبر ضيف "كورنيش" أنه ليس صيادا ماهرا للأغاني لكنه يشتمّ رائحة الأغنية الناجحة، مستدركا أنّ نجاح الأغنية يتطلّب توفر الكلمة واللحن والصوت والتوزيع. 

وفي سياق متّصل، كشف صابر الرباعي أنّ أغلب الأغاني التي يقدّمها لا تعبّر عن ذاته لأنه يرغب في تقديم كل الأنماط والمواضيع، مبيّنا أن أغاني الحب ليست الأقرب إليه رغم أنها من أكثر المواضيع التي تسيطر على الأغاني.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صابر الرباعی

إقرأ أيضاً:

أحمد ماهر وابنه ضيفا عمرو الليثي في "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في العاشرة مساء الاحد المقبل من برنامج "واحد من الناس" علي قناة الحياة، الفنان والنجم الكبير أحمد ماهر، والذي قدم العديد من الأدوار الفنية المتميزة ومسلسلات تعد علامات لتاريخ الدراما المصرية، بحضور نجله الفنان محمد أحمد ماهر، في حلقة فنية خاصة ولأول مرة.

ويتحدث النجم الكبير أحمد ماهر، عن نشأته وهو ابن منطقة بولاق ابو العلا، وماذا كان يعمل قبل الفن وأسرته واولاده وامنيته ان تكون له بنت، وعن بدايته الفنية يتحدث وأول أعماله وكيف تعامل مع رفض والده ان يكون ممثلا ، والصدفة التي جمعته بابنه محمد في مسلسل حديث الصباح والمساء ، وعشقه للأعمال التاريخية والدينية وأصعب شخصية تاريخية ودينية قدمها خلال مسيرته الفنية.

كما يتحدث أحمد ماهر، عن زوجته الاعلامية وفاء ماهر، وكيف تعرف عليها والسر فى الزواج  الناجح؟ وهل هو سي السيد فى البيت، و عن ابنه محمد ومسيرته الفنية واخر أعماله بمسلسل حق عرب.

ويكشف نجله الفنان محمد ماهر، عن بدايته الفنية وأهم الأعمال في مسيرته، وعلاقته بوالده وطفولته، وتخرجه من كلية العلوم واول أعماله الفنية  ؟ وهل صحيح ان الفنانة سميرة أحمد هى التي رشحته لمسلسل أميرة فى عابدين والعديد من الاسرار والكواليس واخر أعماله بمسلسل "حق عرب ".

يذاع واحد من الناس، اليوم، الاحد في العاشرة مساء علي الحياة.

مقالات مشابهة

  • البطالة في الأردن عند مستوى 21.4%
  • عاجل "بالإسم فقط " الناجح يرفع أيده ظهرت حالا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2024
  • أحمد ماهر وابنه ضيفا عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين
  • لماذا ينصح الخبراء باستخدام عطور الفواكه؟ وكيف تؤثر على حالتك النفسية؟
  • روكي البديل الناجح لعجمان بـ «7 أهداف»
  • محمد نوار: الإذاعة أسرع وأرخص وسيلة إعلام في العالم.. والطلب عليها يتزايد
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • أوائل الشهادة الإعدادية 2024 في المحافظات.. «الناجح يرفع إيده»
  • جائزة النيل.. صابر عرب: الفوز جاء بعد مشوار طويل