كشف الفنان طارق صبري عن علاقته بوالدته وكيف أثرت في حياته، وعن امنيته في المستقبل، وذلك اثناء ضيافته في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”.

 

طارق صبري عن علاقته بوالدته 

 

فتحدث طارق صبري عن والدته الراحلة، مؤكدًا إلى إنّها كان لها دورًا محوريًا في حياته وكانت تمثل له نموذجًا في كل شيء، خاصة أنها كانت أم وأستاذة جامعية وكذلك كانت ترعى والديها فكانت تقوم بأدوار كثيرة، قائلًا: “علاقتي بوالدتي كبيرة وقوية ومختلفة، وبعد الانفصال بينها وبين أبي كانت هي بالنسبة لي كل شيء، وعشت طوال عمري معها، ولي شقيقة وحيدة أكبر مني”.

 

وتابع: “والدتي اسمها نوال وأحب اسمها أوي، وكنت أتمنى أنجب ابنة واسميها نوال على اسم جدتها، وكانت النموذج بالنسبة لي في كل شيء، سواء شغلها لأنها كانت أستاذة جامعية وكانت بتاخد بالها من بيتها ومني أنا وأختي بجانب رعاية والديها، وكنا نتبادل الأدوار، فأحيانًا أكون الابن وأحيانًا أكون بديلا لأبي، أو كأني أبيها أو زوجها، وكانت أحيانًا تستأذني وتعرض عليا مواعيد عملها، ومع من ستخرج؟ فعلاقتنا كان بها صداقة وكنت أحب الخروج معها وكانت صديقة لجميع أصدقائي”.

 

تفاصيل طلاق شيري عادل وطارق صبري
 

وفي وقت سابق أثارت الفنانة شيري عادل، والفنان طارق صبري، جدلًا واسعًا فور إعلان خبر انفصالهما مساء أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالتزامن مع عيد الحب، بعد قصة حب وزواج دام أكثر من عام.

 

ونشرت الفنانة شيري عادل، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

 

زواج شيري عادل وطارق صبري


وكانت قد تزوجت شيري عادل من الفنان طارق صبري في شهر أكتوبر لعام 2022، وقررا عقد القران في احتفال بسيط جمع الأسرتين وليس بحفل زفاف كبير، وكان بينهما فارق سن يقرب من عشر سنوات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طلاق شيري عادل وطارق صبري زواج شيري عادل وطارق صبري الفنان طارق صبري شيري عادل وطارق صبري طارق صبري الستات مايعرفوش يكدبوا طارق صبری شیری عادل

إقرأ أيضاً:

منتج فيلم «ولاد رزق 3» يكشف عن سبب غياب أحمد الفيشاوي (صور)

كشف منتج فيلم «ولاد رزق 3»، موسى عيسى، عن سبب غياب الفنان أحمد الفيشاوي عن الجزأ الثالث من العمل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في العرض الخاص بعد مشاهدة الفيلم بإحدى السينمات في التجمع الخامس.

وقال موسى عيسى: «لما أخذنا قرار تصوير الجزء الثالث كان مفاجئا، وكان الفيشاوي منهمك في تصوير 3 أفلام وكان عايزنا ننتظره 6 شهور فمكنش ينفع».

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3طارق العريان يعلق على ترويج أحمد الفيشاوي لفيلم ولاد رزق

بينما تحدث المخرج طارق العريان عن السبب وراء ترويج أحمد الفيشاوي لفيلم «ولاد رزق»، قائلاً: «الحقيقة أنا مفهمتش قصد الفيشاوي أوي.. يعني مش عارف لما كتب كده دي كانت حاجة حلوة ولا وحشة».

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودون لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

وتضم بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًموعد عرض فيلم ولاد رزق 3 في السينمات

موعد عرض فيلم «ولاد رزق 3» في أمريكا وبريطانيا

«مينفعش تبطلوا».. محمد ممدوح يروج لفيلم «ولاد رزق 3» فيديو

مقالات مشابهة

  • إلغاء العرض الخاص لـ«اللعب مع العيال» و«عصابة الماكس» حدادا على فاروق صبري
  • صبرى فواز لـ «الأسبوع»: فيلم «أهل الكهف» ضخم.. وبقدم خلاله شخصية «وزير»
  • د.حماد عبدالله يكتب: لماذا إختفت الإبتسامة !!
  • منتج فيلم «ولاد رزق 3» يكشف عن سبب غياب أحمد الفيشاوي (صور)
  • أحمد عز يكشف عن انتمائه الكروي
  • طارق العريان يكشف عن جزأين رابع وخامس من "ولاد رزق"
  • ذكرى ميلاد زهرة العلا.. لماذا تسبب فيلم «دعاء الكروان» في عقدة نفسية لابنتها؟
  • البابا تواضروس يزور الفيوم للمرة الثانية
  • الفنانة التونسية لطيفة في حوار خاص مع "البوابة": والدتي كانت مصدر قوتي إلهامي.. أختار أغنياتي بناءً على شعوري الشخصي
  • عمر خيرت يكشف أسرار عن حياته لأول مرة في حوار ببرنامج "حديث القاهرة".. الليلة