وجه الإعلامي أحمد موسى طلبا عاجلا من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، بضرورة رد الزيارة التي قام بها مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم للقلعة البيضاء، إلى الجزيرة قبل 8 مارس موعد نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك.

وأشاد الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، بزيارة أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم إلى مقر نادي الزمالك، واصفا الزيارة بالتاريخية، وتعكس الروح الرياضية بين الأهلي والزمالك .

وتابع أحمد موسى، انه يجب تغيير الرياضة المصرية، وكفاية أزمات ونبذ أمور التعصب بين الجماهير المصرية، واللي حصل النهاردة هو الرياضة والروح الرياضية اللي بجد.

واختتم أحمد موسى: حسين لبيب ومجلس إدارة نادي الزمالك ناس محترمة ومبتخرجش منهم العيبة، وأطلب منهم رد الزيارة إلى النادي الأهلي والجماهير من هنا وجاي تشجع من أجل روح المنافسة ومفيش تعصب.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى إدارة النادي الأهلي ادارة الزمالك الإعلامي أحمد موسى الأهلي والزمالك الاهلي اليوم الرياضة المصرية الجماهير المصرية النادي الأهلي اليوم النادي الأهلي مجلس إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة النادي الأهلي مجلس إدارة النادي مجلس إدارة الزمالك أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

سب ممدوح عباس والخطيب.. مرتضى منصور أمام القضاء بعد قليل

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، بعد قليل، دعوى السب والقذف المقامة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف.

حبس مرتضى منصور بتهمة السب

 يذكر أن محكمة النقض قضت في وقت سابق بتأييد حكم حبس مرتضى منصور، سنة مع الإيقاف لكبر سنه وتأييد حكم حبسه شهرًا، وتم ترحيله لسجن وادي النطرون، حيث قضى فترة العقوبة وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي.

وتقدم مرتضى بالطعن رقم 18428 لسنة 93 قضائية على حكم حبسه واجب النفاذ، إلا أنه لم يتقدم لتنفيذه حتى الآن، ليوضح مصدر أن رأي نيابة النقض يتضمن سقوط حق مرتضى في الطعن على الحكم حال عدم تسليم نفسه للأمن أو المحكمة في أول جلسة لنظر الطعن.

كما تنظر الدائرة الثانية جنح اقتصادية، بعد قليل، القضية المقيدة برقم 995 لسنة 2023م، التي أقامها ممدوح عباس الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ضد مرتضى منصور، الرئيس السابق للنادي، يتهمه فيها بالسب والقذف.

يذكر أن محكمة النقض قضت في وقت سابق بتأييد حكم حبس مرتضى منصور سنة مع الإيقاف لكبر سنه وتأييد حكم حبسه شهرًا وتم ترحيله لسجن وادي النطرون، حيث قضى العقوبة وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي.

وكانت  أحالت جهات التحقيق بالعجوزة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، للمحاكمة في قضية جديدة، لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومجلس الإدارة في صفقة انتقال اللاعب حسين الشحات لصفوف النادي .

 تقدم المستشار القانوني للنادي الأهلي، محمد عثمان، ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور، لاتهامه بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي، موضحًا أن المدعى عليه، نشر على حسابه الخاص عبر فيسبوك، مقطع فيديو سب فيه الكابتن محمود الخطيب قائلًا: اطلع قولي يا خطيب أسماء وجنسيات الناس اللى مولت صفقة اللاعب حسين الشحات، كما ظهر المدعى عليه في مقطع فيديو آخر يدعي بالقول على رئيس النادي الأهلي قائلًا: أنا سألت سؤال واضح أنتو أخدتوا الساعات ولا مأخدوتش الساعات، دي تمنها 8 إلى 9 ملايين جنيه، والمجلس كله أخد الساعات، وظهر المدعى عليه في فيديو آخر قائلًا: الفلوس جات متحولة من بره رسمي 2 مليون دولار و7 ملايين ريال من تركي آل الشيخ.

 وتابع المستشار محمد عثمان في بلاغه، أن مرتضى منصور ارتكب جريمة السب والقذف في حق رئيس النادي الأهلي، ومجلس الإدارة من خلال مقاطع مسجلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمات مرتضي منصور.. تفاصيل
  • سب ممدوح عباس والخطيب.. مرتضى منصور أمام القضاء بعد قليل
  • عاجل.. رد رسمي من الزمالك على مفاوضات نجمي نهضة بركان
  • عاجل.. حلمي طولان يصب غضبه على مسؤولي الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • كيف أنقذ ممدوح عباس ونجله نادي الزمالك.. أحمد سليمان يوضح
  • أحمد سليمان: سأشجع الأهلي أمام الترجي وأتمنى فوزه بدوري أبطال أفريقيا (فيديو)
  • أحمد سليمان: هنشجع الأهلي أمام الترجي والبطولة هدية للراحل العامري فاروق
  • أحمد سليمان: هنشجع الأهلي أمام الترجي والبطولة ستكون هدية للراحل العامري فاروق
  • أحمد سليمان: اكتشفنا إن مصر كلها زملكاوية في نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك: تأمين نهائي الكونفدرالية مهمة الاتحاد الأفريقي