اليوم.. خمس مواجهات في دوري نجوم العراق أبرزها ديربي الزوراء والقوة الجوية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الزوراء القوة الجوية دوري نجوم العراق

إقرأ أيضاً:

نجوم العراق يشيدون بفيلم "ولاد رزق" بعد طرحه في السينمات

يواصل فيلم "ولاد رزق 3"  للنجم احمد عز وعمرو يوسف والمخرج طارق العريان نجاحه وقبل بدء عيد الأضحي في دور العرض السينمائية المختلفة في مصر وخارجها. 

 

 

وعرض أمس الفيلم في سينمات العراق وكان هناك عرض خاص في بغداد بحضور مجموعة من فناني العراق الذين أشادوا بالفيلم وفريق العمل  من خلال برنامج " سينما العراق". 

 

 

وقد عبروا عن مدى انبهارهم بالمشاهد والتصوير والإخراج وأيضًا الأداء، حيث وصفوا العمل بأنه أضخم انتاج عربي، وأنهم مدة عرض الفيلم وأنهم في انبهار من مشاهد الأكشن والكوميديا وأيضا لوكيشن التصوير وطابع الكوميديا الموجود في العمل.

 

وعرض أول أمس  فيلم ولاد رزق الجزء الثالث في دور العرض السينمائية المختلفة، وتصدر العمل شباك التذاكر منذ أول يوم عرض حيث وصلت الإيرادات في ثاني أيام عرضه إلى 14 مليون   جنيه مصري. 

 

 

تعليق المستشار تركي أل شيخ على تصدر الفيلم شباك التذاكر: 

 

 

وفي سياق آخر علق المستشار تركي آل شيخ على نجاح فيلم ولاد رزق من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وقال:" ولاد رزق٣، ٨ مليون و١٢٠ الف جنيه ثاني يوم عرض في مصر ولسه العيد... يعني ١٣ مليون في يومين في مصر.واللي في الصورة شاب طلع لي صدفه في اليوتيوب وعجبني تحليله ل الافلام وطريقته المحترمة في الطرح،  المفروض إلى زيه نشجعهم ... للاسف إلى يحللون الأفلام فيه كثير منهم يفتقد لـ الاحترافية والطرح الهادف المحترم الا من رحم الله ( مش الكل)". 

 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق": 

 

 

ويعرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر. 

   ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

مقالات مشابهة

  • أربع مواجهات في دوري التأهيل لنجوم العراق
  • الـ169 عالميًا بحرية الصحافة والأول بالصحفيين القتلى.. الصحافة العراقية تحتفل بعيدها الوطني الـ155
  • نجوم العراق يشيدون بفيلم "ولاد رزق" بعد طرحه في السينمات
  • اربيل والطلبة حبايب في لقاء مؤجل بدوري نجوم العراق
  • فوزان وتعادلان في مباريات التأهيل لدوري نجوم العراق
  • انضباط دوري نجوم العراق ترد على إدارة زاخو: طلبكم يخلو من الحقائق واﻷدلة
  • “المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا قاعدة “رامات ديفيد” الجوية الإسرائيلية بالطيران المسير
  • دوري نجوم العراق.. الانيق يسعى لتحسين مركزه من بوابة أربيل
  • اليوم.. الطلبة وأربيل في لقاء مؤجل بحسابات مراكز دوري نجوم العراق
  • "المقاومة الإسلامية في العراق": استهدفنا قاعدة "رامات ديفيد" الجوية الإسرائيلية بالطيران المسير