20 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: توقعت هيئة الأنواء الجوية، الثلاثاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكرت الهيئة في بيان، أن “الطقس ليوم غد الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وتابع أن “طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

ولفت إلى أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: مقاربة للیوم السابق ودرجات الحرارة فی المنطقتین سیکون الطقس فی المنطقة سیکون صحوا السابق فی الطقس فی

إقرأ أيضاً:

تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الطقس ليوم غد الاحد سيكون على العموم صحو مع بعض القطع من الغيوم وتصاعد غبار خفيف درجات الحرارة ترتفع قليلا، مدى الرؤية (6-8) كم".

وأضافت ان "الطقس ليوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى درجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، مدى الرؤية (8-10) كم".

وأشارت الهيئة إلى أن "الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس على العموم صحو مع بعض الغيوم درجات الحرارة مقاربة، مدى الرؤية (8-10) كم"، مبينة أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاربعاء المقبل، سيكون الطقس صحو مع بعض القطع من الغيوم درجات الحرارة مقاربة، مدى الرؤية (8-10) كم".



مقالات مشابهة

  • “الأرصاد الجوية” الصينية تحذر من ارتفاع درجات الحرارة وفيضانات
  • نصائح مهمة للتعامل مع الموجة شديدة الحرارة.. تعرف عليها
  • طقس العراق.. تصاعد للغبار وست محافظات تقترب من نصف درجة الغليان
  • تعرف على طقس العراق خلال عيد الأضحى
  • وقفة عرفات.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال أيام عيد الأضحى
  • طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع خلال الأيام المقبلة
  • تحذير من التعرض للشمس.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة
  • تصل 48 في الظل.. الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة اليوم الجمعة 14 يونيو 2024
  • حالة طقس الأيام المقبلة.. الأرصاد تُحذر: أصعب 24 ساعة في الموجة الحارة