صرح رئيس مجلس إدارة اتحاد مصارف الكويت الشيح أحمد دعيج الصباح أن مجلس إدارة الاتحاد قد وافق بالإجماع باجتماعه رقم (1/2024) المنعقد بتاريخ 14 فبراير 2024 على تعيين الدكتور يعقوب السيد يوسف الرفاعي أميناً عاماً للاتحاد لفترة واحدة ولمدة 3 سنوات (2024 – 2027)، وتعيين الأنسة شيخة فوزي العيسى نائباً للأمين العام.

وبهذا الصدد، تقدم السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالشكر والتقدير للدكتور حمد علي الحساوي لجهوده المخلصة التي قدمها طوال فترة توليه منصب أمين عام الاتحاد منذ سبتمبر 2011 وحتى مارس 2024.

شيخة فوزي العيسى

وبهذه المناسبة أعرب الدكتور حمد الحساوي عن شكره وعرفانه لمجلس إدارة الاتحاد على الثقة التي تم منحها له لفترة امتدت لأكثر من 12 عاماً تشرف خلالها بالعمل تحت قيادة مجلس الإدارة في مسيرة كانت رائعة وتجربة فريدة ساهمت بشكل أساسي في تطوير العمل وتحقيق العديد من الإنجازات، متمنياً لمجلس الإدارة والأمانة العامة استكمال مسيرة الاتحاد وتحقيق المزيد من التطور والنجاحات والإنجازات في السنوات القادمة.

كما تقدم الحساوي بجزيل الشكر لكافة الجهات الحكومية والخاصة وعلى رأسها بنك الكويت المركزي، والتي كان لها دوراً فاعلاً في تحقيق إنجازات الاتحاد.

المصدر بيان صحفي الوسوماتحاد المصارف الأمين العام

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: اتحاد المصارف الأمين العام مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا يفتتح معرض سايتكس 2024

 
جوهانسبرج (وام)
افتتح محش سعيد الهاملي، سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا بحضور وفد برئاسة حميد بن سالم الأمين العام لاتحاد الغرف الإماراتية وممثلين من وزارة الاقتصاد وشركة موانئ دبي النسخة الـ 29 من معرض سايتكس 2024 الذي عقد خلال الفترة من 11 إلى 13 يونيو 2024 في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.
وعلى هامش المعرض تم ‏توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الغرف وغرفة التجارة للمشاريع المتوسطة والصغيرة في جمهورية جنوب أفريقيا.
وقع مذكرة التفاهم من الجانب الإماراتي حميد بن سالم الأمين عام لاتحاد غرف الإمارات ومن جانب الجنوب أفريقي نواه ديبيلا المدير التنفيذي لغرف التجارة للمشاريع المتوسطة والصغيرة بهدف تعزيز التعاون في مجالات التجارة الصناعي بين الشركات والمنظمات في البلدين.

أخبار ذات صلة إسبانيا تعلن انضمامها لجنوب أفريقيا في دعواها ضد إسرائيل فيضانات في جنوب أفريقيا تودي بحياة 12 شخصاً

مقالات مشابهة

  • وفاة رئيس شبكة الاقتصاديين العراقيين بارق شبر 
  • محفظة ليبيا أفريقيا تتابع مراحل تأهيل وتطوير شركة ليبيا للنفط
  • سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا يفتتح معرض سايتكس 2024
  • تعرف إلى الإجراءات القانونية والدستورية لمجلس النواب للموافقة على التعديل الوزاري المقبل
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • بدء جلسة مجلس الوزراء برئاسة الرئيس ميقاتي
  • غروندبرغ لـ "مجلس الأمن": الأطراف اليمنية عادت إلى اللعبة ذات المحصلة الصفرية
  • ملف اليمن على طاولة اجتماع لمجلس الأمن الدولي
  • عبدوش يستقيل من منصب مستشار رئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة
  • يوسف حسن لمجلس إدارة الزمالك: حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم