الثلاثاء, 20 فبراير 2024 4:22 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أعلنت الهيئة الوطنية للإستثمار، اليوم الثلاثاء، عن أسماء وجبة جديدة من المتعاقدين على الوحدات السكنية في مدينة بسماية.
وقالت الهيئة في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/: “تم اعلان أسماء المواطنين المتعاقدين على شراء الوحدات السكنية في مدينة بسماية السكنية للنمط (الشرقي) وللسنوات (2021، 2022، وشهري كانون الثاني وشباط من العام 2023) للمساحتين (120م) و(140م)”.


وأكدت الهيئة ان “على المواطنين الراغبين بتسديد تخصيص الطوابق الدنيا والوسطى، مراجعة قسم متابعة شؤون بسماية الواقع في مجمع (B2)، اعتبارا من يوم 2024/2/22 ولغاية 2024/2/27 كحد أقصى”.



المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

هيئة الدواء تعلن تشكل غرفة عمليات لمتابعة سوق الدواء في عيد الأضحى

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت هيئة الدواء تشكيل غرفة عمليات مركزية بمقر الهيئة على أن تظل منعقدة، طوال إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أن الغرفة ستكون مهمتها متابعة سوق الدواء بالإضافة إلى إحكام الرقابة علي تداول الأدوية فى الأسواق.

وقالت هيئة الدواء المصرية إن الغرفة ستنعقد على مدار أيام العيد؛ لمتابعة وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، بالإضافة إلى متابعة وسائل التواصل الاجتماعي، ومواجهة صفحات بيع الأدوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لعدم خضوع الدواء المباع عليها للرقابة؛ الأمر الذى يهدد حياة مستخدميه، ووجهت المواطنين بشراء الدواء من مصدره وهو الصيدلية .

وأكدت هيئة الدواء المصرية أنها مستمرة في متابعة خدمات الإبلاغ الإلكتروني، والاستشارات الصيدلية، والمعلومات الدوائية للجمهور، وذلك من خلال منصات الهيئة المختلفة مشيرة إلى أن جميع الخدمات مجانية ويتم المتابعة مع المواطنين حتي تمام تقديم الخدمة.

وأوضحت هيئة الدواء المصرية أن فرق التفتيش الصيدلي بالهيئة والمحافظات تعمل على مدار الساعة دون توقف، مشيرة إلى أنه سيتم إطلاق حملات مكثفة بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية والجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وأضافت أنه يتم مراجعة منظومة الإنتاج في جميع مراحلها؛ لضمان التداول والتخزين السليم للدواء بالمؤسسات الصيدلية.

وأهابت هيئة الدواء المصرية بكافة الصيادلة والمواطنين التواصل معها عبر طرق التواصل المختلفة؛ في حال وجود مخالفات تتعلق بتداول الأدوية، مشيرة إلى أن الخط الساخن للهيئة 15301 يعمل على مدار الساعة لتلقى أى شكاوى أو استفسارات كما تتيح الهيئة من خلال موقعها الرسمي، آلية البحث للتأكد من تسجيل المستحضرات الدوائية ضمن منظومة الدواء بالهيئة.

وأوضحت هيئة الدواء المصرية أنها تداوم على الرصد المستمر لسوق الدواء المصري، وذلك بالتوازي مع عمل الحملات الرقابية والتفتيشية وسحب عينات إضافية من الأدوية الموجودة في الأسواق؛ لتحليلها بمعامل هيئة الدواء المصرية، والتأكد من مطابقتها للمواصفات.

وبحسب بيان، يأتي ذلك في إطار تعزيز الدور الرقابي لهيئة الدواء المصرية، والحرص على مراقبة المستحضرات والمستلزمات الطبية؛ وتقديم كافة المعلومات الدوائية للجمهور لتوفير الدواء الآمن والفعال للمريض المصري.

مقالات مشابهة

  • «الزكاة والضريبة» تعلن بدء التقديم في برامج حديثي التخرج «بناء الكفاءات وأمين»
  • آخر مستجدات وحدات "سكن لكل المصريين" بالسويس الجديدة
  • هيئة الدواء تعلن تشكل غرفة عمليات لمتابعة سوق الدواء في عيد الأضحى
  • عاجل:- طرح وحدات سكنية بنظام التمويل العقاري بفائدة 3% في عدة مناطق بمصر
  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جديدة في 5 مناطق خلال يونيو الجاري
  • هيئة الاستشعار من البعد توقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي لبحوث المياه
  • الإسكان تعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع «valley towers»
  • «الإسكان» تعلن طرح 984 وحدة سكنية بمشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر
  • إصابة شخص فى حريق شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر
  • أسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية