تمكن فريق النصر من تخطي عقبة نظيره الفيحاء بثنائية نظيفة ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2024.

وكان النصر قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، لتصبح النتيجة الإجمالية لمجموع المباراتين هي ثلاثية مقابل لاشيء.

سجل أوتافيو هدف فريق النصر الأول، في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية من عبد الله الخيبيري.

رونالدو يستغل خطأ حارس الفيحاء ويضيف الهدف الثاني للنصر بدوري الأبطال النحس يحالف رونالدو أمام الفيحاء في دوري أبطال آسيا

وأضاف كرستيانو رونالدو هدف العالمي الثاني في اللقاء، عند الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من ستويكوفيتش حارس فريق الفيحاء.

كما سجل الهداف التاريخي لكرة القدم، كرستيانو رونالدو، هدف عالمي في مرمى فريق الفيحاء، لكنه تم إلغاؤه بداعي التسلل، بعد تمريرة ساحرة من بروزوفيتش.

وكان رونالدو متقدمًا عن مدافعي فريق الفيحاء ووقع في حالة تسلل واضحة في تلك اللقطة، عند الدقيقة 47 من زمن المباراة التي تجمع بين العالمي والفهود في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2024.

كما شهد اللقاء تعرض المهاجم النييجيري أنتوني نواكإيمي مهاجم فريق الفيحاء للإصابة عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ودخل سلطان مندش بدلا منه.

وتصدى القائم لتسديدة رونالدو في الدقيقة 37 من زمن المباراة، بعد عرضية مرسلة من بروزوفيتش، قابلها صاروخ ماديرا برأسة ولكن منعه القائم الأيمن لتسويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء.

وتحصل السباعي " أوتافيو دا سيلفا، كرستيانو رونالدو، عبد الله الخيبيري، عبد الرحمن السفري، نواف الحارثي، هنري أونيكورو، أسامة الخلف " على بطاقة صفراء، كما حصل عليها لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر نظرًا لإعتراضه على قرارات حكم اللقاء أثناء المباراة.


موعد مباراة النصر والعين في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا


ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره فريق العين الإماراتي، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فريق العين الفوز أمام نظيره ناساف كارشي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم عصر اليوم.

ومن المنتظر أن تقام مباراة دور الـ 8 يوم 4 مارس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري الابطال اسيا قاهر فريق النصر رونالدو مكة المكرمة دوري أبطال أسيا

إقرأ أيضاً:

بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر

يخوض بعد قليل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندرى في ثالث مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري


‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين للاقتراب خطوه نحو اللقب.
‏‎ اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاءين الماضيين.
وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، بينما حقق الاتحاد الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69.

مقالات مشابهة

  • العراق تهزم فيتنام بثلاثية في تصفيات آسيا للمونديال
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين
  • حارس الفيحاء يود الانضمام لنادي النصر