أمرت النيابة العامة بدفن جثة مزارع لقي مصرعه في مشاجرة مع عامل بسبب خلافات الجيرة في مركز القوصية. وفقًا لتحريات المباحث الجنائية، فإن المزارع كان يتشاجر مع العامل بسبب خلافات شخصية “جيرة”، وتطورت المشاجرة إلى اشتباك بالأيدي وقيام المتهم بضرب المزارع بعصا خشبية مما أدى إلى وفاة المزارع وحيث تم إصدار القرار بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي 

وقد تم تقديم تقرير الطب الشرعي، الذي أكد أنه تم فحص جثة المزارع الذي لقي مصرعه في مشاجرة مع عامل، وقد كشف التقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة كان جرحًا قطعيًا في رأس الجثة كان سببًا في وفاته.

كما أصدرت النيابة العامة أمرًا بحبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط مركز القوصية

إقرأ أيضاً:

3 سلبيات لاستثمار مزارع بلد: تجاوز بعضها الخطوط الحمراء

بغداد اليوم - صلاح الدين

شخصت النائبة السابقة منار عبد المطلب، اليوم الجمعة (24 آيار 2024)، ثلاثة سلبيات تؤثر على استثمار مزارع قضاء بلد بصورة صحيحة.

وقالت عبد المطلب في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "من الإيجابي وجود استثمار للمزارع وتأهيل المناطق الترفيهية لاستقطاب العوائل القادمة من بغداد والمحافظات وفق ضوابط ومحددات، لكن ما نراه يمكن تحديده بـ 3 سلبيات هي الغناء والطرب لساعات متأخرة"، مشيرة الى أن "هذه المظاهر لا تليق بمكانة هذه المدينة التي تحتضن مرقد السيد محمد إضافة الى الإشكاليات التي ترصد بين فترة و أخرى والتي تتطلب تدخل القوات الامنية من مشاجرات وغيرها".

وأضافت عبد المطلب أن "تجاوز الخطوط الحمراء في ملف استثمار واستئجار المزارع قد يقود الى إشكاليات في منطقة تعيش استقرار وهدوء"، داعية الى أن "يكون هناك موقف موحد حيال ملف مزارع الترفيه في قضاء بلد ووضع محددات تضمن عدم خروجها عن الأعراف والتقاليد والتزام من يأتي اليها بضوابط عدم التجاوز على حقوق الاخرين".

وأشارت الى ان "الاستثمار حالة إيجابية لكن يجب ان توضع في سياق لا تقود الى الفوضى والإساءة للمجتمع" لافتة الى ان "تكرار الإشكاليات امر مثير للقلق".

وفي وقت سابق، حدد قائممقام قضاء بلد حيدر البلداوي، مع الجهات الامنية عددا من الضوابط بشأن ايجار المزارع السياحية في مناطق المحافظة.

وبحسب وثيقة تلقتها "بغداد اليوم"، فقد قرر المجتمعون “منع ايجار المزارع السياحية الى فئة الشباب منعاً باتاً ويكون ايجارها للعوائل فقط بعد التأكد من مستمسكاتهم الثبوتية".

كما تقرر عدم السماح من مستأجرين المسابح بإدخال المشروبات الكحولية الى المزرعة والأسلحة النارية، بالإضافة الى عدم السماح بالممارسات غير الأخلاقية وكل ما يخل بالأخلاق والآداب والذوق العام”.

مقالات مشابهة

  • مصر.. إحالة مطرب شهير للمحاكمة الجنائية
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للجنايات بتهمة التسبب فى مصرع عامل
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق شبين القناطر 
  • خلافات الجيرة .. إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة أبناء العمومة بالعسيرات
  • النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى في واقعة مقتل شاب فى بالمنيرة
  • تجديد حبس قهوجى 15 يوماً لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل لقى مصرعه في حادث سير بالخصوص
  • انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة سيدة قتلها زوجها بالمنيرة
  • التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه غرقا في الشرقية
  • 3 سلبيات لاستثمار مزارع بلد: تجاوز بعضها الخطوط الحمراء