يمانيون:
2024-07-27@05:27:22 GMT

صنعاء ترحب بقرار فتح طريق مأرب نهم صنعاء

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

صنعاء ترحب بقرار فتح طريق مأرب نهم صنعاء

يمانيون../
رحبت صنعاء بمبادرة السلطة المحلية في مدينة مأرب التابعة للتحالف السعودي بفتح طريق نهم صنعاء.

وعلق عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي على قرار فتح الطرقات بأنه فتح الحصار عن صنعاء وفتح بفتح الطرقات الأخرى الرابط بين مأرب وصرواح والبيضاء ومأرب .

وقال محمد الحوثي في تدوينه على منشور في منصة إكس ” جيد إنهاء الحصار على #صنعاء من قبل التحالف الأمريكي البريطاني السعودي الاماراتي وحلفائه بإعلان فتح طريق مارب صنعاء الفرضة اذا استمر وسمح لليمنيين بالعبور منه مستقبلا و إن شاء الله نرى ذلك أيضا في المنفذين الآخرين طريق مأرب_صرواح صنعاء، و مارب _البيضاء وندعوهم إلى الاستمرار في فك الحصار عنهما كما ندعو إلى فك الحصار عن بقية الطرقات في جميع المحافظات وإزالة عسكرة الطرقات تباعا”
مضيفا ” فيكفي ما نشاهده من حصار على غزة وما عاناه الشعب اليمني في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات من حصار طوال سنوات العدوان عليه”.

وتابع ” بالمناسبة ندعوهم للإفراج عن المختطفين من الطرقات التي تم القبض عليهم فيها اثناء العبور وهم مسافرين بها خلال السنوات الماضية
لتعزيز ثقة المسافرين بجدية الخطوة في هذه الطرقات ويعلم الجميع بأن المسافر آمن خصوصا مع وضع نقطة في الطريق وتدشينه عسكريا الان كما اعلنوا ذلك ” .

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يفاجئ محمد شحاتة بقرار ناري

 

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن الزمالك مطالب بتسديد 100 مليون جنيه في المرحلة المقبلة قيمة مستحقات اللاعبين وبعض الديون الآخرى، موضحا أن إدارة النادي ستصرف دفعة للاعبين يوم الأحد المقبل. ويرغب مسئولو الزمالك في سداد قيمة المبلغ قبل نهاية الموسم الجاري.

عاجل.. الزمالك يفاجئ محمد شحاتة بقرار ناري

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك قرر تعديل عقد محمد شحاتة لاعب الفريق لـ 6 مليون جنيه في الموسم الواحد".

أولمبياد باريس تحطم الرقم القياسي لعدد التذاكر المباعة على مدار تاريخ الدورات الصيفية أولمبياد باريس.. فرنسا تحذر من انتشار فيروس كورونا

وأضاف: "جوميز أوصى إدارة نادي الزمالك برفض رحيل زياد كمال في الصيف الجاري.. جوميز شدد على قناعته بقدرات وإمكانيات اللاعب ورفض رحيله عن الفريق.".
 

مقالات مشابهة

  • شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب
  • فلسطين ترحب بقرار بريطانيا الجديد لدى الجنائية الدولية
  • بقرار من المحافظ.. الإسماعيلية تودع الإشغالات بـ507 حالة إزالة في أسبوع
  • كيف تبدو تبعات خفض التصعيد الاقتصادي في اليمن؟
  • عاجل.. الزمالك يفاجئ محمد شحاتة بقرار ناري
  • محمد علي الحوثي يجدد عرضه لصرف المرتبات لجميع الموظفين
  • مليشيا الحوثي تستهدف مأرب بصاروخ بالستي
  • تجنّبوها.. حركة المرور كثيفة على هذه الطرقات
  • الحوثي يعيد عرض صرف المرتبات
  • في مواجهة مفتوحة...قبائل طوق صنعاء تستنفر ضد مليشيا الحوثي وسط تصاعد التوتر