البوابة نيوز:
2024-05-30@10:11:33 GMT

الزوجة القاتلة بالمرج أمام الجنايات السبت

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد عامر جادو، رئيس المحكمة، عضو مجلس القضاء الأعلى جلسة 24 فبراير الجارى الموافق السبت كأولى جلسات محاكمة المتهمة «س.ع.ا»  محبوسة  أمام  محكمة جنايات القاهرة، لاتهامها بقتل زوجها فى المرج فى ظروف غامضة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة «س.ع.ا» أوعز لها شيطانها بارتكاب جريمة قتل عمد لزوجها مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتله وأعدت لهذا الغرض سلاحا أيض «سكينا»، للوصول لمبتغاها وهو القضاء على زوجها تاركة 3 أطفال، وتمت الجريمة على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة أن الغيرة هى السبب وراء ارتكاب الجريمة، حيث إن المتهمة علمت من أحد جيرانها نية الزوج من الزواج بأخرى بخلاف الحقيقة، مما غرز بها دافع الانتقام منه، وما إن أعدت خطة شيطانية لارتكاب جريمتها فاستلت سكينا من مطبخها وانهالت عليه بطعنات قاتله بالصدر بالبطن أوردها تقرير الصفة التشريحية الخاصة بالمتوفى إلى رحمة مولاه والتى أدت إلى الوفاة.

كانت قد توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث المرج إلى صحة ارتكاب المتهمة الواقعة بأن أوهمت ذوي المجني عليه بتغيبه، وأنها لا تعلم شيئا عنه، إلا أن شقيق المجني عليه كان السبب وراء اكتشاف الجريمة، عندما عثر على جثته داخل عقار المنزل بعدما قررت المتهمة التخلص من الجثة والمضي قدماً نحو إبعاد الاشتباه عنها، وبتتضيق الخناق حول المتهمة اعترفت بارتكاب الجريمة وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت حبسها على ذمة التحقيقات وبعد الانتهاء أمرت بإحالتها محبوسة لمحكمة الجنايات لمعاقبتها وفق مواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة وفق قانون العقوبات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استئناف القاهرة 4 فبراير الجريمة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمة بقتل والدتها بـ 12 طعنة في مصر القديمة وعرضها علي لجنة نفسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت  نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم، بحبس المتهمه بقتل والدتها، طعنًا بمصر القديمة بسبب سوء معاملتها، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وعرضها علي لجنة من الطب النفسي الجنائى، للتأكد من قواها العقلية.  

أقوال المتهمة

واستمعت النيابة الي أقوال المتهم بقتل والدتها، بسبب سوء معاملتها، والتي كانت تعاني من حالة عصبية ونفسية سيئة حالت دون استجوابها بشكل كامل، واقرت بارتكاب الواقعة وسط دموعها، مؤكده علي أن والدتها أدت بها الي قتلها، حيث استلت سكين من المطبخ وانهالت عليها ب١٢ طعنه قاتله فى رقبتها ورأسها، أثناء نومها، أدت إلي وفاتها.

اكتشاف الواقعة
وجاء في التحقيقات أن أشقاء المتهمه، اكتشفوا الواقعة، بعد ارتكابها، فوجدوا والدتهم غارقة في دمائها علي السرير، وحاول إنقاذها ولكنها فارقت الحياة، وقامو بإبلاغ الشرطه بمساعدة الأهالي.

وجاء في مناظرة النيابة لجثة المجني عليها، انها سيدة في عقدها السادس، ترتدي كامل ملابسها، بها إصابات طعنيه بمنطقة الرقبة، أدت إلي قطع الشريان، وتهتكات شديدة تسببت في نزيف أدى إلي الوفاة.

وتبين من التحقيقات الأولية انها ارتكبت الواقعة بسبب كثرة خلافاتهم سويًا، وسوء معاملة الأم لأبنتها.

بدأت الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بوفاة مسنة تبلغ من العمر 65 سنة، بطعنات متفرقة في الرأس والرقبة.
والانتقال والفحص، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، نجلتها التي تبلغ من العمر ثلاثين عامًا، وتم ضبطها ونقل الجثة الي المشرحة بمعرفة النيابة العامه، التي باشرت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس سيدة قتلت والدتها لسوء معاملتها فى مصر القديمة 15 يوما
  • حبس المتهم بالشروع فى قتل عامل ديلفرى بالعياط بسبب خلافات مالية 4 أيام
  • القصة الكاملة لقضية سفاح التجمع الخامس.. 20 معلومة هامة تكشف تطورات الواقعة
  • مواصلة التحقيقات مع المتهمة بقتل والدتها بـ12 طعنة في مصر القديمة
  • حبس المتهمة بقتل والدتها بـ 12 طعنة في مصر القديمة وعرضها علي لجنة نفسية
  • إحالة أوراق عامل قتل تاجر أغنام وسرقته في الشرقية للمفتي
  • النيابة: سفاح التجمع استخدم عقارا طبيا مخدرا عثر عليه بأحشاء المجنى عليهن
  • عاجل.. النائب العام يكشف عن تفاصيل التحقيقات مع سفاح التجمع
  • النيابة تكشف عن مفاجآت حول «سفاح التجمع».. ماذا قال أمام جهات التحقيق؟
  • النيابة تكشف تفاصيل التحقيقات بشأن العثور على جثة سيدة مجهولة ببورسعيد