هن، تفاصيل جديدة في وفاة أشهر بائعة تين شوكي ببنها تركت ديون خلفها وزوجها منهار،علاقات و مجتمع داخل قرية جمرة بمركز بنها، ودعت سيدة  تدعى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل جديدة في وفاة أشهر بائعة تين شوكي ببنها.. تركت ديون خلفها وزوجها منهار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل جديدة في وفاة أشهر بائعة تين شوكي ببنها.....

علاقات و مجتمع

داخل قرية جمرة بمركز بنها، ودعت سيدة  تدعى «أم هاني» تعد أشهر بائعة تين بمنطقة عجيبة، وابنها الحياة، في حادث أليم بمنطقة تابعة لمحافظة الشرقية خلال شرائهما التين لبيعه في الأسواق، فلم تعلم السيدة التي اصطحبت ابنها كعادتها للبحث عن قوت يومها و«لقمة عيشها» أنها سترحل متمسكة بابنها الأصغر عقب أعوام من المشقة والتعب حاولت من خلالها مساعدة زوجها المريض وأبنائها الشباب، إلا أن القدر كتب كلمته بالنهاية. 

مصرع أشهر بائعة تين شوكي وابنها 

ففي صباح يومٍ كأيامها المتشابهة، خرجت السيدة أم هاني كعادتها مع ابنها لشراء التين الشوكي من سوق العبور لبيعه في الأسواق، إلا أن العودة كانت رحلتهما الأخيرة، إذ ودعا الحياة في حادث أليم بالشرقية، وتم نقلهما للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن وجرى تشييع الجثمان في قرية جمرة القديمة.

السيدة «أم هاني»  أشهر بائعي التين الشوكي بمدينة بنها لمدة أكثر من 30 عامًا، كرست خلالها نفسها وصحتها لزوجها وأبنائها، فكانت من السيدات المكافحات التي عرفها أهل البلد: «كانت ست مكافحة وطيبة، بتجري على ابنها الصغير اللي مات معاها، وبتوفر حياة لجوزها اللي كبر ومرض ومبقاش قادر على الشغل، وعندها ولدين كبار متجوزين، فبقت هي اللي بتجري على البيت في كل وقت وكل يوم عشان توفر لقمة عيشها»، بحسب ما ذكر مدير أحد المشروعات الممولة لمشروع خاص بالفقيدة، والذي تحفظ على ذكر اسمه خلال حديثه لـ«الوطن».

مديونيات أشهر بائعة تين شوكي

تروسيكل بالقسط وثلاجة كانت مديونيات السيدة إذ قررت شرائهما بالقسط من إحدى الجهات الممولة، ودفع قسط شهري 3500 جنيه، دون أن تتأخر يوما واحدا، إلا أن وفاتها زادت مأساتها مأساةً لترحل مديونةً تاركةً الديون خلفها، بحسب ما ذكر المصدر: «بقالها سنة بتسدد الأقساط، كانت ست مكافحة جدًا بس للأسف التروسيكل اتحرق في الحادث، وطبعًا لسة فلوسه متسددتش، كان ضامنها ابنها الكبير، وعلى الأغلب هو اللي هيتسأل عليهم». 

وعن زوجها، أوضح أنه رجل طريح فراش بحكم المرض وتقدم العمر، وهو ما دفع «أم هاني» للعمل: «اشتغلت في كل حاجة عشان تجيب فلوس وتساعده، وتساعد يالها اللي اتجوزه، صرفت على 3 رجالة وأبوهم، وفي الآخر ماتت ومسابتش إلا السمعة الطيبة والحسنة بس». 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التسبب فى وفاة شخص بسبب السرعة الزائدة يعرضك للحبس والغرامة.. تفاصيل

التهور في القيادة علي الطرق، قد يتسبب في حادث سير  يجعلك تحت طائلة القانون، وهنا مرتكب تلك الحوادث قد يواجه الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وقد تصل العقوبة للسجن في حالة القيادة تحت تأثير المخدر.

وعقوبة تلك الجرائم حددتها المادة 238 من قانون العقوبات والتي نصت: من تسبب خطأ في موت شخص آخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تجاوز مائتي جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

وفيما نصت الفقرة الثانية من المادة: وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنين وغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تجاوز خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين إذا وقعت الجريمة نتيجة إخلال الجاني إخلالاً جسيماً بما تفرضه عليه أصول وظيفته أو مهنته أو حرفته أو كان متعاطياً مسكراً أو مخدراً عند ارتكابه الخطأ الذي نجم عنه الحادث أو نكل وقت الحادث عن مساعدة من وقعت عليه الجريمة أو عن طلب المساعدة له مع تمكنه من ذلك.

كما نصت في فقراها الثالثة: تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على سبع سنين إذا نشأ عن الفعل وفاة أكثر من ثلاثة أشخاص، فإذا توافر ظرف آخر من الظروف الواردة في الفقرة السابقة كانت العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على عشر سنين.







مقالات مشابهة

  • راكب يروي تفاصيل تجربة فاشلة للغواصة تيتان قبل انطلاقها بـ3 أشهر: المكان مظلم ومخيف
  • تفاصيل وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي بعد سقوطه من الطابق العاشر بإمبابة
  • تفاصيل وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • استقبل المعزين في جنازته بعد 3 أشهر من وفاته.. تفاصيل ما حدث
  • ميتشو لـ راديو لاسجيدي: لم يتم طردي كمدرب للمنتخب الليبي وأنا من تركت منصبي لأسباب عدة
  • بعد أشهر من الجمود السياسي.. فرنسا تستعد لإعلان حكومة جديدة برئاسة بارنييه
  • التسبب فى وفاة شخص بسبب السرعة الزائدة يعرضك للحبس والغرامة.. تفاصيل
  • أجهزة اتصالات حزب الله كانت ملغومة بمتفجرات.. تفاصيل
  • رئيس ألمانيا يداعب بائعة سمك في الجيزة.. والسيدة ترسل له قبلة (شاهد)
  • مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى