أكد عمرو أبو العز، رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفارس الأبيض سيخوض غدا التدريب الجماعي على الملعب الفرعي للمباراة. 

عمرو أبو العز: استقبال بعثة الزمالك في الجزائر كان رائعًا..  وجلسة حسين لبيب حافز للجميع


وقال أبو العز في تصريحات لبرنامج "زملكاوي "مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة الزمالك: "الفريق سيخوض تدريب الغد في العاشرة والنصف صباحا، والاستقبال كان رائع لنا في الجزائر وكل شيىء كان مرتب".


وأضاف: "أحمد فتوح تواجد معنا لاستكمال برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، وحضور كابتن حسين لبيب التمرين الأخير قبل السفر حافز لنا جميعا لتحقيق الفوز".


وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد حمدي - محمد عاطف - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.


موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور المجموعات فريق الزمالك مباراة الزمالك كرة القدم الزمالك نادي الزمالك قناة الزمالك

إقرأ أيضاً:

العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"

حرص الفنان خالد النبوي، على الترويج لفيلم "أهل الكهف" الذي سيتم العرض الخاص له اليوم.


ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عدة صور معلقًا: "مع الناس الحلوة دي نحتفل الليلة بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف، عن قصة توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي".


تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 


فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.


تريللر «أهل الكهف»
 

وظهر في تريللر «أهل الكهف» تفاصيل العمل، الذي يحتوي على عدة رسائل وإسقاطات مرتبطة بفصل الدين عن السياسة، وكلها أحداث مرتبطة بالماضي، وبدأ الإعلان بتعريف المشاهد على أبطال العمل، وهما خالد النبوي ومحمد ممدوح، فكل منهما قائد جيش قوي، ما يدفع الإمبراطور مصطفى فهمي لمحاولة اللجوء لهما، كي يساعداه في تحقيق أحلامه العسكرية والسياسية في السيطرة على العالم، وايضا ظهر خالد النبوي، وهو في أحد المعارك، ومعه محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، وهما يحاربان معًأ، وثالثهما الفنان محمد فراج، الذي يقف معهما في ساحة القتال وكشف البرومو أن العمل يحتوي على بعض الأحداث تاريخية

مقالات مشابهة

  • ملامح الحمل تزيد هاجرأحمد جمالًا في آخر ظهور|لن تصدق سعر إطلالتها (صور)
  • "لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • حقيقة عرض الزمالك لضم محمد شريف من الخليج السعودي
  • العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • غادة عادل تتحدث دورها في “أهل الكهف”: “أعادني للرومانسية”
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • محمد طارق: لا أملك خلافات شخصية مع مجلس الزمالك واحتاج لاكتساب الخبرات
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي