تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الأفريقية لمتابعة مباراة الهلال السوداني وبترو أتلتيكو وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي. 


موعد مباراة الهلال وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا  


من المقرر أن تقام مباراة الهلال وبترو أتلتيكو يوم الجمعة 23 فبراير 2024 على ملعب الهلال معقل الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

 

"أضبط ترددك".. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا (قناة مجانية) موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة


وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وتنقل أحداث المباراة على قناة beIN Sports 5 HD.
يتصدر بترو اتلتيكو الانجولي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط بعدما خاض 4 مباريات سابقة، فاز في مباراتين وتعادل في مبارتين ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف ولم يستقبل أي هدف حتى الآن.
ويتواجد الترجي الرياضي التونسي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط بينما جاء النجم الساحلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
بينما يحتل الهلال السوداني المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة آخرى وخسر مبارتين وسجل 4 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف هداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور المجموعات موعد مباراة الاهلي النجم الساحلي دوري أبطال أفريقيا المملكة العربية السعودية مباراة الاهلي دوری أبطال إفریقیا مباراة الهلال

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يُضيّق الفارق مع جيرونا


مدريد (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة تشافي: الرحيل أنقذ برشلونة من كارثة! «الريال» بين «نارين»!

قاد الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان فريقه أتلتيكو مدريد إلى تضييق الخناق على ضيفه جيرونا الثالث، بفوزه عليه في مباراة قمة 3-1، في «المرحلة 31» من بطولة إسبانيا في كرة القدم.
وبفوزه الثاني توالياً، رفع «كولتشونيروس» رصيده إلى 61 نقطة، مقابل 65 نقطة لجيرونا الذي عاد إلى نتائجه المتقلبة، بعد بداية موسم تاريخية للفريق المتواضع، كما ابتعد أتلتيكو في سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بفارق خمس نقاط مؤقتاً عن أتلتيك بلباو الخامس.
افتتح الفريق الكاتالوني التسجيل عبر نجمه الأوكراني أرتيم دوبفيك من مسافة قريبة «4»، بيد أن تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني انتفضت، وعادل جريزمان من ركلة جزاء، بعد لمسة يد على ميجيل جوتييريس «34».
وقبل انتهاء الشوط الأول، منح الأرجنتيني أنخل كوريا فريق العاصمة التقدّم للمرّة الأولى برأسية من مسافة قريبة «45+6»، قبل أن يزرع جريزمان هدف الاطمئنان بتسديدة يمينية من وسط المنطقة محققاً الثنائية «50».
ورفع جريزمان رصيده هذا الموسم إلى 21 هدفاً، و8 تمريرات حاسمة في 41 مباراة خاضها ضمن جميع المسابقات، متفوقاً بهدف على كل من الإنجليزي جود بيلينجهام النجم الجديد لريال مدريد، مهاجم برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي وزميله في أتلتيكو ألفارو موراتا.
وكان أتلتيكو مدريد حقق نتيجة طيبة الأربعاء، بفوزه على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويلتقيه إياباً الأسبوع الجاري.

مقالات مشابهة

  • بعد 9 سنوات.. الوداد المغربي خارج دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بالخسارة أمام الجيش الملكي
  • رسميًا.. الوداد المغربي خارج دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل «فيديو»
  • القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين الإماراتي في دوري أبطال اَسيا
  • تاريخ مواجهات الهلال والعين قبل موقعة نصف نهائي دوري أبطال آسيا
  • أتلتيكو مدريد يُضيّق الفارق مع جيرونا
  • موعد مباراة الهلال والعين بنصف نهائي دوري أبطال آسيا
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • الهلال يبحث تجديد عقد جيسوس
  • كل ما يخص مباراة الهلال ضد العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا
  • عاجل.. مفاجأة بشان حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا