تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الأفريقية لمتابعة مباراة الهلال السوداني وبترو أتلتيكو وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي. 


موعد مباراة الهلال وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا  


من المقرر أن تقام مباراة الهلال وبترو أتلتيكو يوم الجمعة 23 فبراير 2024 على ملعب الهلال معقل الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

 

"أضبط ترددك".. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا (قناة مجانية) موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة


وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وتنقل أحداث المباراة على قناة beIN Sports 5 HD.
يتصدر بترو اتلتيكو الانجولي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط بعدما خاض 4 مباريات سابقة، فاز في مباراتين وتعادل في مبارتين ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف ولم يستقبل أي هدف حتى الآن.
ويتواجد الترجي الرياضي التونسي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط بينما جاء النجم الساحلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
بينما يحتل الهلال السوداني المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة آخرى وخسر مبارتين وسجل 4 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف هداف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور المجموعات موعد مباراة الاهلي النجم الساحلي دوري أبطال أفريقيا المملكة العربية السعودية مباراة الاهلي دوری أبطال إفریقیا مباراة الهلال

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل في المصري البورسعيدي بعد الخسارة من الأهلي

 

يستأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم السبت تدريباته على ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراته أمام سموحة  بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل  على ستاد الجيش ببرج العرب.

المصري يستأنف مرانه بالقاهرة والفريق يتوجه للاسماعيلية مساء السبت لأداء واجب العزاء في والد باهر المحمدي

هذا ومن المقرر أن يتوجه الفريق بكامل عناصره وكذا الجهاز الفني بقيادة الكابتن علي ماهر عقب المران  للاسماعيلية لأداء واجب العزاء في والد باهر المحمدي لاعب الفريق والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.

أحمد عبد الحليم: عبد الله السعيد "ظاهرة" وأتمنى استمراره لسنوات عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز

فاز الاهلي على المصري البورسعيدي مساء أمس الجمعة بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت بينهما بالجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

يحتل المصري المركز الثالث برصيد 52 نقطة بينما يتصدر الأهلي المركز الأول برصيد 69 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل في المصري البورسعيدي بعد الخسارة من الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري
  • أتلتيكو مدريد يحدد سعر بيع جواو فيليكس
  • موعد انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي 2024/25
  • سالم عبدالرحمن يحرز ذهبية «مهرجان بيل» لأساتذة الشطرنج
  • منتخب فلسطين يختتم معسكره الداخلي قبل تصفيات كأس العالم
  • نادي أقبو للسيدات يتعرف على برنامجه في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الهلال السعودي وصن داونز الودية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أتلتيكو مدريد يقترب من انهاء صفقة ارتيم دوفبيك