بوابة الوفد:
2024-04-13@06:33:37 GMT

شبانة: إدارة الزمالك وضعت حد لسقف التعاقدات

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

 قال الإعلامي محمد شبانة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بوضع حد مالي للتعاقدات الجديدة التي حدثت خلال الفترة الشتوية الماضية.

محمد صلاح: الزمالك حسم التأهل في الكونفدرالية وجوميز ليس لديه قناعة بسامسون

أضاف شبانة تم تقسيم الصفقات الجديدة إلى فئات الأولى 12 مليون، والثانية 10 مليون، والثالثة 6 مليون جنيه، بجانب بنود خاصة بنسبة المشاركات وتحقيق البطولات، وقد يحدث بعض الاستثناءات الخاصة في ملف تجديد عقود بعض اللاعبين مثل شيكابالا أو زيزو.

في سياق آخر، قال عمرو أبو العز، رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق سيخوض غدا التدريب على الملعب الفرعي للمباراة.

أضاف أبو العز في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة الزمالك: "الفريق سيخوض تدريب الغد في العاشرة والنصف صباحا، والاستقبال كان رائع لنا في الجزائر وكل شيىء كان مرتب".

أبو سليم الليبي: نُعاني من 3 غيابات..وجاهزون للمباراة أمام الزمالك

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك نادي شبانة الوفد الصفقات

إقرأ أيضاً:

مصطفي أشرف في حوار لـ«الأسبوع»: مقدرش اتشرط على الأهلي.. وحلمي تمثيل مصر في كأس العالم

لاعب واعد ينتظره مستقبل باهر، يمتلك المهارات ومقومات النجاح، بدأ حياته بالاحتراف المبكر من أجل رفع عدد اللاعبين المصريين المحترفين، قبل أن يبدأ الصراع عليه من أجل الحصول على خدماته من قبل

الأهلي والزمالك نظرًا لموهبته.

وتواصلت «الأسبوع» مع مصطفى اشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ليكشف الكثير من التساؤلات التي مازالت في اهتمامات جماهير القطبين في الفترة الماضية.

في البداية..

ما هي أسباب رغبتك في العودة من ألمانيا واللعب في الدوري المصري؟

لكى أكون قريب من منتخب مصر الأول وحلم المشاركة في كأس العالم القادمة مع العميد حسام حسن، وهذا لا يتواجد إلا من خلال بوابة الدوري المصري وتحديدًا الأهلي أو الزمالك بجانب الاحتكاك بمدارس أخرى غير الكره الاوروبيه والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وهذا أكدي يوفر لي خبرات تجعلني أضيف لمنتخب مصر الأول.

ما هي أسباب فشل انتقالك لـ الأهلي وهل تعثرت لأسباب مادية؟

عدم انتقالي لـ الأهلي، لا يتعلق بالمال، و«مقدرش اتشرط على النادى الأهلي»، وشرف كبير لي ارتداء قميص النادي الأهلي ولكن لم يوجد جدية كافية من النادي الأهلي لحسم التعاقد مع إدارة نادي مونشنجلادباخ كانت مفاوضات شفهية فقط، دون حسم على الرغم أن يوجد رغبة كبيرة من كابتن هاني رمزي في الانتقال للقلعة الحمراء.

وما هي أسباب فشل انتقالك لنادي الزمالك؟ وحدثني عن شعورك عقب انسحاب الأبيض من المفاوضات؟

بالفعل تمت مفاوضات مع نادي الزمالك وبصراحه إدارة محترفة ولكن كان سبب ايقاف المفاوضات هو الجانب الألماني، ولا أعلم ما حدث ليس لدي معلومة لكن البيان الذي أعلن عنه نادي الزمالك بكل تأكيد أحترم كلامهم واعتقد أن كلام والدى فسر غلط لنادي الزمالك عندما قال «احنا هنلعب للنادى اللى يقدرنا»، وللعلم التقدير لم يكن مادي، لأن أنا اخر شيء أفكر فيه المال، وفي الأول وفي الأخر المفاوضات تكون رزق ونصيب واللي ربنا كاتبه هشوفه.

هل تجددت المفاوضات مع النادي الأهلي بعد فشل انتقالك للزمالك؟

النادي الأهلي تحدث معي اكثر من مرة، ومع والدي، بشأن انضمامي للقلعة الحمراء عن طريق دكتور خالد الجوادي مترجم مستر كولر وكابتن هاني رمزي مدير إدارة متابعة وكشف المواهب ولكن بسبب أو اخر المفاوضات لم تكتمل، وارد يكون بسبب انشغال مجلس إدارة النادى الأهلي بمرض الوزير العامرى فاروق رحمه الله عليه.

مصطفي أشرفأيهما تفضل الانتقال للنادي الأهلي أم نادي الزمالك في الانتقالات الصيفيه القادمه؟

رغبتي أنا وعائلتي معروفة وواضحة للجميع وهي الانتقال للنادي الأهلي وهذا الاختيار عن اقتناع تام النادي الأهلي هو نادي القرن في أفريقيا وأكبر نادي في مصر والشرق الأوسط قلعة البطولات والانجازات، ويمتلك شعبية كبيرة جدًا داخل مصر وخارجها، بجانب وجود إدارة واعية تعشق النجاح، وكل أسباب النجاح يمتلكها الأهلي، وأكيد أنا أتمنى عند ترك المانيا وأعود للدورى المصرى، يكون من بوابة النادي الاهلي، ولكن حال عدم انتقالي للنادي الأهلي وانتقلت للزمالك أو غيره من الأندية أنا محترف وولائى سيكون للقميص الذي ارتديه اللى لابسه لأني أحترم كل الأندية.

ما هو المركز المفضل لديك داخل الملعب؟

أنا ألعب في مركز 6 و 8 و 10 وأفضل جدًا اللعب في مركز 8 وبصراحه يوجد لاعبين على مستوى عالي في النادي الأهلي مثل إمام عاشور ومروان عطية وفي الزمالك عبد الله السعيد وشيكابالا، ولو عاد الزمن للخلف كنت اتمنى أن ألعب بجانب أبو تريكة ومحمد بركات وحازم إمام الكبير.

ما هو شعورك بعد انضمامك لمنتخب مصر الأوليمبي؟

شرف كبير، عند ارتدائي قميص منتخب مصر، شعرت بفخر كبير، وللعلم انا مثلت منتخب ألمانيا وأرتديت قميصه وكنت أحمل شارة الكابتن، ولكن فضلت أن ألعب باسم وطني الاصلي أو بلدي الام وتم استدعائي لمنتخب ألمانيا تحت 23 سنة وفضلت منتخب مصر برغبتي، ورغبه والدي ووالدتي واخواتي واهلي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي لـ "الفجر الرياضي": لم نطلب إبعاد معروف عن إدارة مباراة القمة
  • إتحاد العاصمة يتجاوز رائد بوقاعة في ثمن نهائي كأس الجزائر بسباعية
  • نفاذ تذاكر مباراة الزمالك والأهلي بعد طرحها على موقع تذكرتي
  • رصد مخدرات بقيمة 3.6 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • فستان جريء.. نوال الزغبي تبهر المتابعين في العيد
  • مش مالي عين كولر | نجم الأهلي السابق على رادار الزمالك
  • مصطفي أشرف في حوار لـ«الأسبوع»: مقدرش اتشرط على الأهلي.. وحلمي تمثيل مصر في كأس العالم
  • زبيدة: حديث السنوسي عن دوافع دعوته إلى عودة الملكية يأتي في إطار الاستهلاك الإعلامي
  • "صحة الإسماعيلية" تواصل العمل في مبادرة "100 مليون صحة" طوال أيام عيد الفطر
  • جوميز يحافظ على عواد في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد