يسعى منتخب الصقور من خلال المواجهة لمصالحة الجماهير الأردنية الغاضبة من النتائج الأخيرة

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، نظيره المنتخب الفلسطيني عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

اقرأ أيضاً : ما علاقة حارس الوحدات بالقطع الفخارية المنتشرة في استاد عمان ؟

وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من النافذة الأولى عن مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا "السعودية 2025".


ويخوض المنتخب الجولة الثانية من البطولة يوم الاثنين المقبل بلقاء المنتخب السعودي في مدينة جدة السعودية.

ويسعى منتخب الصقور من خلال المواجهة لمصالحة الجماهير الأردنية الغاضبة من النتائج الأخيرة في البطولة الودية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة ولم تشهد أي فوز أردني.

التحق المجنس الأمريكي جيفرسون بتدريبات المنتخب الوطني، فيما لم تتأكد بعد إمكانية مشاركة لاعب الارتكاز أحمد الدويري المحترف في صفوف شاجداش بودروم سبور حيث ينتظر الاتحاد رد النادي التركي على طلب مشاركة اللاعب.

وحسب نظام تصفيات كأس آسيا، تقام المرحلة الحالية بنظام الذهاب والإياب خلال ثلاثة نوافذ لعب، على أن يتأهل أول وثاني المجموعات الست إلى نهائيات كأس آسيا بشكل مباشر، فيما يلعب ثوالث المجموعات الست، تصفية إضافية يتأهل عبرها أربع فرق.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن فلسطين المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

أبرز نجوم “NBA” يمثلون الولايات المتحدة في أولمبياد باريس بكرة السلة

فرنسا – كشفت وسائل إعلام أمريكية، امس الثلاثاء، أن أبرز نجوم دوري كرة السلة للمحترفين (NBA) سيشكلون منتخب الولايات المتحدة لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024.

وأفادت شبكة “إي إس بي إن” عبر موقعها بالإنترنت أن المنتخب الأمريكي استقر بشكل نهائي على أسماء 11 من أصل 12 لاعبا لتمثيل منتخب بلادهم في الأولمبياد سعيا لمواصلة الهيمنة على اللقب الأولمبي.

وحافظ المنتخب الأمريكي على الميدالية الذهبية على مدار الدورات الأربع الأخيرة، في بكين ولندن وريو دي جانيرو وطوكيو على التوالي، وذلك منذ حصولهم على الميدالية البرونزية عام 2004 في أثينا والتي فازت بها الأرجنتين.

وسيكون على رأس القائمة، ليبرون جيمس نجم لوس أنجلوس ليكرز، وستيفن كوري نجم غولدن ستايت ووريرز، وكيفن دورانت جناح فينيكس صنز، وجويل إمبيد، لاعب ارتكاز فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وأفضل لاعب في العالم حاليا.

وسيضم الفريق أيضا أنتوني ديفيس، وجايسون تايتوم وجرو هوليداي، و ديفن بوكر زميل دورانت في فينيكس، بجانب أنتوني إدواردز وتايريز هاليبرتون وبام أديبايو، فيما لم يكشف حتى الآن عن اسم اللاعب الـ12 الأخير في التشكيلة.

ويشرف على تدريب المنتخب الأمريكي ستيف كير مدرب ووريرز.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • هشام الدكيك: منتخب ليبيا بطل سابق والمباراة أمامه تختلف عن باقي المباريات لأن هامش الخطأ ممنوع
  • 18 هدفاً في الجولة الأولى لكأس آسيا تحت 23 عاما وفوزان للمنتخبات العربية
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات يلتقي يوم الجمعة المقبل المنتخب المغربي ضمن الدور النصف النهائي للجولة ببطولة إفريقيا بالمغرب
  • الكويت وفيتنام وجها لوجه الليلة في كأس آسيا تحت 21 سنة
  • أبرز نجوم “NBA” يمثلون الولايات المتحدة في أولمبياد باريس بكرة السلة
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يفتتح مشوار دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب بلقاء أمام الإمارات
  • الأخضر الأولمبي يواجه طاجيكستان في كأس آسيا
  • كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) .. المنتخب المغربي يتأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه زامبيا
  • منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم يفتتح مشواره في ” الألعاب الخليجية” بمواجهة نظيره العماني اليوم
  • منتخب الشابات يعلن عن مبارتين وديتين