ستكون قمة الجزيرة والنصر هي الأبرز في مباريات الجولة 14 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تنطلق غدا السبت، وتقام على مدار يومين، وتشهد 7 مواجهات، ومن أبرزها أيضا الوصل المتصدر الذي يحل ضيفا على فريق الإمارات صاحب المركز الأخير.

وتفصيلا، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، يحل النصر التاسع (15 نقطة) ضيفا على الجزيرة السادس ( 20 نقطة)، وله مباراة مؤجلة، وستكون مباراة الغد هي الـ 30 التي ستجمع الفريقين في دوري المحترفين، ويطمح فيها كل فريق بتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه، والوصول إلى مركز أفضل مع انطلاقة مباريات الدور الثاني من المسابقة.

ويتفوق الجزيرة في مواجهاته أمام النصر، بالفوز في 16 مباراة، مقابل 9 للنصر، بينما كان التعادل حاضرا في 4 مواجهات.

ويدخل الجزيرة والنصر اللقاء مدعمين بتأهلهما إلى ربع النهائي من كأس رئيس الدولة، على حساب العربي، وخورفكان على الترتيب.

وقال الفريد شرودر مدرب النصر : نعلم جيدا مدى صعوبة اللقاء أمام واحد من أفضل فرق المسابقة، لكن ثقتي كبيرة في اللاعبين، من أجل تقديم الأفضل، وتحقيق الفوز.

وأضاف : أجهز الفريق حسب المباراة، ومتطلباتها، ولدي مرونة كبيرة في شكل الأداء أمام الجزيرة.

وفي المباراة الثانية، يحل الوصل المتصدر( 33 نقطة) ضيفا على فريق الإمارات، الرابع عشر ( 5 نقاط) على استاد نادي الإمارات برأس الخيمة، طامحا في مواصلة مشواره في الحفاظ على صدارته.

وجمع دور الـ16 من كأس رئيس الدولة، قبل أيام، الفريقين حيث تفوق فيه الوصل 7-1.

وكان لقاء الدور الأول قد شهد فوز الوصل 4-1، بالجولة التاسعة من المسابقة.
وقال ميلوش ميلوييفيتش، مدرب الوصل: مباراة الإمارات لن تكون سهلة، لأننا سنواجهه على ملعبه، وعلينا أن نظل متواضعين ونستمر في التطور، من أجل تحقيق أهدافنا.

وباليوم نفسه، يلتقي أيضا الشارقة الرابع ( 23 نقطة)، مع اتحاد كلباء الحادي عشر( 13 نقطة) على استاد الشارقة، حيث يطمح أصحاب الأرض في مواصلة التألق بعد التأهل إلى ربع النهائي من كأس رئيس الدولة، وتعويض تعادل الجولة الثالثة عشر أمام الوحدة، من أجل الارتقاء لمركز أفضل، في حين يطمح كلباء بالوصول إلى وسط جدول الترتيب، والابتعاد عن منطقة الخطر.

كما يلتقي أيضا حتا الثالث عشر ( 5 نقاط)، مع خورفكان العاشر ( 14 نقطة)، على استاد حمدان بن راشد، وكلاهما يرغب في الفوز لتحسين وضعيته.

ويشهد اليوم الثاني من الجولة، “الأحد”، لقاء شباب الأهلي الثالث ( 24 نقطة)، مع عجمان الثاني عشر ( 11 نقطة) على استاد راشد، وكلاهما له مباراة مؤجلة من الجولة الماضية، ويأمل أصحاب الأرض، في السعي نحو اللحاق بالعين الوصيف، وكذلك عجمان الباحث عن مركز أفضل في جدول الترتيب.

ويحل العين الثاني ( 25 نقطة) ضيفا على بني ياس الثامن ( 16 نقطة)، على استاد بني ياس، وكلاهما له مباراة مؤجلة من الجولة الماضية، ويدخل العين اللقاء مدعما بتأهله إلى ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وطامحا في مواصلة مشواره من أجل اللحاق بالوصل المتصدر، أما بني ياس فيأمل في الارتقاء لمركز أفضل ومواصلة انتصاراته في الدوري بعد الفوز في الجولة 12 على كلباء.

كما يلتقي أيضا البطائح السابع ( 16 نقطة) مع الوحدة الخامس ( 21 نقطة) على استاد خالد بن محمد، وكلاهما يرغب في تحسين مركزه، وتتبقى للبطائح مباراة مؤجلة من الجولة الماضية، في حين يرغب الوحدة بالعودة للانتصارات، بعد تعادله بالجولة الماضية أمام الشارقة، وخسارته في الجولة الثانية عشر أمام خورفكان.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الجولة الماضیة مباراة مؤجلة على استاد من الجولة ضیفا على من أجل

إقرأ أيضاً:

الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين

يتطلّع الوصل لختام جيد للموسم قبل مواجهة النصر، في الجولة 26 والأخيرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين

ويحتل الوصل صدارة الترتيب الدوري الإماراتي برصيد 64 نقطة، ويحتل المركز الثالث بعد الجزيرة برصيد 68 نقطة في موسم 2016-2017، وشباب الأهلي الذي يحتل المركز الأول في موسم 2015-2016.

ويواجه الوصل في مواجهة النصر السادس (39) بينها إهداء مهاجمه فابيو ليما لقب الهداف والذي يتقاسم صدارة ترتيبه حاليًا مع السوري عمر خربين مهاجم الوحدة برصيد 17 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت AL-Hilal VS AL-Nasr.. بث مباشر النصر ضد الهلال في كأس الملك
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب
  • اليوم.. 3 مواجهات في دوري نجوم العراق
  • «الجولة الأخيرة» لدوري «الأولى» تحتفل بصعود العروبة ودبا الحصن
  • تغيير حكم مباراة العين الإماراتي والوصل بسبب وعكة صحية
  • استاد هزاع بن زايد.. أيقونة المنشآت الرياضية في الإمارات والعالم
  • موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • دوري نجوم العراق.. 3 مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 32
  • القمة الاحتفالية لـ «زعيم آسيا» و«إمبراطور الثنائية» في الواجهة