أظهرت النتائج شبه النهائية لانتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط فوز قائمة صوت المهندس بستة مقاعد في مجلس النقابة الفرعية بأسيوط مقابل مقعد وحيد لقائمة بداية، فيما لم تحصد القائمة الثالثة أي مقعد بالإنتخابات الفرعية بأسيوط .

وحسب نتائج الانتخابات الخاصة بشعبة الهندسة الكهربائية بالنقابة الفرعية بأسيوط فقد حصد مرشح قائمة صوت المهندس الدكتور مهندس علاء فرح محمود مقعد الشعبة بعد أن حصل على 905 صوتًا مقابل 495 صوتًا للمهندس أحمد محمد عبد العال.

أما في شعبة الهندسة المدنية فقد جاءت النتائج بفوز المرشحين الثلاثة لقائمة صوت المهندس بالمقاعد الثلاثة بعد أن حصد المهندس أبو العيون عرفات توني 839 صوتًا، فيما حصد المهندس محمد حسين شكري 730 صوتًا، و672 صوتًا للمهندس عمرو إبراهيم الحداد، فيما حصل المهندس علي مصطفى على 341 صوتًا، والدكتور مهندس حسن يونس على 491 صوتًا، والمهندس محمد صلاح على 428 صوتًا، فيما حصد المهندس محمد علي محمد على 486 صوتًا.

محافظ أسيوط يناقش مع منظمة العمل الدولية دعم برنامج فرصة لتشغيل الشباب رصف وتركيب بلدورات وانترلوك بشارع 23 يوليو ساحل سليم في أسيوط

بينما أظهرت نتائج شعبة الهندسة الميكانيكية فوز مرشحي قائمة صوت المهندس بالمقعدين الشاغرين بمجلس الإدارة بعد أن حصد المهندس عمرو محمد عبد الجليل 743 صوتًا، فيما حصل المهندس محمد رمضان على المقعد الثاني بمجلس الإدارة عن ذات الشعبة بعد حصوله على 688 صوتًا، فيما حل المهندس أحمد خليل أحمد ثالثًا بـ510 صوتًا، وجاء المهندس أسامة سعد رابعًا بـ401 صوتًا، فيما حصد المهندس حسام الدين مصطفى على 371 صوتًا.

وجاءت نتائج شعبة هندسة التعدين والبترول والفلزات لتظهر فوز المهندس حمادة تغيان حسين، بمقعد الشعبة بمجلس الإدارة بعد أن حصل على 689 صوتًا، مقابل حصول المهندس أحمد محمد حسن على 654 صوتًا، وحل المهندس محمود علاء ثالثًا بـ57 صوتًا.

من جهته فقد قدم المهندس الهيثم عبد الحميد نصر رئيس نقابة المهندسين بأسيوط التهنئة للمهندسين الذين وفقهم الله تعالى في الفوز في انتخابات التجديد النصفي 2024 بالنقابة، متمنيًا حظـًا أوفر خلال المرات القادمة للمهندسين الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز في تلك الإنتخابات، مؤكدًا أن نقابة المهندسين ستظل بيتًا للجميع، وحصنا حصينًا لأعضائها، ولكل محبٍ للعمل التطوعي البناء؛ داعيًا الجميع للاتفاق والعمل على النهوض بالنقابة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط انتخابات نقابة المهندسين باسيوط نقابة المهندسين بأسيوط انتخابات نقابة المهندسين الفرعیة بأسیوط المهندس محمد بعد أن

إقرأ أيضاً:

استبعاد نجم الأهلي من مباراة المصري.. وبديله مفاجأة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على استبعاد نجم الفريق الأحمر من قائمة مباراة المصري البورسعيدي، والمقرر إقامتها مساء اليوم.

ويلتقي اليوم فريق الأهلي مع المصري في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز لكرة القدم، والتي تقام المباراة تمام التاسعة مساء باستاد برج العرب.

وكان كولر كشف عن قائمة الأهلي لمباراة المصري، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفي شوبير - محمود الزنفلي

الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد - عمر كمال

الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - رضا سليم - بيرسي تاو - كريم وليد - محمد عبد الله

الهجوم: وسام أبو علي - محمود عبد "كهربا"

كولر يستبعد ديانج

وقرر كولر استبعاد المالي أليو ديانج من قائمة الأهلي لمباراة المصري في اللحظات الأخيرة، واستدعاء اللاعب أحمد عابدين بدلا منه.

وجاء قرار كولر بعد رغبة نادي الخلود السعودي، في عدم خوض لاعبهم الجديد أليو ديانج لمباراة المصري البورسعيدي.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري

لعب الفريقان 126 طوال تاريخ الفريقين بالدوري، كانت المباراة الأولى يوم 5 نوفمبر 1948 في الموسم الأول للدوري العام، وفاز الأهلي 3- صفر، أحرزها صالح سليم وفؤاد صدقي ومحمد لهيطة، وآخر مباراة في الدور الأول هذا الموسم يوم 19 سبتمبر 2023 وانتهت بفوز الأهلي 4-صفر، أحرزها بيرسي تاو هدفين وهدف لكل من رضا سليم وكريم فؤاد.

فاز الأهلي في 70 مباراة وفاز المصري في 20 مباراة وتعادل الفريقان في 36 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 180 هدفا مقابل 92 هدفاً أحرزها لاعبو المصري.

وكان أكبر فوز في لقاءات الفريقين بنتيجة 4- صفر، وحققها الأهلي ثلاث مرات، الأولى في 15 مارس 1979، والثانية في 8 سبتمبر 1998، والثالثة في 19 سبتمبر 2023، والفوز 4-1 مرتين، و4-2 مرة واحدة، و3- صفر خمسة مرات، وأكبر فوز للمصري 3- صفر مرتين.

ويعد السيد الضيظوي هداف مباريات الفريقين بالدوري العام، أحرز الضيظوي عشرة أهداف، منها سبعة للمصري وثلاثة للأهلي، ويتصدر كل من صالح سليم ومحمود الخطيب وشريف عبد المنعم وحسام حسن قائمة هدافي الأهلي في مرمى المصري برصيد خمسة أهداف لكل منهم، ثم فؤاد صدقي وتوتو وأحمد مكاوي وطه إسماعيل وأحمد بلال برصيد أربعة أهداف لكل منهم، بينما يتصدر السيد الضيظوي قائمة هدافي المصري في مرمى الأهلي برصيد سبعة أهداف، يليه كل من محمد شاهين ومحمد سلامة "إينو" برصيد أربعة أهداف لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • استبعاد نجم الأهلي من مباراة المصري.. وبديله مفاجأة
  • وزراء الصحة بإقليم شرق المتوسط يتحركون لمنع تفشى شلل الأطفال فى غزة
  • شروط وموعد طرح شقق نقابة المهندسين 2024.. تفاصيل
  • عاجل.. قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري المصري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري
  • ميسان تعيد 6 الاف متسرب إلى مقاعد الدراسة
  • ولاد رزق 3 يتراجع للمركز الثاني في قائمة الإيرادات.. تفاصيل
  • وزير الداخلية يصدر قرارا بتعيين محمد حسام مديرا للمباحث الجنائية بأسيوط
  • إنهاء أول محطة شحن سفن كهربائية في العالم
  • "نقابة الصيادلة"تهنىء الدكتورة نهاد فريد لتعينها مديراً للإدارة العامة للمستشفيات "بالطب العلاجى"