عاقبت محكمة جنايات القاهرة،عامل بالحبس سنة لإدانته بضرب زوجته بمسكنهما في المعصرة بجنزير وخرطوم مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات ومصادرة الجنزير المضبوط .

6 كيلو شابو | قرار من النيابة بشأن عفشة ديلر البساتين اخلص منه| مفاجأة لـ تجار الدولار في السوق السوداء  جنزير حديدي و خرطوم..

وجاء في أمر الإحالة، قيام المتهم “مصطفى .

 ن” عامل بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة ، باحتجاز المجني عليها زوجته بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بالقبض على ذوي الشبهة، وعذبها بدنيا بأن أوثق وثاقها بأداة تالي وصفها وانهال عليها ضربا بأداة تالي وصفها فأحدث بها الإصابات، كما إحراز المتهم أدوات جنزير حديدي و خرطوم دون مسوغ من القانون أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

شهود عيان علي واقعة أوسيم أمام المحكمة : الجحش نزل البرسيم السبب «جحش».. شهود عيان يدلون باعترافاتهم في مق.تل شاب بأوسيم

ضربها بالخرطوم..

وكشفت الزوجة المجني عليها خلال التحقيقات، إنها حال تواجدها بمسكن المتهم قام المتهم باحتجازها لمنعها من الخروج من مسكنه بتوثيق يديها باستخدام أداة “جنزير حديدي”، وانهال عليها ضربًا باستخدام الأداة “خرطوم” استقرت بأماكن متفرقة بجسدها محدثًا ما بها من إصابات، كما قالت أحدي جيران المجني عليها أن المجني عليها حال تواجدها بمسكنها الذي تقطن به رفقة زوجها قام المتهم بتوثيقها لمنعها من الخروج من مسكنه.
 

تجديد حبس سيدة بسرقة محل مجوهرات في مدينة نصر مفاجأة بـ نصف مليون جنيه.. تجار الذهب في ورطة تحريات المباحث..

وأكدت تحريات معاون مباحث قسم المعصرة صحة الواقعة وأضاف بتمكنه من ضبط المتهم وكذا ضبط الأداة المستخدمة في توثيقها وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، وباستجواب المتهم في تحقيقات النيابة العامة أقر باقترافه للواقعة وبسؤال نجله الطفل الصغير استدلالا قرر بذات ما أقر به الشهود.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات

وصلت واقعة اتهام سائق بشركة "أوبر"، بخطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد بمدينة نصر، إلى محطتها قبل النهائية، بعد إحالة السائق للجنايات، ومرت الدعوي بمجموعة من المحطات الهامة منها.

وتوجد تواريخ مرتبطة بالقضية منها...

ـ "13 مايو 2024"، يشير ليوم الواقعة ومحاولة تعدي المتهم على المجني عليها.

ـ "14 مايو 2024"، حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

ـ "15 مايو 2024"، يشير ليوم عرض المتهم على الطب الشرعي.

، "5 يونيو 2024"، ويشير لتاريخ إحالة المتهم للجنايات.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

وأمرت النيابة العامة بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. الجنايات تبدأ أولى جلسات مُحاكمة سفاح التجمع
  • اليوم.. مُحاكمة المتهم بدهس شاب في مدينة نصر
  • إحالة أوراق تاجر مواشي أنهى حياة زوجة عمه للمفتي
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات
  • تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع
  • تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة سفاح التجمع أمام الجنايات
  • إحالة “سفاح التجمع” لمحكمة الجنايات
  • إحالة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل
  • كيف عثر سفاح التجمع على الصور الشخصية لزوجته لإقامة دعوى قضائية ضدها؟