في حادثة فريدة من نوعها، حاولت سيدة أعمال هندية اختطاف مذيع شهير من الجنسية نفسها ظنًا منها أنه تواصل معها عاطفيًا عبر أحد مواقع الزواج، وسرق منها 50 ألف دولار أمريكي.

وفي التفاصيل، أُلقي القبض على بوجيريدي تريشا (العضو المنتدب لخمس شركات ناشئة) بتهمة مطاردة ومحاولة اختطاف المذيع التلفزيوني المعروف براناف سيستلا، بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 4 ملايين روبية (50 ألف دولار) من قبل (منتحل)، تظاهر بأنه المذيع الشهير، بحسب “سكاي نيوز عربية”.

واستخدم المحتال المجهول صور سيستلا في ملفه الشخصي، وأقنع الضحية بـ”الاستثمار في مشروع واعد يعمل عليه”، فقامت دون تردد بتحويل 50 ألف دولار إليه لإعجابها بالمذيع التلفزيوني الذي كان المنتحل يستخدم صورته.

وبعد تحويل المبلغ  توقف المنتحل عن الرد على مكالمات الضحية، قبل أن يقوم بحظرها بجميع التطبيقات.

حينها بدأت تريشا بالتخطيط لـ”اختطاف” المذيع التلفزيوني ظنًا منها أنه هو من سرق الأموال، وتركها تتعلق به عاطفيًا.

اقرأ أيضاًالمنوعاتالذهب يقتنص تراجع الدولار ويحقق أول مكسب أسبوعي منذ أوائل فبراير الماضي

وبالرغم من مواجهة سيستلا، الذي أكد لها أن منتحلاً استخدم صورته، ونصب عليها، لم تصدق تريشا أقوال المذيع الشهير.

وبمساعدة شركاء لها قامت تريشا بالتخطيط لعملية الاختطاف عبر مراقبة وتتبع المذيع التلفزيوني، ونفذت العملية يوم 11 فبراير الماضي.

وبطريقة ما نجح المذيع الهندي في الإفلات من عملية الاختطاف، وفتح بلاغًا لدى الشرطة الهندية، التي ألقت القبض على تريشا ومن عاونها في محاولة الاختطاف.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

الأنبا باخوم يلقي محاضرة في أعمال مؤتمر القانون الكنسي الحادي عشر للمحامين

ألقى نيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية للأقباط الكاثوليك، محاضرة في أعمال مؤتمر القانون الكنسي الحادي عشر للمحامين، بالأردن.

يأتي المؤتمر تحت رعاية غبطة البطريرك الكاردينال بييرباتيستا بيتسابالا، بطريرك القدس للاتين، وذلك تحت شعار: "نحو ثقافة قانونيّة كنسيّة: الزواج وأحكامه وأصول المحاكمات الكنسيّة"، بمشاركة عميد محكمة الروتا الرسوليّة (محكمة الاستئناف العليا في الفاتيكان)، رئيس الأساقفة أليخاندرو تشيديلو.

وألقى نيافة الأنبا باخوم محاضرة للمشاركين في أعمال المؤتمر بعنوان "عدم القدرة لتحمل واجبات الزواج الأساسية لأسباب نفسية".

الجدير بالذكر أن الكنيسة الكاثوليكية بمصر تشارك في أعمال مؤتمر القانون الكنسي الحادي عشر للمحامين، بالأردن، يمثلها الآباء المطارنة، والكهنة من مختلف الإيبارشيات الكاثوليكية بمصر.

مقالات مشابهة

  • مصر.. حملة مقاطعة كبيرة لفيلم “الملحد” على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)
  • الجوية الجزائرية : حجز أزيد من 474237 تذكرة سفر ذهابا وإيابا ضمن عرض “أسرة”
  • الأنبا باخوم يلقي محاضرة في أعمال مؤتمر القانون الكنسي الحادي عشر للمحامين
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سيدة مصرية تخطف “المايك” من الفنان مهاب عثمان وتطلق “زغرودة” مع وصلة رقص جميلة خلال حفل زواج سوداني بالقاهرة
  • 4 حقوق للمطلقة قبل الدخول بها.. منها نصف الشبكة
  • شاهد.. سيدة سودانية تثير ضجة غير مسبوقة وتقوم بخيانة زوجها بمحادثان مع القائد الميداني للدعم السريع “كيكل” وتحاول إثارته بصوت شتوي: (تجي أربجي وما أشوفك؟ كنت عاوزة أجيك وأقعد معاك ولو مرة)
  • لحظة غضب وقعت بها 3 طلقات هل يقع الطلاق أو يعتبر طلقة واحدة؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح
  • فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه
  • شيخ سعودي يفاجئ سيدة وقعت بها 3 طلقات.. هل يقع الطلاق أو يعتبر طلقة واحدة؟؟ (فيديو)
  • صواريخ “فيخر” الروسية تثبت جدارتها خلال العملية العسكرية الخاصة