أثارت الفنانة القديرة إلهام شاهين جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ظهور في أكثر من مناسبة برشاقة لافتة مما جعلها محط أنظار الجميع.

يسرا تستعرض أناقتها بإطلالة غير متوقعة| شاهد سالي عبد السلام تثير ضجة بجمبسوت جلد ملفت

تحرص إلهام شاهين دائما على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بأبرز الصور و الإطلالات التي تظهر بها  سواء في المناسبات العامة او الخاصة.

تتمتع إلهام شاهين بذوق راقي في اختيار الإطلالات وفساتين السهرة المصنوعة من الأقمشة الراقية و التي تزيد من جاذبيتها واناقتها أيضا.

تقوم إلهام شاهين بتنسيق الإكسسوارات والمجوهرات الفخامة التي تمنحها إطلالة متكاملة، بالإضافة إلي الحقائب و الأحذية الراقية.

أما من الناحية الجمالية، تعتمد إلهام شاهين على تسريحات شعر بسيطة، وتستخدم مستحضرات التجميل التي تتماسب مع بشرتها وتكشف عن جمال ملامحها..

إليكم الصور….

إلهام شاهين إلهام شاهين إلهام شاهين إلهام شاهين إلهام شاهين إلهام شاهين إلهام شاهين إلهام شاهين إلهام شاهين إلهام شاهين إلهام شاهين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام شاهين أبرز تصريحات إلهام شاهين أفلام إلهام شاهين إلهام شاهين انستجرام إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

Meta تحتاج إلى قواعد محدثة للتزييف العميق الصريح

يحث مجلس الرقابة التابع لشركة Meta الشركة على تحديث قواعدها بشأن التزييف العميق الجنسي الصريح. قدم المجلس هذه التوصيات كجزء من قراره في حالتين تتعلقان بصور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لشخصيات عامة.

تنبع هذه القضايا من طعنين من المستخدمين بشأن صور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لشخصيات عامة، على الرغم من رفض المجلس تسمية الأفراد. إحدى المنشورات، التي نشأت على إنستجرام، تصور امرأة هندية عارية.

 تم الإبلاغ عن المنشور إلى Meta ولكن تم إغلاق التقرير تلقائيًا بعد 48 ساعة، كما حدث مع استئناف المستخدم اللاحق.

 وفي نهاية المطاف، قامت الشركة بإزالة المنشور بعد اهتمام مجلس الرقابة، والذي ألغى مع ذلك قرار ميتا الأصلي بترك الصورة.

وأظهر المنشور الثاني، الذي تمت مشاركته على مجموعة فيسبوك مخصصة لفن الذكاء الاصطناعي، "صورة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لامرأة عارية مع رجل يتلمس صدرها". قام Meta تلقائيًا بإزالة المنشور لأنه تمت إضافته إلى نظام داخلي يمكنه التعرف على الصور التي تم إبلاغ الشركة بها مسبقًا. وجد مجلس الرقابة أن ميتا كان على حق في حذف المنصب.

وفي كلتا الحالتين، قال مجلس الرقابة إن التزييف العميق للذكاء الاصطناعي انتهك قواعد الشركة التي تحظر صور "فوتوشوب ذات طابع جنسي مهين". لكن في توصياته إلى ميتا، قال مجلس الرقابة إن اللغة الحالية المستخدمة في هذه القواعد قديمة وقد تجعل من الصعب على المستخدمين الإبلاغ عن الصور الواضحة التي صنعها الذكاء الاصطناعي.

وبدلاً من ذلك، يقول مجلس الإدارة إنه يجب عليه تحديث سياساته لتوضيح أنه يحظر الصور الفاضحة غير التوافقية التي يتم تصنيعها بواسطة الذكاء الاصطناعي أو يتم التلاعب بها. "يتم إنشاء الكثير من الصور الجنسية غير التوافقية المنتشرة عبر الإنترنت اليوم باستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدية التي تقوم إما بتحرير الصور الموجودة تلقائيًا أو إنشاء صور جديدة تمامًا"، كما كتب المجلس. تقنيات التحرير، بطريقة واضحة لكل من المستخدمين ومشرفي الشركة.

كما انتقد المجلس ممارسة ميتا المتمثلة في إغلاق طعون المستخدمين تلقائيًا، والتي قال إنها قد يكون لها "تأثيرات كبيرة على حقوق الإنسان" على المستخدمين. ومع ذلك، قال المجلس إنه ليس لديه "معلومات كافية" حول هذه الممارسة لتقديم توصية.


أصبح انتشار صور الذكاء الاصطناعي الصريحة قضية بارزة بشكل متزايد حيث أصبحت "الإباحية المزيفة العميقة" شكلاً أكثر انتشارًا من أشكال المضايقات عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة. ويأتي قرار مجلس الإدارة بعد يوم واحد من موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي بالإجماع على مشروع قانون يتخذ إجراءات صارمة ضد التزييف العميق الصريح. وإذا تم إقرار هذا الإجراء ليصبح قانونًا، فإنه سيسمح للضحايا بمقاضاة منشئي هذه الصور مقابل ما يصل إلى 250 ألف دولار.

هذه ليست المرة الأولى التي يدفع فيها مجلس الرقابة شركة Meta لتحديث قواعدها الخاصة بالمحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. وفي قضية أخرى رفيعة المستوى، حقق المجلس في مقطع فيديو تم تعديله بشكل ضار للرئيس جو بايدن. أدت القضية في النهاية إلى قيام Meta بتجديد سياساتها حول كيفية تصنيف المحتوى الناتج عن الذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. خلال بث مباشر تابعه الآلاف.. الفنانة إنصاف مدني تعود لإثارة الجدل وتفاجئ اللاعب “البرنس” بسؤال محرج: (عاوز تتزوج بنت مختونة ولا بنت قاعدة في السهله؟)
  • شاهد بالصور.. بعبارة (فراشتي الجننت البنوت) عروس الوسط الفني ريماز ميرغني ترد على سخرية الفتيات على مواقع التواصل من “فستان الفراشة” الذي ظهرت به في يوم عقد قرانها
  • في عرض البحر إلهام شاهين تتغزل في مصر وتشبه الفراشة
  • بإطلالة وردية.. إلهام شاهين تشيد بـ مهرجان العلمين 2024 (صور)
  • علماء يحددون نوعاً جديداً من أمراض فقدان الذاكرة
  • Meta تحتاج إلى قواعد محدثة للتزييف العميق الصريح
  • شركة ميتا تتحرك بعد تزييف إباحي لامرأتين شهيرتين
  • محمد شاهين يثير الجدل ويحظى بتفاعل كبير مع أغنيته الجديدة "الحب بسعر المصنع"
  • مسنة تثير الجدل برقصها على تيك توك ..فيديو
  • حمادة هلال يثير الجدل ويفاجئ الجمهور بنيولوك مختلف| ما الحكاية؟