نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

عرض جبار على iphone 11.. سعره 7900 جنيه فقط

اذا كنت تريد الحصول على آيفون 11 بسعر استثنائي، يمكنك توفير أكثر من نصف ثمنه، من خلال موقع “إيباى” الأمريكي بـ 7900 جنيهاً فقط؟

 

غير قانونية.

. Vision Pro تضع آبل في موقف حرج مع الصين

تعرضت شركة آبل Apple الأمريكية، لموقف حرج بعد أن صادرت الإدارة العامة للجمارك في الصين مؤخرا شحنة من نظارات الواقع المعزز Vision Pro، حيث من المرجح أن تؤثر هذه الخطوة على خطط آبل لإطلاق نظاراتها "فيجن برو" في الصين أو أي أسواق أخرى.

 

جوجل تغلق خدمتها الأشهر Gmail.. الشركة تكشف الحقيقة

انتشرت صورة متداولة على السوشيال ميديا، لـ رسالة بريد إلكتروني تزعم أن شركة جوجل Google، قررت إيقاف خدمتها الأشهر Gmail، جعل هذا المنشور المستخدمين أكثر قلقا نظرا لقيام الشركة بإغلاق أو تغيير علامتها التجارية لمنتج تلو الآخر على مدار السنوات الماضية.

الأكثر مبيعا.. 7 هواتف آيفون تقهر أفضل موبايلات أندرويد

كان عام 2023 عاما حاسما بالنسبة لشركة آبل Apple، حيث سيطرت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية على سوق الهواتف الذكية العالمية، حيث احتلت 7 من هواتف آيفون على المراكز العشرة الأولى من حيث المبيعات.

 

بعد أزمة Gmail.. إيلون ماسك يهدد عرش جوجل بخدمة جديدة

أكد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة إكس (تويتر سابقا)، على الإطلاق الوشيك لخدمة Xmail، مما أثار تكهنات حول قدرتها على منافسة خدمة البريد الإلكتروني الأشهر في العالم Gmail المملوكة لشركة جوجل الأمريكية.

 

بيانات المستخدمين في خطر.. ضربة قاتلة لـ واتساب من منافسيه

يفرض واتساب WhatsApp، سيطرته على عالم المراسلة الفورية على الإنترنت، ولكن مع وجود منافسة متزايدة من تطبيقات أخرى مثل تيليجرام وسيجنال وثريما، يبذل تطبيق الدردشة الأشهر جهدا أكبر للبقاء والاستمرار في الصدارة دون منازع.

 

سامسونج تفجر مفاجأة مدوية.. 9 هواتف تحصل قريبا على Galaxy AI

قامت شركة سامسونج Samsung، بإطلاق مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI مع سلسلة Galaxy S24 في يناير 2024 بشكل رسمي، ووعدت بطرحها لاحقا للعديد من هواتفها الرائدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا أخبار التكنولوجيا تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

طائرات MQ9 الامريكية سقوط مرعب من عالم التكنولوجيا الحديثة

 

(MQ – 9) تلك الأسطورة المفبركة من الطائرات الأمريكية التجسسية المسلحة التي هي أهم ما يعتمد عليها الأمريكي في كل أعماله التجسسية والعدائية في هذا العالم التي ذاع صيتها في هذه المرحلة بلقب «أسطورة العصر الحديث آخر ما وصلت إليه التقنيات العسكرية في عالم الصناعات الجوية بلا طيار في العالم «، تلك هي أسطورة» طائرة أم كيو ناين الأمريكية « المرعبة والمخيفة صاحبة الألقاب الكثيرة والمتعددة وذلك فقط لغرض إشهار سمعة البلد المصنع السائس كذلك أيضاً توسيع نطاق الرهبة والتخوف والهيمنة منها ومن فعلها وبطشها الراصد جوا بمقاييس عالية الرقابة والتجسس الدقيق للاستعمار الغربي والأمريكي في نفوس أبناء هذا الأمة الساذجة والمتقية على جسدها البالي والمتعفن من الخدوش .
صحيح «وتلك مزايدة» تلك هي هيبتها وسمعتها الأخاذة بالوجل والخوف المسبوغ منها في قلوب أولئك المنخدعين بعظمة وجلال صانعيها البرابرة النازيين من حاكمي بلدان الجور والفجور، لمن لا يعلم من الأعراب الممسوخة وأنظمة وشعوب هذا العالم نقاط ضعفها الكبيرة، كما هم المؤمنون وأولياء الله في هذا العصر من يستوحون ذلك الضعف بأيدولوجيته المعتمة والمحجبة لضوء الأبصار المصابة بالعمى من فرط التهيب والإعجاب بهم وبتقنياتهم من خلال منهجية الله الذي يقول في كتابه العزيز {لَنْ يَضُرُّوكُمْ إِلَّا أَذًى وَإِنْ يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لَا يُنْصَرُونَ}.
من خلال هذه المنهجية القرآنية العظيمة التي يسير عليها أولياء الله في هذه المرحلة العصيبة من يشرون أنفسهم من الله بغية الانتصار لقضاياهم المركزية وحق أمتهم في العيش الكريم ومن أجل الذود عن عباد الله المستضعفين في الأرض تحولت بين أيديهم تلك الأسطورة المرعبة والشبح المخيف للكثير من أعراب اليوم إلى طائر وهن مكسور الجناح سهل الاصطياد والسقوط والتحطم .
وذلك ما جعل صيت وقيمة تلك الأسطورة الوهمية التي يعتمد عليها الأمريكي في كل مخططاته العدائية في هذه الشعوب تحت الصفر وتحت الأقدام وذلك ما قد حصل في هذا المسوغ من التبوير لها حينما تراجعت الدولة الهندية عن شراء صفقة من هذه الطائرات كانت قد أبرمت بينها وبين الإدارة الأمريكية
أصبحت اليوم أسطورة MQ _9 الأمريكية تسقط كل يوم وكل أسبوع على أيدي رجال الله في هذا الشعب العزيز، لم تفدها في ذلك لا تقنيتها المتطورة ولا مجساتها الحرارية المصممة لمواجهة الخطر المحتمل، إنما تهاوت تلك التقنيات وتبعثرت وأصبحت في مهب الريح، وذلك كون الضارب هو الله وجنده المدافعين عن حرمة ومقدساته وذلك فيما يعتبر من إنجاز قوي يحسب وبكل شموخ واعتزاز للدفاعات الجوية في القوات المسلحة اليمنية.
قال تعالى: {فَلَـمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللهَ رَمَى}، على أيدي رجال الله وحزبه تهاوت وفشلت وأحبطت كل مخططات الأعداء وتقنياتهم وما ملكوه وأعدوه لإحباط ووأد هذا المشروع القرآني المقدس من أن ينتشر وأن ينصر ويساند إخواناً له ومقدسات في فلسطين الأرض المباركة.
وكل ذلك بفضل الله وقيادة هذا الشعب العظيم التي بنت وأعادت من جديد هيبة وعظمة وكرامة وفاعلية ونكال هذا الشعب العظيم الغيور وسلاحه الرادع الذي أصبح اليوم في فاعليته وتقنيته يوازي بل ويزيد بالتجربة عما تمتلكه الدول العظمى تسليحا وخبرة وفاعلية.

مقالات مشابهة

  • هل تكشف مبادرة بايدن حقيقة القوة الأمريكية ؟!
  • "تسلا" تستدعي عشرات الآلاف من السيارات بسبب خلل حزام الأمان
  • وزير الداخلية يوجه بالتحقيق بعد احداث التظاهرات التي عملت على إغلاق شركة نفط ذي قار
  • أحد مساهمي شركة تسلا يقاضي إيلون ماسك بتهمة التداول من الداخل
  • الشرطة الأمريكية تعتقل خمسة صينيين بسبب "آيفون"
  • طائرات MQ9 الامريكية سقوط مرعب من عالم التكنولوجيا الحديثة
  • ماسك يعتزم استضافة ترامب في لقاء افتراضي عبر "إكس"
  • «ZTE» تكشف عن أحدث هواتف nubia وBlade في حدث كبير في بوليفارد رياض سيتي
  • ايلون ماسك يثير الجدل على ساحات التواصل الاجتماعى عقب عرض اقتراح اعادة تسمية اكس بـ"تويتر"
  • إيلون ماسك يعلق على صدور حكم الإدانة بحق ترامب