أعلنت الشرطة الهندية اليوم السبت إن 24 شخصا لقوا حتفهم، من بينهم 8 أطفال عندما انقلبت عربة جرار في بركة مياه في منطقة كاسجاني بولاية اوتار براديش شمالي البلاد.
وذكر ضابط كبير بالشرطة بأن ركاب العربة كانوا متوجهين للغطس في نهر جانجا في منطقة كاسجاني عندما وقع الحادث على طريق باتيالي داريافجاني، بحسب وكالة" برس ترست أوف إنديا" الهندية للأنباء.


أخبار متعلقة أمطار خفيفة.. تفاصيل طقس الشرقية اليوم السبتمقتل وإصابة 15 شخصًا في حريق بمصنع للطلاء في نيودلهيالخفجي.. تصريف أكثر من 28 ألف مترًا مكعبًا من مياه الأمطاروقال مسؤولو الشرطة إنه تم نقل قرابة عشرين شخصا مصابا إلى المستشفيات.حوادث الطرقوقدمت الرئيسة الهندية دروبادي مورمو، ورئيس الوزراء ناريندرا مودي، ورئيس وزراء ولاية أوتار براديش يوجي أديتياناث، تعازيهم في ضحايا الحادث.
يذكر أن الهند من بين الدول التي تشهد أعلى معدلات الضحايا الناجمة عن حوادث الطرق في العالم، حيث يقتل ويصاب المئات سنويا جراء القيادة المتهورة وسوء صيانة الطرق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: نيودلهي الهند حوادث الطرق الشرطة الهندية

إقرأ أيضاً:

ارتفاع وفيات الحالة الجوية إلى 21 شخصا.. واستمرار البحث عن مفقودين

"عمان" والعمانية: ارتفع عدد الوفيات جراء الحالة الجوية إلى 21 شخصا، حيث تمكنت فرق البحث والإنقاذ من العثور على جثمان المواطنة المفقودة في منطقة الشريخة بولاية محوت، بالإضافة إلى العثور على جثمان مقيم من الجنسية الآسيوية بولاية صحم ، ولا تزال عمليات البحث عن مفقودين آخرين مستمرة.

وتتواصل جهود معالجة الأضرار وفتح الطرق المتأثرة، حيث قامت اليوم وحدات من الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع بعمليات إعادة فتح عدد من الطرق المتأثرة وإزالة بعض المخلفات بولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة، نظرا لما تعرضت له من أضرار جراء الحالة الجوية التي مرت بها سلطنة عمان، يأتي ذلك مساهمة مع باقي المؤسسات الأخرى في تفعيل خطط احتواء الآثار المترتبة على هذه الحالة الجوية وإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه.

كما قامت الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع بتأهيل الطرق الداخلية في مناطق الروضة والأخضر بنيابة سمد الشأن بولاية المضيبي، وتأهيل طريق وادي نام - إسماعية بمحافظة شمال الشرقية، ونقل المعدات من منطقة الشريعة بولاية المضيبي لمنطقة الظاهر بولاية بدية، لمباشرة تأهيل الطريق من منطقة الظاهر إلى عقبة وادي بني خالد بمحافظة شمال الشرقية.

كما قامت وحدات من الجيش السلطاني العماني بعملية بحث عن المفقودين بوادي نام بمحافظة شمال الشرقية، إلى جانب إنقاذ عدد من المواطنين العالقين في أحد الأودية.

كما قدمت وحدات من الجيش السلطاني العماني بمحافظة الوسطى الإسناد اللازم في ولاية محوت لنقل عدد من المواطنين وعملية البحث عن المفقودين وجر المركبات العالقة في الأودية.

ويواصل الجيش السلطاني العماني تقديم خدمات الدعم والإسناد في إطار الجهود الوطنية والخدمات الإنسانية التي تقوم بها قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع في التعامل مع تداعيات الحالة الجوية جنبا إلى جنب ومع باقي الجهات الحكومية ذات الصلة.

كما قام سلاح الجو السُّلطاني العُماني بعملية إنقاذ وإجلاء في ولاية محوت بمحافظة الوسطى لعائلة عُمانية من منطقة ساحلية حاصرتها الأودية، وتم نقلها إلى أحد الأماكن المخصصة للإيواء في إطار عمليات الدعم جراء الحالة الجوية.

كما نفذ سلاح الجو السُّلطاني العُماني اليوم بإحدى طائراته العمودية عملية (إخلاء طبي) جراء الحالة الجوية لمواطنة استدعت حالتها الصحية الحرجة نقلها من قرية هاط إلى مستشفى الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة لتلقي العلاج اللازم.

كما نفذت البحرية السُّلطانية العُمانية وبالتعاون مع شرطة خفر السواحل بشرطة عُمان السلطانية عملية إعادة عدد من المواطنين والمقيمين بمحافظة مسندم إلى أماكن سكناهم من ولاية خصب إلى قرية كمزار نظرا لما تعرضت له سلطنة عمان هذه الأيام جراء الحالة الجوية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد الشهداء جراء استهداف منزل في حي تل السلطان إلى 8 بينهم 5 أطفال
  • على وقع القمع والتطرف الديني.. بدء الانتخابات الهندية وترجيح فوز مودي
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 17 شخصا جراء سقوط صاروخ روسي على مبنى سكني في دنيبرو
  • انقلاب ميكروباص على طريق الكريمات يسقط 9 مصابين بينهم أطفال
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق الكريمات الصحراوي
  • إصابة 9 أشخاص بينهم أطفال في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الكريمات الصحراوي
  • ارتفاع وفيات الحالة الجوية إلى 21 شخصا.. واستمرار البحث عن مفقودين
  • ارتفاع ضحايا فيضانات عمان لـ21 شخصا بينهم أطفال.. واستمرار البحث عن مفقودين
  • بينهم أطفال.. ننشر أسماء 20 مصابا ضحايا حادث انقلاب ميكروباص المنيا
  • بينهم أطفال.. ننشر أسماء 20 مُصابًا في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا