تفقد اللواء ياسر حماية، رئيس مدينة الغردقة، عددًا من المشروعات الحيوية التي تم تنفيذها في المدينة، حيث بدأ جولته بمتابعة أحدث المستجدات في منطقة الملاعب والمنتزهات بالشيخ الشحات، والتي تعتبر جزءًا لا يتجزأ من المشاريع التي تنفذ بالتعاون مع المجتمع المحلي. وتم خلال الجولة متابعة أعمال تطوير الميدان الرئيسي أمام المطار.

وانتقل رئيس المدينة لزيارة ميدان المحمدي، الذي تم تنفيذه بالتعاون مع شركة المحمدي، واطلع على الانتهاء من أعمال إعادة إنشاء جزء من سور كورنيش فلفلة، وذلك ضمن الجهود المبذولة لتحسين المناظر الطبيعية وتجميل المناطق السياحية بالمدينة.

وفي نهاية جولته، قام اللواء ياسر حماية بزيارة منطقة الأشلاق خلف القسم القديم، حيث تم التركيز على أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة، بما في ذلك توسيع الشوارع وفتح الطرق المغلقة، مع التأكيد على ضرورة البدء السريع في أعمال الرصف لتحسين البنية التحتية وراحة المواطنين.

تأتي هذه الجولة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات المحلية لتعزيز التنمية الشاملة في مدينة الغردقة وتحقيق مستويات جديدة من الرفاهية والرقي لسكانها وزوارها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المناطق السياحية رئيس مدينة الغردقة تعزيز التنمية الشاملة تطوير ورفع كفاءة البحر الأحمر الغردقة محافظة البحر الاحمر مدينة الغردقة

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة رأس غارب يناقش 4 طلبات فى لقاء المواطنيين

واصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب اليوم الاربعاء لقاؤه الدوري مع المواطنين وحرص على الاستماع إلي مشاكلهم وتلبية طلباتهم وفقا للقانون .

واستعرض رئيس المدينة خلال اللقاء (4) طلبات مقدمة من المواطنين، بحضور مديري إدارات خدمة المواطنين والإدارة الهندسية ولجنة العشوائيات؛ لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين.

وتنوعت الطلبات ما بين الموافقة على طلب قطع طريق لتوصيل خط كهرباء  وطلبان إرفاق مستندات لمنزل بمنطقة العشوائيات وشكوى من وجود أخطاء بالاسم ، وشكوى  مشكلة شخصية والعرض على رئيس المدينة، وتم توجيه الطلبات للإدارات المختصة لإيجاد الحلول العاجلة بما لا يخالف القوانين واللوائح المنظمة لها .

وأكد نديم على الاستمرار في عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل أسبوعي لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها على ان يتم عقد لقاء المواطنين يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

كما وجه اللواء ممدوح نديم رئيس المدينة صباح اليوم الادارة الهندسية وقسم التنظيم وقسم الإشغالات والمتابعة بتنفيذ ازالة فورية التعدى على أرض أملاك الدولة بمنطقة السقالة 

وفى  ذات السياق وجه اللجنة المشكلة بتنفيذ حملة بشوارع المدينة ورفع الإشغالات امام المحلات التجارية وتنظيم الشوارع والحفاظ على المظهر الحضارى لشوارع المدينة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد جميع المخالفات.

الازالة

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع بدء أعمال رصف شارع النحاس بطنطا
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع النحاس في طنطا
  • في جولة صباحية.. رئيس الغردقة يتفقد منطقة البانوراما استعدادا لتطويرها ومنطقة الأشلاق
  • لجنة تنظيم مدينة سرت تواصل إزالة التعديات على خط النهر الصناعي
  • محافظ الدقهلية: نتواجد في الشارع للتعرف على مشاكل وهموم المواطن
  • عزبة الهجانة سابقًا| بالصور.. تفاصيل مخطط تطوير مدينة الأمل بمدينة نصر
  • محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير مستشفى الحميات تمهيدا لدخوله الخدمة قريبا
  • القوات المسلحة تنظم مؤتمرا ومعرضا لدعم التصنيع المحلي بالتعاون مع اتحاد الصناعات
  • خيارات متاحة لسكان مدينة الأمل الجديدة.. تعويضات مادية أو العودة بعد التطوير
  • رئيس مدينة رأس غارب يناقش 4 طلبات فى لقاء المواطنيين